الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو سمحتوا يا موظفين

استفسار لو سمحتوا يا موظفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lara3
    Lara3

مبتعث مستجد Freshman Member

Lara3 الولايات المتحدة الأمريكية

Lara3 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Kent
    • Kent
    • English
    • أنثى
    • الرياض, ان الله كتبOhio
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 10th, 2012, 02:44 PM

انا معلمة وابطلب اجازه دراسية وطبعا زوجي بيكون مرافقيً ابي استفسر عن كيفيه الالية طفشت صراحه من الادارة اتابع فيهم وتتحول معاملتي للشئون الموظفين كل واحد يرمهيها عالثاني ولسه ما مشت رجعت لي مره ثانيه

دراستي 20اغسطس ثاني العيد ان شاء الله

وهل لو اخذت اجازه دراسيه اقدر اطالب اني انظم للبعثه عن طريق الملحقيه وورقه اقرار الاجازه تكون دليل اني على حسابي

ساعدوني تكفون الله يخليكم
  2. اي تقدرين تطلبين الانضمام للبعثة عن طريق الملحقية ولانك موظفة لازم عشان تنضمين للبعثة تكون معك اجازة دراسية وترفعين اجازتك الدراسية مع اوراقك للملحقية عشان تنضمين

الله يوفقك ودعواتك لي لليوم وانا انتظر القبول ولس ماوصلني شي عشان ابي اطلب اجازة دراسية من الوزارة .
    7 "
  3. الأخت Lara3

انت عندك قبول مشروط او غير مشروط؟

انت بتدرسين على حسابك او تبغين الابتعاث على حساب الوزارة؟

طبعا تقدرين تنضمين للملحقية بس تطول الشغلة . يقولون لازم تخلصين 9 ساعات اضافة الى شروط اخرى

انصحك بقراءة دليل الملحقية في الانضمام الى البعثة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقيفي
    الأخت Lara3

انت عندك قبول مشروط او غير مشروط؟

انت بتدرسين على حسابك او تبغين الابتعاث على حساب الوزارة؟

طبعا تقدرين تنضمين للملحقية بس تطول الشغلة . يقولون لازم تخلصين 9 ساعات اضافة الى شروط اخرى

انصحك بقراءة دليل الملحقية في الانضمام الى البعثة.
    اذا كان قبول مشروط فما عليها الا انها تخلص ثلاث شهور بالمعهد وترفع كشف درجاتها وحضورها وانصرافها وقبولها الجامعي المشروط واجازتها الدراسية وتنضم الامور سهالات باذن الله وتوفيقة

اما اذا كان غير مشروط وراح تبدا دراستها الاكاديمية على طول راح تنضم بسرعه باذن الله بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara3
    الله يعافيكم ويعين كل من بيقدم على اجازة دراسية امورها صعبه جدا جدا ومعقده ويخلون الواحد يندم قد شعر راسه
    اختي انتي قصدك الاجازة الدراسية اللي امورها معقدة ولا قصدك طلب الابتعاث عن طريق الوزارة

اذا كان الاجازة الدراسية ماسمعت انها معقدة الشي الللي راح يعيق طلب الاجازة هو المطالبة ببديل فقط ولا هي بدون راتب مافيها تعقيد

التعقيد في طلب الايفاد الداخلي او الابتعاث الخارجي على حساب وزارة التربية والتعليم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.