الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعث الحكومي ، والجامعات الموقوفة !

المبتعث الحكومي ، والجامعات الموقوفة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خط الإستواء
    خط الإستواء

مبتعث جديد New Member

خط الإستواء أستراليا

خط الإستواء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم عربية وإجتماعية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • علوم عربية وإجتماعية
    • ذكر
    • كانبرا, الخبر
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 01:47 AM

بإختصار
    أنا موظف حكومي و لدي قبول مبدئي من جامعة كانبرا باستراليا ، وأريد الآن تصديقه من الملحقية الثقافية ، مع ملاحظــة أن الجامعة مــوقـــوفـــــة الآن .
    فهل فيه إمكانية تصديق لي القبول من الملحقية ؟
    وإذا كان هناك إمكانية رفض من الملحقية ، ماهي الطريقة البديلة لتصديقه ، وهل هناك جهة في وزارة التعليم العالي معنية بشأن تصديق قبول موظفي الحكومة للجامعات الموقوفة ؟!!

دمتم بود ،،،،، أنتظر ردودكم موفقين بالحل والترحال .
  2. السلام عليكم

انا موظف مبتعث وكان عندي قبول من بريطانيا ورفضو التصديق عليه بحجة ان الجامعة مغلقة للتكدس وشرحت لهم الوضع وقلتلهم يا ناس ياعالم انا موظف مالي دخل في شروط برنامج خادم الحرمين ولكن لاحياة لمن تنادي ... المهم قدمت على جامعة ثانية بامريكا تقريبا قبل شهر وتم اغلاقها قبل اسبوع تقريبا بالضبط في تاريخ 10/10/2012 بدون سابق انذار مع العلم اني يوم قدمت ذاك الوقت كانت الجامعة غير مغلقة ..

طيب في الحالة هذي وش اسوي؟؟؟ والله العظيم تعبنا وملينا من القرارت التعسفية عالاقل اذا صدر قرار ينفذ بعد 3 اشهر من صدوره حتى لا يتضرر الكثير من الطلاب ..

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.