الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة جديدة
    طيب شورو علي الله يخليكم
    انا معلمة توي سنه 2 في التعيين في قريه
    و اتمنی لو يتم ابتعاثي لدول شرق اسيا
    لكن هناك شرط الغاء طلب النقل ان انا قدمت علی بعثه
    و انا اريد ان اتقدم للابتعاث في الدفعه القادمة
    فهل تنصحوني بالتقديم؟هل التقديم علی الابتعاث يكون قبل صدور نتائج تلنقل ام بعدها
    السبب الي يخليني مصرة علی هذه السنه هو عمري عندي قناعه انه ليس من المجدي الابتعاث بعد سن 35 و انا حاليا في هذا العمر
    اولا النقل انتهى ورفعت الاوراق ويمكنك التقديم للابتعاث إجراءت الابتعاث تاخذ سنة هذا اذا كنتي محظوظة لكي يصدر قراراك ولن يضرك بالعكس افضل لكي
    ثانيا لاتجعلي النقل الخارجي عائق لكي ولحلمك وطموحك لكل حادث حديث اذا وفقك الله وكتب لكي الابتعاث لها الف حلال ممكن تنقلي وممكن تنتقلين لوزارة التعليم العالي او وظيفة تختارينها
    الابواب إن شاء الله مفتوحة لكي
    واخيرا من قال لكي العلم محدود بعمر معين اطلبي العلم من المهد الى اللحد
    استمري في طموحك وواصلي تعليمك ولاتتردي
    اتمنى لك التوفيق والنجاح والخيرة لكي ولنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافرنجي
    المباشره صحيحيه في نفس الادارة اللي نقلت عليها هذا من واقع تجربة احد الاخوان رجع للادارة اللي نقل لها مباشرتا
    والافضل لك تتواصل مع الادارة العامة للتدريب والابتعاث بالوازارة لتتضح لك الصورة كاملة

وبعدين ليش تتدعي عليا هههههههه

وفقك الله

تمنياتي لك بالتوفيق
    هههههههه
    والله بالغلط
    7 "
  3. ياجماعة انا زوجي معلم وهو مرافقي حاليا بياخذ اجازة استثنائية الى انتهاء فترة اللغة باذن الله وعند الإحالة بالجامعة راح يرجع هنا يقدم اجازة دراسية ان شاءالله

السؤال/ الاجازة الدراسية تخوله الدراسة ع حساب الدولة !!! يعني يقدر يلتحق بجامعة فبلد الابتعاث دون اي مشاكل بمجرد حصوله ع الاجازة الدراسية ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اود الاستفسار عن سنة اللغة هل هي تحتسب ضمنةسنوات الابتعاث؟اي انني اذا اردت اخذ تفرغ هل سيشمل سنة اللغه ام لا؟
    لاني لاحظت ان اغلب من ذهبوا لدراسة اللغة كانت اجازتهم استثنائي يعني ممكن ما يتم الموافقه علی الاجازه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة جديدة
    اود الاستفسار عن سنة اللغة هل هي تحتسب ضمنةسنوات الابتعاث؟اي انني اذا اردت اخذ تفرغ هل سيشمل سنة اللغه ام لا؟
    لاني لاحظت ان اغلب من ذهبوا لدراسة اللغة كانت اجازتهم استثنائي يعني ممكن ما يتم الموافقه علی الاجازه
    نعم تحسب للخدمة اذا قدمتي للوزارة شرط قبول لغة وجامعة ومحسوبة سنوات الخدمة
    7 "
36 من 39 صفحة 36 من 39 ... 31353637 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.