الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معلم متقدم لابتعاث الوزارة ، اي القبولين اختار ؟؟

مساعدة معلم متقدم لابتعاث الوزارة ، اي القبولين اختار ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rector
    Rector

مبتعث مستجد Freshman Member

Rector السعودية

Rector , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مناهج وطرق تدريس , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • مناهج وطرق تدريس
    • ذكر
    • ابها, الجنوبية
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

July 19th, 2014, 11:45 PM

السلام عليكم ،، انا معلم وتنطبق علي شروط الابتعاث اللهم يسر ، ولكني متردد في ان لدي قبول مشروط من جامعة ليس لدي النية بالدراسة فيها ولكني استخدمه لإنهاء اجراءات التقديم وانوي تغييره لجامعة اخرى ،، ولكن الجامعة الاخرى انتظر قبولهم واتفائل بتيسير الكريم ان يصدر قريبا ،، السؤال ما رأيكم ،، هل اكمل تقديمي بالقبول الحالي او انتظر رد الجامعة التي انوي الدراسة فيها ،، لكي لا ادخل في مسألة طلب تغيير الجامعة ،، وشكرا لنصائحكم ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام

انا استفسرت مثلك في موضوع الابتعاث وزارة التربية والتعليم وردو علي يقولون صعبة إنك تغير الجامعة بعد الابتعاث
    هذا مالدي ولا اعلم

واتمنى إن الواحد يقدر يغير الجامعة لانه لو ذهب لدولة الابتعاث راح يتعرف على اشياء جديدة وجامعات كويسة
    7 "
  3. هلا اخوي
    اللي عطاني المعلومه مو بالوزاره سبق وقلت لك من هنا بالمنتدى ولا اعلم هل هو صحيح

وفيه ناس تقول ماعليك تضغط ع الوزاره بتغيير الجامعه بعد الابتعاث ويوافقون

للملعومه انا مثلك ودي اجيب قبول سريع من اي جامعه ع شأن اخلص اوراقي واذا رحت اغير بس عاد مدري اكيد او لا

والله يسهل الامور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. حسب ما وصلني من معلومات ان تغير الجامعة بعد صدور القرار ليس بالمستحيل ولكنه صعب وانك راح تحتاج الى رفع معاملة عن طريق المحلقية والمعاملة راح تمر على وزارة التربية ثم التعليم العالي ثم الخدمة المدنية الى ان يصدر لك قرار جديد
    لاحظ لو مرجع واحد رفض معناها ما راح يتم تغير الجامعة وهذي المعاملة تاخذ وقت ليس بالقصير

بالتوفيق ولاتنسانا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.