الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة بكالوريوس ثاني

دراسة بكالوريوس ثاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dana_
    dana_

مبتعث مستجد Freshman Member

dana_ كندا

dana_ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 27th, 2014, 04:06 PM

السلام عليكم
    سؤالي يمكن غريب شوي.. انا موظفه حكوميه و معي بكالوريوس .. لكن ماتوظفت بشهادته .. لاني توظفت اثناء دراستي له فاكملته اثناء الوظيفه
    شهادتي ماترقيت على اساسها ولا استفدت منها ابد هي موجوده فقط بملفي في مقر الوظيفه زينه
    ماسجلتها بالخدمه المدنيه ولا شي

وبما اني احب الدراسه و ابي ادرس قررت اكمل ماستر برا و الان معي القبول و اكمل اوراقي للدراسه و ناويه اذا طلعت اطلب الحاق طبعا
    لكن اذا جينا لرغبتي الحقيقيه فانا ارغب بدراسة بكالوريوس ثاني مو ماستر .. لاني من الاساس مو حابه تخصصي بالبكالوريوس وحاسه اني مادرست
    هل ممكن اجيب قبول للبكالوريوس و اطلع لدراسته و اطلب الحاق؟
    هل ممكن يضموني للبعثه رغم ان عندي بكالوريوس من اول؟
    هل العمل يعطيني اجازه لدراسة البكالوريوس بالرغم من ان عندي بكالوريوس من اول؟ مع العلم باني ماسجلته بالخدمه المدنيه ؟
  2. دامك ما سجلتيها بالخدمه المدنيه، عادي بامكانك دراسه بكالوريوس ثاني! مع ان رأيي مخالف ، اتمنى تكملي ماستر افضل لك حتى لو ما تحبي تخصصك

بالنسبه الالحاق لازم تطلعين باجازه دراسيه من اجل ان يتم ع الحاقك من التعليم العالي ولازم فتح ملف طالب مبتعث قبل سفرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.