الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد اخذ اجازه استثنائيه ودراستي على حسابي اعود لعملي واعيد معامله الابتعاث

بعد اخذ اجازه استثنائيه ودراستي على حسابي اعود لعملي واعيد معامله الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام رنا
    ام رنا

مبتعث مجتهد Senior Member

ام رنا الولايات المتحدة الأمريكية

ام رنا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biotechnology , بجامعة @@@
    • @@@
    • Biotechnology
    • أنثى
    • Atlanta, جورجيا
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 24th, 2012, 05:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قبل عامين وبعد رفض معاملتي للابتعاث من قبل عملي حيث اني موظفه حكوميه باحد الجامعات السعوديه غامرت واخذت اجازه استثائيه وطلعت على حسابي وبعد فتره الحقت ببرنامج خادم الحرمين الشريفين انتهت اجازتي وتم رفض تمديدها وعدت للعمل وعدت من جديد وقدمت من اول وجديد بعد ست شهور من الانتظار بلغوني ان اللجنه وافقت وبقي اعتمادها من المدير لاحالتها علي وزاره التعليم العالي , عندما سالت عن المده الي تحتاجها قالوا ممكن شهرين عشان المسح الامني , الي عنده اي معلومه عن امكانيه تسريع المعامله بالرياض , بليز لا يبخل بالرد , ارغب بالعوده لامريكا باقرب فرصه عشان الحق بالسمستر الجاي واعوض الي فاتني .
    تحياتي
  2. والله ما اقدر افيدك يا اختي لكن بالله ممكن تشرحين لي اللي مريتي فيه بالضبط لان موضوعك قريب من موضوعي
    انا موضف حكومي وراح ارافق زوجتي وبطلع على حسابي الخاص حتى الاتحاق بالبعثه لكن بطلع باجازة استثنائية مرافقة مبتعث
    هل استطيع اذا حصلت على الاتحاق هناك اني ارجع واطلب اجازة دراسية وكيف الاجراءات ؟
    7 "
  3. اهلن وسهلن يام رنا ...

بصراحه عندي سؤال .. الان اخذتي اجازه استثنائيه بدون راتب يعني ... وهل ياترا اعطوك سنه او سنتين ...؟؟

لاني افكر اخذ اجازه بدون راتب مدتها سنتين ف حبيت اعرف انتي ايش عملتي بالضبط ....

المعذره انتي جايه تسالين عن معلومه وجاك واحد يسالك انتي هههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Resp_ksa
    اهلن وسهلن يام رنا ...

بصراحه عندي سؤال .. الان اخذتي اجازه استثنائيه بدون راتب يعني ... وهل ياترا اعطوك سنه او سنتين ...؟؟

لاني افكر اخذ اجازه بدون راتب مدتها سنتين ف حبيت اعرف انتي ايش عملتي بالضبط ....

المعذره انتي جايه تسالين عن معلومه وجاك واحد يسالك انتي هههههه
    هلا فيك
    اخذت اجازه مده ست شهور وطبعا بدون راتب ، قبل تنتهي بشهر جددتها كمان ست شهور بعدين رجعت وكنت قدمت طلب الحاق علي البرنامج ، رجعت عملي وبعد شهرين انضميت ، طبعا يعتمد عاي تعاون العمل معاك يعني كان ممكن اقدم سنتين ، بس عشان لا تنرفض قدمت ست شهور
    وسلامتك
    7 "
  5. للاسف لا املك اية معلومة ممكن ان تفيدك واسال الله ان يعينك ويوفقك لطريق الصحيح ،، وإذا سمحتي لي اود ان اسالك انا ايضا معلمة موظفة حديثا وحلمي اكمال دراستي في الخارج طبعا غير مسموح لي الابتعاث من جهة عملي لكوني متعينة حديثا سؤال هل استطيع الالتحاق ببرنامج بعثة ملك عبدالله بعد حصولي على اجازة استثنائية واكمال بقية الاجراءات ارجو التوضيح وشكرا
    7 "
  6. من كلام الاخت ام رنا انها موظفة حكومية اخذت استثنائية وماشاء الله تم الحاقها بالبعثة لكن لكون اجازتها استثنائية وهي لايمكن ان تكون اكثر من سنتين تلخبطت امورها ورجعت لان عملها رفض تجديد الاجازة

ومن كلام كثير من المعلمين هنا انه تم الحاقهم بالبعثة بعد تقديم اجازة دراسية بدون راتب مدتها ثلاث سنوات في امريكا

اما بالنسبة للي يجي يقول انت معلم لايتم الحاقك فكلامة غير صحيح ادخلي على شروط الوزارة راح تلاقين ان من شروطهم اذا كنت موظف يتم الحاقك بعد تقديم ما يثبت انك في اجازة دراسية وبموافقة جهة عملك

واغلب اللي يقولون لايتم الحاقك كونك معلم فراح تلاقين انه يدرس اما ببريطانيا او استراليا ومعروف انها موقوف فيها الالحاق حتى للطلبة العاديين فما بالك بموظف حكومي عنده اجازة .. وسلامتكم الله يوفق الجميع

ولا يضر شي اذا ذهبنا ولو اكتسب لغة تساعدني في حال عدم الحاقي اني اقدم على بعثات وزارة التربية والتعليم مستوفية شرط اللغه التعجيزي الذي وضعوه كعقبة لابارك الله فيهم

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم في وزارة التربية والتعليم < بداخلي كلام كثير بس اسكت احسن ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.