الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيف ام الابتعاااااااااااث

الوظيف ام الابتعاااااااااااث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمرهم كله
    قمرهم كله

مبتعث جديد New Member

قمرهم كله نيوزيلندا

قمرهم كله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى شريعه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • شريعه
    • ذكر
    • جده, دنيدن
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 04:42 AM

السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا في حيره من امري ارجوكم كل من يدخل يعطيني معلومه او راي يمكن يفيدني
    انا موظف حكومي لي 9 سنوات و انا الان على المرتبه الثالثه و لا يوجد تطوير في العمل بالاماره
    المهم اني قدمت على الابتعاث و لكن لا يمكن ان ابتعث الا اذا استقلت من عملي فأرجووووو المشوووووره هل الوظيفه افضل ام الابتعاث
    و هل يوجد سلبيات للاستقاله او عندما انهي دراستي اعامل معاملات اي متخرج و هل اعطى فرصه من قبل اداره الابتعاث لانهاء اجرات الاستقاله لانها تاخذ شهر و امكن اكثر و هل يعطوني ورقه رسميه او ضمان للقبول اخاف استقيل و ارجع لهم و يرفضون قبولي
    علما انه اخر فرصه لي بالابتعاث هذي السنه عشان شرط العمر
    ارجوووو افادتي
    و الله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم كله
    السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا في حيره من امري ارجوكم كل من يدخل يعطيني معلومه او راي يمكن يفيدني
    انا موظف حكومي لي 9 سنوات و انا الان على المرتبه الثالثه و لا يوجد تطوير في العمل بالاماره
    المهم اني قدمت على الابتعاث و لكن لا يمكن ان ابتعث الا اذا استقلت من عملي فأرجووووو المشوووووره هل الوظيفه افضل ام الابتعاث
    و هل يوجد سلبيات للاستقاله او عندما انهي دراستي اعامل معاملات اي متخرج و هل اعطى فرصه من قبل اداره الابتعاث لانهاء اجرات الاستقاله لانها تاخذ شهر و امكن اكثر و هل يعطوني ورقه رسميه او ضمان للقبول اخاف استقيل و ارجع لهم و يرفضون قبولي
    علما انه اخر فرصه لي بالابتعاث هذي السنه عشان شرط العمر
    ارجوووو افادتي
    و الله يوفق الجميع
    عليكم السلام
    أسأل الله أن ييسر أمرنا وأمرك...
    إذا تقدرين تدرسين على حسابك الخاص في البداية فهذا أفضل بكثير من الإستقالة.
    لأنك بتبقين على وظيفتك وماتخسرينها حتى لو ماكملتي إبتعاثك .
    أما بخصوص سلبيات الإستقالة فما لها أي سلبيات إلا إنك بتخسرين وظيفتك وتجازفين أما إذا كملتي دراستك وحبيتي تقدمين على أي وظيفة فراح تحسب لك سنوات خدمتك + المؤهل اللي حصلتي عليه .
    وأما إدارة الإبتعاث فماتطالب بالإجازة الإستثنائية إلا بعد القبول النهائي.
    وفي النهاية أسأل الله لك السداد
    7 "
  3. الاخ الكريم

السلام عليكم

عزيزي لم توضح مؤهلك والدرجة العليمة التي تريد دراستها ، ولكن بما انك تقول المرتبه الثالثة
    فأتوقع مؤهلك ثانوي وتريد دراسة البكالوريوس .

وبحسب مافهمته من كتابتك أنك قدمتك على بعثات التعليم العالي وتريد الاستقالة من عملك
    لأن الموظف لا يحق له الابتعاث .

كرأي شخصي أنا اشجعك على الابتعاث اذا كنت تملك القدرة والرغبة على الدراسة
    لأنك في مرتبة قد ترى أنك تستحق افضل منها ، رغم ان الكثير يتمناها ولم يجدها

ولكن رغم كل شيء فرصتك حين العودة ستكون افضل بلا شك

هذا ما اراه ناصحاً لنفسي ولمن أحب فإن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

لكن السؤال المهم هل سينتظر التعليم العالي استقالتك؟
    الاجابة تكون في الوزارة في الرياض

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.