الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي استفزع بكم بعد الله

جاي استفزع بكم بعد الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 9iii9iii
    9iii9iii

مبتعث جديد New Member

9iii9iii السعودية

9iii9iii , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة مكتبية , بجامعة كلوج يونيفيرستي
    • كلوج يونيفيرستي
    • ادارة مكتبية
    • ذكر
    • حفر العتش, ثرمداء
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 02:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حيالله كلن باسمه
    يسعد ايامكم جميعاً ويوفقكم لما يحبه ويرضاه
    سلمكم الله أنا جاي هنا وابي من الله ثم منكم الفزعة لان عندي طموح و ودي اكمل دراستي الجامعية ، معاي دبلوم من كلية المجتمع قسم اقتصاد وإدارة ( ادارة مكتبية ) والمعدل فوق 4 ولله الفضل والمنة
    وانا موظف حكومي ودراستي على نفس التخصص ولا ادري وش السوات .
    المهم بودي انكم تسنوعني كيف طريقة ابتعاث الموظفين وماهي الاجراءات والتبعات لها . لان ما اقدر اضحي بوظيفتي خادم فيها 11 سنة ( لا يغركم متوظف وانا صغير ) كأمان وظيفي لأهلي بعد الله .
    وحسب معرفتي لبعض الاشخاص موظفين وحصلوا على ابتعاث لكن ما قدرت اعرف منهم كيف الطريقة ( ادري طولت بالسالفة )
    مالكم بالطويلة .......
    والله اني ضايع لكن نصيتكم وهاقي بكم خير
    وش افضل الدول والجامعات بالنسبة للتخصص ( احتساب ساعات الاكثر ) وسهولة المقررات أهم شئ يعني نمشي فيها و ندرجها مع العالم .
    ومن ناحية اخرى المكافئات وكيفية تسجيل الابناء المقبلين على الدراسة الابتدائية
    ومن ناحية اخرى اباخذ زوجتي واطفالي معي وابي حولي ناسي ( سعوديين ) مايحك جلدك غير ظفرك ولا هو قصور بالناس الثانية
    ولكم مني جزيل الشكر

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عليه الصلاة والسلام

بدايةًً أهلاً بك بين أخوتك وأعتذر لتأخري بالرد عليك
    وأسأل الله لك التوفيق والسداد وتحقيق الأمنيات

سيتم نقل موضوعك لقسم مبتعثي الوظائف الحكوميه
    وبإذن الله ستجد الفائدة

أختك: مياسين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9iii9iii
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد
    حيالله كلن باسمه
    سلمكم الله أنا جاي هنا وابي من الله ثم منكم الفزعة لان عندي طموح و ودي اكمل دراستي الجامعية ، معاي دبلوم من كلية المجتمع قسم اقتصاد وإدارة ( ادارة مكتبية ) والمعدل فوق 4 ولله الفضل والمنة
    المهم بودي انكم تسنوعني كيف طريقة ابتعاث الموظفين وماهي الاجراءات والتبعات لها . لان ما اقدر اضحي بوظيفتي خادم فيها 11 سنة ( لا يغركم متوظف وانا صغير ) كأمان وظيفي لأهلي بعد الله .
    وحسب معرفتي لبعض الاشخاص موظفين وحصلوا على ابتعاث لكن ما قدرت اعرف منهم كيف الطريقة ( ادري طولت بالسالفة )
    مالكم بالطويلة .......
    وش افضل الدول والجامعات بالنسبة للتخصص ( احتساب ساعات الاكثر ) وسهولة المقررات أهم شئ يعني نمشي فيها و ندرجها مع العالم .
    ومن ناحية اخرى اباخذ زوجتي واطفالي معي وابي حولي ناسي ( سعوديين ) مايحك جلدك غير ظفرك ولا هو قصور بالناس الثانية
    ولكم مني جزيل الشكر

وعليكم السلام والله يوفقك لو تبي ابتعاث على حساب الوزارة

اولا اخوي مؤهلك هل هو بكالوريوس وترغب في اتمام الدراسات العليا فهذا التعميم فيما يخص لشروط والطلبات والتخصصات المتاحة

تعميم الإيفاد والابتعاث

لان وزارة التربية والتعليم لاتبتعث الا من اجل الماجستير والدكتورة وليس للبكالوريوس والله اعلم

بالنسبة للدول افضل علميا من حيث جامعاتها وتعدد خياراتها سوى الطقس المعيشة الدراسة فهي امريكا اكيد

شوف التعميم ورتب افكارك شوف شروط الوزارة وطلباتها وحدد وش تبي انت واطرح اسئلتك من جديد وباذن الله راح احاول اساعدك انا والاخوان باللي نقدر علية

لان بعد ماتشوف التعميم راح يتغير مفهومك للابتعاث عن طريق الوزارة

بالتوفيق ... ودعواتك لي

ولي بأأأك ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9iii9iii
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد
    حيالله كلن باسمه
    مالكم بالطويلة .......
    ولكم مني جزيل الشكر

وعليكم السلام والله يوفقك لو تبي ابتعاث على حساب الوزارة

اولا اخوي مؤهلك هل هو بكالوريوس وترغب في اتمام الدراسات العليا فهذا التعميم فيما يخص لشروط والطلبات والتخصصات المتاحة

http://www.gulfup.com/X34w8wdvy10qo08

لان وزارة التربية والتعليم لاتبتعث الا من اجل الماجستير والدكتورة وليس للبكالوريوس والله اعلم

بالنسبة للدول افضل علميا من حيث جامعاتها وتعدد خياراتها سوى الطقس المعيشة الدراسة فهي امريكا اكيد

شوف التعميم ورتب افكارك شوف شروط الوزارة وطلباتها وحدد وش تبي انت واطرح اسئلتك من جديد وباذن الله راح احاول اساعدك انا والاخوان باللي نقدر علية

لان بعد ماتشوف التعميم راح يتغير مفهومك للابتعاث عن طريق الوزارة

بالتوفيق ... ودعواتك لي

ولي بأأأك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9iii9iii
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد
    حيالله كلن باسمه
    مالكم بالطويلة .......
    ولكم مني جزيل الشكر

الاخ الكريم
    السلام عليكم

اشد على يدك و سعيد جدا بطموحك

عزيزي

بالنسبة لاكمال البكالوريوس وبحسب علمي القاصر لا يسمح إلا في مجال الحاسب الآلي
    ويشترط ان يكون المسمى الوظيفي مناسب للحاسب - مثل مشغل حاسب - مبرمج - وغيرها

يوجد مواضيع للأخ وسام البدر والأخ إقرأ المزيد تجد فيها توضيح لابتعاث الموظف

و الطريقة انك ترفع لرئيسك المباشر ومنه للتطوير الاداري ومنه للوزارة (مرجعك) ومنه لوزارة الخدمة المدنية
    طبعاً يوجد نماذج خاصة للابتعاث

ولو تبحث في موقع الخدمة المدنية ستجد لائحة الابتعاث اقرأها بتمعن وابحث عن مداخل او مخارج لك

اقترح ان تكمل البكالوريوس عن طريق برامج التجسير في الجامعات وبعد التخرج بمعدل عالِ
    تتقدم بطلب لدراسة الماجستير

مهم ان العمر لا يتعدى 40 عام عند وصول ملفك للخدمة المنية

يوجد لديك شرطين يجب تحقيقهما من خارج ادارتك
    1/ درجة 350 في التوفل أو مايعادله او المستوى الثالث من معهد الادارة
    2/ قبول جامعي مصادق من الملحقية الثقافية في بلد الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9iii9iii
    بيض الله وجيهكم وما قصرتم لكن أعرف ناس معهم دبلوم من التنقية و وتم قبولهم للإبتعاث
    ابتعاث الموظفين عن طريق الخدمة المدنية موقف لمرحلة البكالوريوس ماعدا الحاسب الآلي

اذا كنت تقصد الابتعاث عن طريق التعليم العالي ، فصحيح انه يمكن ابتعاث الدبلوم ويمكن الحاقهم بالبعثة لمن درس على حسابه

اتمنى تكون وضحت لك الصورة ياعزيزي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.