الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسسعفوني بالاجآبآت اذا ممكن ..

اسسعفوني بالاجآبآت اذا ممكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعثرني احتياجي
    بعثرني احتياجي

مبتعث جديد New Member

بعثرني احتياجي الولايات المتحدة الأمريكية

بعثرني احتياجي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ريآآآآض آطفال , بجامعة آآمـ القرى
    • آآمـ القرى
    • ريآآآآض آطفال
    • أنثى
    • مكهـ المكرمهـ, مو مهمـ
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 20th, 2012, 07:03 AM

السسلام عليكم
    ابي اجابه من اصحاب الخبرهـ
    انا مقدمه ع برنامج الملك عبدالله للابتعاث المرحله السابعه ماستر وطبعا مشيت بكل الاجراءات وجبت قبول لغه وماعاد باقي الا التاشيره الاسبوع الجاي موعدي في السفارهـ ودراستي تبدا في شهر العيد باامريكا وطعبا طلعت اسماء المعلمات المتعينات امس حتى يسوا لهم المقابله الشخصيه واسسمي طلع هالححين انا عندي بعثه وعندي الوظيفه هل الوزاره توافق ع اني احول البعثه لها واسافر والا لازم اباشر وتنحسب لي سنين في الوظيفه والا اختآر احد الامرين بليز احد يعطيني معلومات لاني موعارفه وش نظام التربيه والتعليم ؟
  2. حياك الله أختي...بالنسبة للموقف الي انتي فيه هو جميل ومحير...هذة نعمتين تستحق الحمد،،،،الله يوفقك ماشاء الله عليك...

البعثة هي مشوار لإكمال التعليم...الوظيفة هي خبرة عملية....السؤال لية ماجستير ؟ هل تريدين ان تكملي وتأخذي الدكتوراة؟ اذا نعم انا اقول روحي الله يوفقك ...اما اذا الماجستير في غير تخصصك...يعني ادارة اعمال...وتبغي ترجعي تتوظفي..انا اقول الوظيفة جتك عند الباب خذيها وشدي حيلك فيها يمكن ترجعي بماجستير وتدورين نفس الوظيفة ولا تلاقينها...وزارة التعليم لا تشجع البعث لأنهم مايحتاجوا ماجستير....بس تقدري تكلي داخلياً علشان تترقي رتاخذي المستوى السادس...بالتوفيق وخلينا نعرف ايش قررتي
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي الناس ليش تدرس صحيح حب العلم وغيره,,,بس علشان تتوظف انتي جتك وظيفة معلمه وبراتب 8000 ريال,,اذا رجعتي بعد 3 سنوات هل راح تلقين هالوظيفه؟؟
    ثانيا,,ظروفك مهمه اذا انتي متزوجه وعندك عيال او بنت بعد هذي تأثر بختيارك,,,ثالثا وهو اهم شي استخيري ,, وانتي تقررين مب احد ثاني حسب تطلعاتك

وماتقدرين تروحين ابتعاث عن طريق البرنامج اذا انتي موظفه حكوميه,,,ممكن تروحين مع احد وتكونين مرافقه وتاخذين اجازه مرافق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.