الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقية الموظف بعد صدور قرار الابتعاث

ترقية الموظف بعد صدور قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrhim
    ibrhim

مبتعث جديد New Member

ibrhim المملكة المتحدة

ibrhim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة Wolverhampton
    • Wolverhampton
    • ادارة
    • ذكر
    • Wolverhampton, Campus
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 24th, 2012, 01:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد.

اخواني الاعزاء اسعد مسائكم بكل خير ..

لدي استفسار وهو هل من الممكن ترقية الموظف بعد صدور قرار الابتعاث من الخدمة المدنية ام لا علماً ان النظام يفيد انه لايجوز ترقية الموظف خلال البعثة

وسألت موظف لجنة التدريب والابتعاث عن هذا الموضوع وإفاد ان لايمكن الترقية اذا تم مباشرتك في مقر الدراسة

يعني انا الان صدر قراري من الخدمة المدنية بالموافقة على الابتعاث ومحضر الترقية يمكن يصدر بعد شهر وسفري للدراسة بشهر 11 بأذن الله

هل تعتمد الترقية ام لا

ارجوا افادتنا ... وجزاكم الله خيراً

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrhim

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد.

اخواني الاعزاء اسعد مسائكم بكل خير ..

لدي استفسار وهو هل من الممكن ترقية الموظف بعد صدور قرار الابتعاث من الخدمة المدنية ام لا علماً ان النظام يفيد انه لايجوز ترقية الموظف خلال البعثة

وسألت موظف لجنة التدريب والابتعاث عن هذا الموضوع وإفاد ان لايمكن الترقية اذا تم مباشرتك في مقر الدراسة

يعني انا الان صدر قراري من الخدمة المدنية بالموافقة على الابتعاث ومحضر الترقية يمكن يصدر بعد شهر وسفري للدراسة بشهر 11 بأذن الله

هل تعتمد الترقية ام لا

ارجوا افادتنا ... وجزاكم الله خيراً

هلا أخوي إبراهيم
    كلام موظف لجنة التدريب والإبتعاث صحيح .
    إنت الآن ماتعتبر مبتعث يعني لاأحد يضيع عليك ترقيتك . ولاتبدأ بعثتك إلا بتاريخ مغادرتك للسعودية ونصيحة مني لاتسافر إلى أن يصدر قرار ترقيتك حتى لو تضطر تأجل دراستك شهر أو شهرين لأن قرار الإبتعاث مدته ستة أشهر من تاريخ صدوره .
    إذا صدر قرار ترقيتك قبل سفرك وباشرت في المكان اللي أنت مترقي عليه فهذا حقك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    هلا أخوي إبراهيم
    كلام موظف لجنة التدريب والإبتعاث صحيح .
    إنت الآن ماتعتبر مبتعث يعني لاأحد يضيع عليك ترقيتك . ولاتبدأ بعثتك إلا بتاريخ مغادرتك للسعودية ونصيحة مني لاتسافر إلى أن يصدر قرار ترقيتك حتى لو تضطر تأجل دراستك شهر أو شهرين لأن قرار الإبتعاث مدته ستة أشهر من تاريخ صدوره .
    إذا صدر قرار ترقيتك قبل سفرك وباشرت في المكان اللي أنت مترقي عليه فهذا حقك .

بيض الله وجهك اخي ابو نبراس وفيت وكفيت وبشرنا عن امورك والابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrhim
    بيض الله وجهك اخي ابو نبراس وفيت وكفيت وبشرنا عن امورك والابتعاث
    والله أبشرك أخوي إبراهيم الأمور كلها تمام والحمدلله ومن فضل ربي باقي شهرين إن شاء الله وأخلص اللغة لأني دخلت على مستوى متقدم في اللغة ولكن بوقف الدراسة من نهاية شعبان إلى بعد العيد وأرجع السعودية , وبعد العيد أرجع أكمل . والعقبى لكم بإذن الله
    الله ييسر أمرنا وأمرك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.