الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هذه قصتي ...هل من مساعدة؟؟

مساعدة هذه قصتي ...هل من مساعدة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.S.A
    M.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

M.S.A الولايات المتحدة الأمريكية

M.S.A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • Microbiology
    • ذكر
    • My Room, مبتعث بإذن الله
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 3rd, 2012, 12:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي بكل اختصار و زبدة الموضوع هي:
    ( أن لدي قبول جامعي لدراسة الماجستير و كنت موظف على عقد سنوي أما الآن فأنا و لله الحمد تم تثبيتي.)
    أنا في حيرة من أمري لا أعرف ماذا أفعل و مذا أصنع لدي قبول لدراسة الماجستير و في نفس الوقت صدر تثبيتي.

مع أنني أريد مواصلت دراستي لبلوغ طموحاتي و أهدافي.

سؤالي
    - كيف استطيع أن أخذ اجازة استثنائية من العمل و هل الملحقية الثقافية سوف تقبلها مع أنني موظف حكومي؟؟؟ و ما هي الإجراءات؟؟؟
    -

ما الحل برأيكم؟؟

للمعلومية
    أنا طبيب بيطري
    و قبولي في الميكروبيولوجي.
  2. وعليكم السلام
    اخوي مافي داعي تاخذ اجازه استثنائيه,,,,تقدر تقدم على طلب ابتعاث عن طريق عملك,,راجع جهة عملك وشوف ايش هي الشروط؟؟
    ويتم ابتعاثك بعد ماتحقق الشروط ويصرف لك نصف الراتب+المكافئه الي من وزارة التعليم العالي+احتساب الخدمه اثناء فتره الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي الله.
    وعليكم السلام
    اخوي مافي داعي تاخذ اجازه استثنائيه,,,,تقدر تقدم على طلب ابتعاث عن طريق عملك,,راجع جهة عملك وشوف ايش هي الشروط؟؟
    ويتم ابتعاثك بعد ماتحقق الشروط ويصرف لك نصف الراتب+المكافئه الي من وزارة التعليم العالي+احتساب الخدمه اثناء فتره الابتعاث
    جزاك الله خير أخوي على ردك الرائع

لكن سبب سؤالي عن الاجازة الإستثنائية؟؟؟؟
    وهو أن من شروط الموظف طالب للمبعثة أن يكون قد مضى عليه سنتين في الخدمة..

بعد تثبيتي راحت علي خدمتي و كأني موظف جديد لسى متعين.
    راحت سنين خدمتي.

هذا سبب سؤالي عن الإجازة الإستثنائية.

شكراً لك أخوي
    7 "
  4. طيب فهمت ,,اجل مالك الا حل واحد وهو انك تسأل عن التخصصات المطلوبه في وزارتكم للابتعاث علشان ان طلعت اجازه استثنائيه يكون ضمك للبعثه سهل

انت على مااعتقد تبع وزارة الصحه,,اذا صح علي في منتدى لوزارة الصحه ابحث في قوقل ,,لان مايحضرني الاسم الان,,,ونصيحه خلك من المنتديات وراجع ادارة الابتعاث واسئلهم بنفسك عن الاجازه الاستثنائيه وشروطها...بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي الله.
    طيب فهمت ,,اجل مالك الا حل واحد وهو انك تسأل عن التخصصات المطلوبه في وزارتكم للابتعاث علشان ان طلعت اجازه استثنائيه يكون ضمك للبعثه سهل

انت على مااعتقد تبع وزارة الصحه,,اذا صح علي في منتدى لوزارة الصحه ابحث في قوقل ,,لان مايحضرني الاسم الان,,,ونصيحه خلك من المنتديات وراجع ادارة الابتعاث واسئلهم بنفسك عن الاجازه الاستثنائيه وشروطها...بالتوفيق

جزاك الله كل خير يا أخوي
    أنا تبع وزارة الزراعة

مشكور ما قصرت...
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.