الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورقة القبول المشروط

ورقة القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيمي
    جيمي

مبتعث جديد New Member

جيمي الولايات المتحدة الأمريكية

جيمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس فيزياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • بكالوريوس فيزياء
    • أنثى
    • **********, ##########
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 27th, 2012, 08:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا موظفة وقدمت على جامعة ربأمريكا وتم قبولي قبول مشروط
    سؤالي هل ورقة القبول المرسلة لي بالايميل كافية ﻹرسالها ﻹدارة التدريب والابتعاث بعملي

سؤالي عملي تابع لوزارة الدفاع والطيران بمستشفى عسكري هل ويطلبون تكاليف الدراسة كيف يكنني الحصول على تكاليف الدراسة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمي
    سؤالي هل ورقة القبول المرسلة لي بالايميل كافية ﻹرسالها ﻹدارة التدريب والابتعاث بعملي

سؤالي عملي تابع لوزارة الدفاع والطيران بمستشفى عسكري هل ويطلبون تكاليف الدراسة كيف يكنني الحصول على تكاليف الدراسة
    ================================================== =============================================

السلام عليكم

موضوعي نفس موضوع الاخت جيمي

انا وصلني قبول مشروط ومكتوب فيه تاريخ بداية الدراسة والتخصص اللي راح ادرسة فقظ ؟؟

طيب هل تاريخ بداية ونهايه الدراسة والرسوم الدراسية ونوع الدراسة ومدة الدراسة مهمة عشان لجنة الابتعاث في وزارة الخدمة ؟؟ ولا عادي ؟؟

انا طلبت من الجامعة يرسلو القبول مره ثانية ويضيفو عليه هذي المعلومات .. بس للاسف رفظو الطلب ؟؟ قالو هذا اللي عندنا

وش الحل ؟؟

ارجو المساعدة ياخوان الله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمي

نعم ورقة القبول المرسلة بالإيميل كافية حسب علمي وهذا ماقمت به وتمت الأمور بحمد لله .
    وممكن تتواصلي مع ادارة الابتعاث في جهة عملك لمزيد من التأكيد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.