الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان شورو على انا اختبرت في وزارة التربية في شهر 8 العام الماضي واجريت المقابلة في الوزارة في شهر 10 العام الماضي والى الان لم يصدر شي من الوزارة قبولي دكتوراه وراسلت الجامعه لطلب التاجيل ولكن الى الان ما ردو واخاف افقد قبولي وفكرت اذهب على حسابي ولكن الملبغ المطلوب للجامعه عالي جدا ايضا ذهابي على حسابي يعني اجازة بدون راتب كيف اترك عيالي من غير مصروف ؟؟
    ماذا افعل؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سوال جدا محيرني واتمنى الاجابه عليه

انا معلم وزوجتي تم قبولها في المرحله العاشره للابتعاث بس عندي اشكاليه في تحديد الاجازه الاستثنائيه
    خاصه اني مقدم نقل خارجي
    وانشاءالله اذا نقلت ..هل لازم اباشر في مكان عملي الجديد علما باني قد اكون في دولة الابتعاث مع زوجتي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب987
    يا اخوان شورو على انا اختبرت في وزارة التربية في شهر 8 العام الماضي واجريت المقابلة في الوزارة في شهر 10 العام الماضي والى الان لم يصدر شي من الوزارة قبولي دكتوراه وراسلت الجامعه لطلب التاجيل ولكن الى الان ما ردو واخاف افقد قبولي وفكرت اذهب على حسابي ولكن الملبغ المطلوب للجامعه عالي جدا ايضا ذهابي على حسابي يعني اجازة بدون راتب كيف اترك عيالي من غير مصروف ؟؟
    ماذا افعل؟
    اولا عليك التأجيل وامره بسبط إن شاء الله يصلك الرد قريبا

ثانيا / بالنسبة لوزارتنا الموقرة للمتقدمين للابتعاث والايفاد الداخلي جاهزة ولكن لم ترسل للخدمة المدنية وعلى حسب معلوماتي إن شاء الله ترسل للخدمة المدنية المتقدمين للايفاد الداخلي
    اما الابتعاث لا ادري مالسبب كل موظف يرمي سبب التاخير على توقيع على مماطلة على وزارة التعليم العالي بسبب الديون واعتقد هذه المشكلة انتهت من العام الماضي
    انتظر الشهر هذا وتابع الموقع وإن شاء الله نسمع اخبار ساره لنا ولكم

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سوال جدا محيرني واتمنى الاجابه عليه

انا معلم وزوجتي تم قبولها في المرحله العاشره للابتعاث بس عندي اشكاليه في تحديد الاجازه الاستثنائيه
    خاصه اني مقدم نقل خارجي
    وانشاءالله اذا نقلت ..هل لازم اباشر في مكان عملي الجديد علما باني قد اكون في دولة الابتعاث مع زوجتي ؟
    انصحك بتقديم اجازة دراسية افضل لك لضمان العلاوة والخدمة وتحسين المستوى ًالوظيفي
    وبعدين تقدم على الابتعاث لوزارة التربية والتعليم وتاخذ نص الراتب بإذن الله
    والافضل لك من الان تحضر قبول دراسي وتقدم من الان للاجازة الدراسية او الاستثنائية حتى لا تقابلك مشاكل من إدارتك التي من الممكن تنقل لها .....
    واخيرا اذا تعقدت الامور عليك بالاجازة الاستثائية

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافرنجي
    انصحك بتقديم اجازة دراسية افضل لك لضمان العلاوة والخدمة وتحسين المستوى ًالوظيفي
    وبعدين تقدم على الابتعاث لوزارة التربية والتعليم وتاخذ نص الراتب بإذن الله
    والافضل لك من الان تحضر قبول دراسي وتقدم من الان للاجازة الدراسية او الاستثنائية حتى لا تقابلك مشاكل من إدارتك التي من الممكن تنقل لها .....
    واخيرا اذا تعقدت الامور عليك بالاجازة الاستثائية

تمنياتي لك بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه بس الاجازه الدراسيه صعب اخذها مع اني مستوفي الشروط ما ادري ليش التعقيد
    والشي الثاني لو اخذت اجازه وجاني نقل خارجي وشلون ارجع اباشر في الاداره اللي نقلت لها ثم اسافر اكمل دراسه ولا عادي اكمل المده واذاخلصت مدة المرافقه رجعت باشرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    الله يعطيك العافيه بس الاجازه الدراسيه صعب اخذها مع اني مستوفي الشروط ما ادري ليش التعقيد
    والشي الثاني لو اخذت اجازه وجاني نقل خارجي وشلون ارجع اباشر في الاداره اللي نقلت لها ثم اسافر اكمل دراسه ولا عادي اكمل المده واذاخلصت مدة المرافقه رجعت باشرت
    الاجازة الدراسية من حقك المشكلة من ادارة التعليم لايتم الاستغناء الا ببديل اوافقك الرأي في التعقد ولكن حاول لعل الله ييسر امرك

اذا جاك نقل تكمل اجازتك وتباشر في المنطقة المنقول لها

اسأل الله ان يكتب لك الخيرة في امرك حاول مرة ومرتين ولا تستسلم من عقبات وزارتنا الموقرة !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافرنجي
    الاجازة الدراسية من حقك المشكلة من ادارة التعليم لايتم الاستغناء الا ببديل اوافقك الرأي في التعقد ولكن حاول لعل الله ييسر امرك

اذا جاك نقل تكمل اجازتك وتباشر في المنطقة المنقول لها

اسأل الله ان يكتب لك الخيرة في امرك حاول مرة ومرتين ولا تستسلم من عقبات وزارتنا الموقرة !
    الله يعطيك العافيه
    قصدك اكمل دراسه واذا خلصت مدة الدراسه ارجع اباشر ؟

يعني انا سمعت لازم المباشره في الاداره اللي جاك نقل فيها ؟؟؟

اتمنى الافاده الكامله الله لا يعافيك ويجزاك خير
    7 "
34 من 39 صفحة 34 من 39 ... 29333435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.