الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

الابتعاث وزارة التربية والتعليم ١٤٣٥-١٤٣٦

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbasba
    اخواني انا مرافق لزوجتي معلم تربيه خاصه وعندي قبول نهائي في الادارة التربوية Educational Administration ومعاي ٥ في الايلتس
    وصار لي بامريكا سنه ونص .. اقدر استفيد منهم والا احول اجازتي من استثنائيه لدراسيه .. وايش الفرق ؟
    تقدر تستفيد لكن دور غير هذا التخصص لانه مش مطلوب في الخطة، في تخصصات مخصوصة لمعلمي التربية الخاصة زي حالتك و بتلاقيها واضحة في التعميم، في النهاية لو ما ابتعثت من الوزارة حول اجازتك الى دراسية لتحسب لك سنوات خبرة و علاوة سنوية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافرنجي
    معلم اللغة الانجليزية
    مطلوب منه قبول غير مشروط يعني قبول نهائي غير مسموح له دراسة اللغة
    تخصص TESOL
    او تربوي تقنيات تعليم ،ادارة تربوية الخ
    بالتوفيق لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    افرنجي تخصص ادارة تربوية غير متاح للمعلمين بشكل عام هو فقط للمدراء و المشرفين تأكدو من الخطة بالتعميم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1420
    الله كريم
    انا امس تم ارجاع ملفي بسبب عدم ارفاق الخطة الدارسية
    اخوي هل طلبو منك رفع كرت العائلة في الملاحظات الخاصة بالارجاع ؟
    هل قبولك من بريطانيا ؟ هم حاطين شرط اضافي خاص بجامعات بريطانيا ولس كل جامعة معترف بها من قبل المحلقية يقبلونها

ياليت كل واحد رجع ملفة يذكر لنا السبب علشان نعرف الاسباب التي تؤدي الى رجوع الملفات وبالتالي نتفاداها

بالتوفيق لنا جميعا
    هل الخطة الدراسية ايضا يجب مصادقتها من الملحقية او يكتفى بتصديق خطاب القبول الرسمي من الجامعة؟ انا قبولي فقط تمت مصادقته مع اني ارسلت للملحقية الاثنين و لم يصادقون ع خطتي؟! تمت مصادقة القبول و كتبوا ملاحظة الجامعة موصى بها و التخصص موصى به، هذا من عند ملحقية امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشيتا
    السلام عليكم
    ياليت يتفعل الموضوع اكثر وااللي قدموا الفتره الاولى يفقولون لنا الاجراء الاصحيح وكامل
    انا ادور قبول مشروط بتخصص قياس وتقويم ولسى مالقيت الجامعه اللي توفره بامريكا ياليت تساعدوني
    اللي انهو مقابلتهم بوزارة التربيه والتعليم برضوا ياليت يفيدون وهل الامور ميسره وجزاكم الله خير
    التخصص هذا لقيته في الكثير من جامعات امريكا لمن كنت ابحث طبعا في كلية التربية Education college تحت مسمى Measurement and assessment او Evaluation and Measurement بس انا تفاديته لان مواده احصاء و رياضيات ما تناسب وحدة زي حالاتي عندها رهاب من الارقام😁
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoسوسو
    بتحتاج فتره عشان تلقئ قبول في مكان ثاني وتترك االوزاره
    عشان كذا كمل ع حساب التعليم وحاول تطلب نقل خدمات كذا افضل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كيف ممكن الواحد يطلب نقل خدمات؟ الخطوات بالتفصيل لو تعرفوها!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1420
    اختي
    يكفي المصادقة على القبول
    كيف صادقتي على القبول من امريكا ؟
    عن طريق مراسلة الموظفة عبير عبدالفتاح ع ايميلها و يجيك الرد غالبا بعد اسبوع و هذا ايميلها
    aabdulfatah@sacm.org
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة جديدة
    طيب ممكن توضحوا لي بالله عليكم نقطه
    فهمت ان هذا ابتعاث لدراسة الماجستير او الدكتوراه
    لكن اخبروني ان هناك ايفاد خارجي للتدريس في الخارج و معرفة طريقة تدريس الدولة المبعوث لها
    هل هذا صحيح؟
    الايفاد للتدريس للخارج للمعلمين الذكور فقط!! لا شيء للمعلمات،،
    7 "
37 من 39 صفحة 37 من 39 ... 32363738 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.