الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث عن طريق الشؤون الصحية بالحرس الوطني-الرياض واريد الحصول على الضمان المالي :(

استفسار مبتعث عن طريق الشؤون الصحية بالحرس الوطني-الرياض واريد الحصول على الضمان المالي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف الوثيري
    نايف الوثيري

مبتعث جديد New Member

نايف الوثيري المملكة المتحدة

نايف الوثيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Safety,Health, and Environment , بجامعة University of Salford
    • University of Salford
    • Safety,Health, and Environment
    • ذكر
    • Manchester, Salford
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 28th, 2013, 06:02 PM

السلام عليكم ياشباب الله يعطيكم العافية انا مبتعث من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني ومخلص من كل شي محليا وكل اللي محتاجه 1. ضمان مالي صادر من الملحقية الثقافية من بريطانيا. 2. اي شخص من السعوديين المقيمين بمانشستر يقابلني في مانشستر ويساعدني كيف القى سكن مناسب لمدة دراستي وجزاه الله الف خير. صراحه انا محيوس شوي واحس اني اول مرة اسافر
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

حياك الله أخوي نايف و موفق بإذن الله، بالنسبة للضمان المالي النهائي الصادر من الملحقية يرسلونه لك بإذن الله بعد ما توصل و تفتح ملف في الملحقية.
    بالنسبة للمساعدة في مانشستر أنصح تشوف الإخوان في ملتقى بريطانيا و أكيد إن شاء الله أهل مانشستر ما راح يقصرون معك.

موفق،،،
    7 "
  3. د. علي الله يعطيك العافية

فعلا هذا اللي فهمته

ان الضمان المالي الصادر من الملحقية الثقافية يتم استلامه بعد دخول الدولة

لكن سؤالي :

مالذي يقصده مسؤول التسجيل يوم يقول احضر الضمان المالي معك في اول يوم بالتسجيل او بداية الدراسة ؟

انا هذا اللي حيرني بس الله يطول عمرك
    7 "
  4. الله يعافيك أخوي نايف، المقصود طول الله عمرك إنك بعد ما توصل بالسلامه إن شاء الله (قبل الدراسة بكم يوم) و تفتح ملفك في الملحقية تطلب عن طريق البوابة الألكترونية للطلبة (الي راح يكون لك حساب فيها بعد ما تفتح ملفك) ضمان مالي و يرسله لك مشرفك الدراسي على إيميلك خلال يوم إلى يومين في الأغلب، تطبع هذا الضمان و تأخذه معك للجامعة وقت التسجيل.

موفق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.