الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث البريد السعودي

ابتعاث البريد السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr Joker
    Mr Joker

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr Joker السعودية

Mr Joker , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة سعود
    • سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

January 2nd, 2014, 06:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    انا موظف بالبريد السعودي لي ست سنوات اربع سنوات قبل قرار الملك بتثبيت كنت على عقد اما بعد التثبيت سنتين وانا خريج علم اجتماع جامعة الملك سعود بتقدير مقبول وابي اكمل ماجستير ادارة اعمال برا بامريكا وش النظام وش المطلوب لني بحثت عن ابتعاث احد من البريد ولا لقيت وابي اعرف حتى لو حبيت ابتعث اقدم اجازه ايش واتمنى الرد وشاكر لكم والله يوفقكم اجمعين...
  2. تظن والله اعلم انك لازم تأخذ أجازة دراسية من عملك اولا قبل اي شي فارجع لشؤون الموظفين شوف يعطونك والا يعيون فإذا وافقوا يبقي عليك تقذم طلب قبول من جامعه معتمدة ومدري صراحة معدلك يوافقون عليه والا لا لان وزارة كمان تطلب توصيه تجيبها من اثنين دكاترة من جامعة وانت خريج قديم كمان فشوف عملك اول يوافقوا يعطونك احازة دراسية واللا لا لان وزارة ما راح تضمك اذا اجازتك استثنائية فانتبه بعذها راسل جامعات اسمها موجودة موقع وزارة واذا أعطوك قبول أمورك باقيه بسيط موفق هذا مجرد رأي شخصي تأكد كمان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اول شي الله يجزاك خير على الرد
    الشي الثاني انا توني متخرج وبجيب ان شاء الله 3توصيات من الدكاتره طيب انا عدلت مهنتي بالاحوال المدانيه من طالب الى موظف يثر مثلا لو خذيت استثانيه ست شهور وطلعت على حساب ثم قدمت اوراقي على الابتعاث يقبلوني وانا ماعندي موافقه من جهة العمل او يرفضونها لني موظف ولاعندي قبول...؟
    7 "
  4. انت تعال هنا وتدرس اللغه واذا جبت درجة التوفل والاليلس بعدها والقبول الجامعي عندها قرر وودي لو انك نسال بشؤون الموظفين عندكم زبط حالك ولو تدفع واسطة والا اكتب معروض للمدير بنتن ذا شف الاسم بس وادخل لعل الله يسرها معك وتتوفق بدل تستقيل خل الوظيفة علي الرف ما يندرا وموفق انشالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.