الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدرسه ومبتعثه سابقه ، الله يفرج هم كل من يرد ويساعدني

مدرسه ومبتعثه سابقه ، الله يفرج هم كل من يرد ويساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wafa6
    wafa6

مبتعث جديد New Member

wafa6 الولايات المتحدة الأمريكية

wafa6 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English literature , بجامعة ...
    • ...
    • English literature
    • أنثى
    • ..., WA
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 13th, 2013, 01:27 AM

السلام عليكم ،
    انا مبتعثه سابقه في برنامج الملك ، وكنت في امريكا لما جتني الوظيفه ورجعت واجلت بعثتي ومن ثم ارسلت لهم خطاب الوظيفه الحكوميه والغوا عني وقالوا لازم يتم تحويلك من وزارتك وابتعاثك .. المشكله اني بتم السنه في شهر 7 الجاي او 10 لو بحسبها بتاريخ مباشرتي ، وكلمتهم علشان الاجازه الدراسيه ورفضوا وقالوا لازم سنتين !
    والحل الأن ؟؟؟

كيف ممكن احصل على اجازه دراسيه خاصه ان عندي القبول الجامعي واوراقي كلها خالصه من السجل والتوصيات ومالانهايه ..!
    لو احد يعرف رقم الدكتور محمد سعود المقبل مدير الابتعاث والتدريب اررررجوكم يساعدني فيه ، لأني اتصلت الف مره ولي شهر ادق ومااحد يرد .. احتاج احد ممكن يعمل لي تجاوز بخصوص السنه لأني قطعت بعثتي ودراستي ورجعت علشان هذا الوظيفه وبالأخير حصلت الوظيفه بشروط معقده ،

الله يسسسسسعد كل من يرد ويفرج هممممه يارب ،
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

للأسف أخت وفاء أهم شرط في الحصول على الإجازة الدراسية بحسب "النظام" خدمة 3 سنوات من تاريخ المباشرة" (سنتين للإبتعاث أما الإجازة الدراسية 3 سنوات)، و للأسف لا أعرف د.المقبل، لكن لعل الله ييسر لكِ الي فيه الخير.

موفقه،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa6
    السلام عليكم ،
    انا مبتعثه سابقه في برنامج الملك ، وكنت في امريكا لما جتني الوظيفه ورجعت واجلت بعثتي ومن ثم ارسلت لهم خطاب الوظيفه الحكوميه والغوا عني وقالوا لازم يتم تحويلك من وزارتك وابتعاثك .. المشكله اني بتم السنه في شهر 7 الجاي او 10 لو بحسبها بتاريخ مباشرتي ، وكلمتهم علشان الاجازه الدراسيه ورفضوا وقالوا لازم سنتين !
    والحل الأن ؟؟؟

كيف ممكن احصل على اجازه دراسيه خاصه ان عندي القبول الجامعي واوراقي كلها خالصه من السجل والتوصيات ومالانهايه ..!
    لو احد يعرف رقم الدكتور محمد سعود المقبل مدير الابتعاث والتدريب اررررجوكم يساعدني فيه ، لأني اتصلت الف مره ولي شهر ادق ومااحد يرد .. احتاج احد ممكن يعمل لي تجاوز بخصوص السنه لأني قطعت بعثتي ودراستي ورجعت علشان هذا الوظيفه وبالأخير حصلت الوظيفه بشروط معقده ،

الله يسسسسسعد كل من يرد ويفرج هممممه يارب ،
    معليش الردود السابقة ناقصة بسبب مشكلة في جهازي , وتم معالجتها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

1- اختي العزيزة , حاولي فيهم مره ثانية واذا قالو لازم سنتين قولي لهم اوراقي جاهزه وقبولي راح يلغي اذا تأخرت ومن هالكلام ... المهم خليهم يستثنوك ويكتبو خطاب بذالك للوزارة لاني اعرف واحد راح بعثه ولم يكمل سنتين ومشت اوراقه , لان مرجعه كتاب خطاب للوزارة محتواه ( نرغب استثناء فلان من شرط السنتين لحاجه العمل لتخصصه ).

2- المفروض انك ما علمتي وزارة التعليم العالي انك موظفه , عشان اذا عطوك اجازه دراسية يكون ملفك جاهز وتواصلي على طول,, بس الان لازم تفتحي ملف جديد لانهم الغو بعثتك حسب كلامك .

3- الابتعاث عن طريق العمل صعب جدا ويحتاج عدة لجان وترشيح ومفاضلة وحاجه العمل للتخصص واداء وظيفي وشروط ونقاط وتووفل وحووووسه ومعاملة من وزارة لوزارة يعني يطووول بالمره , انصحك بالابتعاث عن طريق برنامج خادم الحرمين بعد حصولك عالاجازة الدارسية اذا امكن ذالك .

اسأل الله ان يفرج كربك وسهل امرك
    7 "
  4. يا اختي انتي في وزارة الاحباط و التعقيد

انا خدمتي 4 سنوات و طالبوني ب 90 نقطة مع انه الدورات موقفة

نصيحة اخوية اذا كان تقدري ترجعي لبعثتك و تتنازلي عن الوظيفة هذا حل لكي

او انه يكون زوجك مبتعث اعتقد يعطوكي اجازة استثنائية مع انه الاستثنائي ما يعطونك الا على قد ما خدمتي

و ازيدك من الشعر بيت

في ناس جابوا 90 نقطة و امورهم كلها تمام و في الاخير قالوا لهم مافي ميزانية !!!

لكن جربوا السنة الجاية و بيكون لكم اولوية

وزارة يديرها اناس غير مؤهلين و هذه النتائج

استخيري و الله يختار لك ما فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.