الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله والشكر له
    عليكم السلام ، بالاخير في معادله الشهاده راح يدرون انك دارس المرحله السابقه بجامعه غير معترف فيها
    شكرا على الرد ياخوي ، لكن في جامعات في امريكا تعادل بدون لا تذكر ان هذه المواد معادله وتكتفي بذكر الدرجه والماده ،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ياخوي افهمني، انت اذا تخرجت من امريكا وجيت تبي تعتمد شهادتك من وزاره التعليم العالي بالسعوديه ( هذه اسمها معادله الشهادات للي درسوا بالخارج )
    راح يطلبون منك السجل الاكاديمي للمواد اللي عادلتها بامريكا فهنا راح تكتشف انك درست مواد بجامعه غير معترف فيها. هنا راح تتعب نفسك بالدراسه مرتين بدون اعتراف رغم ان الجامعه اللي بامريكا معترف فيها لكن معادلتك لمواد من جامعه غير معترف فيها راح تخرب عليك!

الحين في وزاره التعليم العالي في خدمه بالنت اسمها مؤهل ، يحطون سجلك المدني ومعدلك وتطلع لك بيانات موهلاتك حتى للي تخرجوا قبل عشره سنين موجوده بياناتهم،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله والشكر له
    ياخوي افهمني، انت اذا تخرجت من امريكا وجيت تبي تعتمد شهادتك من وزاره التعليم العالي بالسعوديه ( هذه اسمها معادله الشهادات للي درسوا بالخارج )
    راح يطلبون منك السجل الاكاديمي للمواد اللي عادلتها بامريكا فهنا راح تكتشف انك درست مواد بجامعه غير معترف فيها. هنا راح تتعب نفسك بالدراسه مرتين بدون اعتراف رغم ان الجامعه اللي بامريكا معترف فيها لكن معادلتك لمواد من جامعه غير معترف فيها راح تخرب عليك!

الحين في وزاره التعليم العالي في خدمه بالنت اسمها مؤهل ، يحطون سجلك المدني ومعدلك وتطلع لك بيانات موهلاتك حتى للي تخرجوا قبل عشره سنين موجوده بياناتهم،
    صدقت ياخوي وانا فاهم كلامك جيدا لكن انا قصدي ان هناك جامعات في امريكا تعادل الشهادة ولا توضح بالسجل او المعادلة ان هناك مواد معادله فقط يحطون المادة والدرجه ، هل تعتقد ان هذا حل ؟ والسؤال الاخر لو لقيت جامعة حكوميه في المملكه تعادل لي هل تنحل المشكله ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    صدقت ياخوي وانا فاهم كلامك جيدا لكن انا قصدي ان هناك جامعات في امريكا تعادل الشهادة ولا توضح بالسجل او المعادلة ان هناك مواد معادله فقط يحطون المادة والدرجه ، هل تعتقد ان هذا حل ؟ والسؤال الاخر لو لقيت جامعة حكوميه في المملكه تعادل لي هل تنحل المشكله ؟

او كما قلت لك ان المعادلة الجديده الي اخذها من الجامعه المعترف بها لايكتبون ان هناك مواد معادله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maesoo
    انا في الدمام
    سووا لنا مقابله شخصية ....بس ماندري عن النتائج
    وهل في مقابله ثالثه ولا خلاص
    الله يوفقك الجميع إن شاءالله
    مقابلتك كانت بالإدارة او الوزارة؟
    لان حسب علمي أنها مركزية في الوزارة يعني؟؟
    7 "
29 من 39 صفحة 29 من 39 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.