الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المعاهد الموقفه للتكدس والولاية الموقفه للتكدس للموظف الحكومي ؟

استفسار بخصوص المعاهد الموقفه للتكدس والولاية الموقفه للتكدس للموظف الحكومي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsayari
    alsayari

مبتعث جديد New Member

alsayari الولايات المتحدة الأمريكية

alsayari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • شريعة
    • ذكر
    • القصيم, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 25th, 2014, 01:05 AM

السلام عليكم
    اخواني عندي استفسار انا قدمت على معهد els في بورتلاند ورد علي المعهد ان الولاية مقفله من الملحقية
    وانا موظف حكومي ومبتعث عن طريق جهة عملي هل اقدر اني ادرس في ولاية اريغون
    وشرايكم ما ابغى اسال جهة عملي لأن بعض الموظفين ما عنده خلفيه او بعضهم يصعب الموضوع وهو بسيط لو قلت له ان هذا المعهد موقف من الملحقية
    انا حاط في بالي اني اطلع قبول من هذا المعهد واطلب منهم اصدار قرار ابتعاثي على هذا المعهد بدون ما اذكر لهم موضوع الاقفال من الملحقية
    والملحقية انا قرأت في موقعهم انهم بس جهة اشرافية وان القبول والتحويل كله من جهة عملك
    انا طبعا هنا موجود في السعودية وباقي ما طلعت واستخرجت التاشيرة وقبول من معهد فيلادلفيا بس قلت بغير الولاية الى اوريغون قبل ما اطلع من هنا افضل
    من عنده خلفية ارجو ان يفيدنا وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsayari
    السلام عليكم
    اخواني عندي استفسار انا قدمت على معهد els في بورتلاند ورد علي المعهد ان الولاية مقفله من الملحقية
    وانا موظف حكومي ومبتعث عن طريق جهة عملي هل اقدر اني ادرس في ولاية اريغون
    وشرايكم ما ابغى اسال جهة عملي لأن بعض الموظفين ما عنده خلفيه او بعضهم يصعب الموضوع وهو بسيط لو قلت له ان هذا المعهد موقف من الملحقية
    انا حاط في بالي اني اطلع قبول من هذا المعهد واطلب منهم اصدار قرار ابتعاثي على هذا المعهد بدون ما اذكر لهم موضوع الاقفال من الملحقية
    والملحقية انا قرأت في موقعهم انهم بس جهة اشرافية وان القبول والتحويل كله من جهة عملك
    انا طبعا هنا موجود في السعودية وباقي ما طلعت واستخرجت التاشيرة وقبول من معهد فيلادلفيا بس قلت بغير الولاية الى اوريغون قبل ما اطلع من هنا افضل
    من عنده خلفية ارجو ان يفيدنا وشكرا مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أنت قلتها :
    والكلام اللي قرأته صحيح ..

انت تتبع أنظمة جهة عملك ..!
    فإذا هم اعطوك الموافقة .. فخلاص الملحقية توافق ..
    وحتى لو جيت هنا .. كل شي من جهة عملك .. حتى مكافأتك تجيك من جهة العمل وليس الملحقية !
    يعني الملحقية بالنسبة لوضعك تكون حلقة وصل بينك وبين جهة العمل فقط !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.