الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب من الملحقية الى جميع المرافقين من موظفي الحكومة‎ بخصوص الإجازة الإستثنائية

خطاب من الملحقية الى جميع المرافقين من موظفي الحكومة‎ بخصوص الإجازة الإستثنائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب يا اخوان انا معلم ايش هيا الاليه اللي نتباعها لاكمال الماجستير ... انا طالع ان شاء لله مرافق مع زوجتي ؟؟

ادرس لغه ... واجيب قبول جامعة معايا واحول اجازتي الى ( اجازه دراسيه )

او اني لازم اطلع من هنا ب اجازه دراسيه ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmadosh
    طيب يا اخوان انا معلم ايش هيا الاليه اللي نتباعها لاكمال الماجستير ... انا طالع ان شاء لله مرافق مع زوجتي ؟؟

ادرس لغه ... واجيب قبول جامعة معايا واحول اجازتي الى ( اجازه دراسيه )

او اني لازم اطلع من هنا ب اجازه دراسيه ؟؟؟
    تقدر تدرس لغه بالإجازة الاستثنائيه لكن اذا حصلت علي قبول جامعي حول إجازتك لدراسيه عشان تقدر ترفع طلب إلحاق بالبعثه كمرافق مبتعث.
    اذا عندك قبول جامعي الان تقدر تقدم علي اجازه دراسيه.
    الله يوفقك.
    7 "
  3. لو سمحت اخوي يعني انا اطلب اجازة دراسية واطلع ادرس اللغة قبل الحصول ع قبول الجامعه علما ان معلمة بالدولة في مدرسة حكوميةوبعد مانتهي من اختبار التوفل والجيمات والحصول ع قبول الجامعهفي هذي اللحظة استطيع الانضمام للبعثة وتعويض عن الاموال التي انصرفت في سنه دراسة اللغة
    7 "
  4. الرجاء الرد على استفساري للاهمية. وهل يصح اني اطلع ادرس اللغه في معهد وانا اجازية دراسيه معايه او ان وزارة التعليم العام ترفض حصولي ع اجازة دراسية وانا

- - - مشاركة محدثة - - -

في مرحله الدراسه في المعهد لتعلم اللغة
    7 "
  5. في مرحله الدراسه في المعهد لتعلم اللغة

- - - مشاركة محدثة - - -

الرجاء الرد على استفساري للاهمية. وهل يصح اني اطلع ادرس اللغه في معهد وانا اجازية دراسيه معايه او ان وزارة التعليم العام ترفض حصولي ع اجازة دراسية وانا
    7 "
12 من 12 صفحة 12 من 12 ... 71112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.