الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معاهد اللغة الانجليزية في امريكا

استفسار بخصوص معاهد اللغة الانجليزية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمن7777
    ايمن7777

مبتعث جديد New Member

ايمن7777 السعودية

ايمن7777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 23rd, 2014, 08:21 AM

السلام عليكم

اخواني ابي مساعدتكم بكم استفسار عن المعاهد

انا بقدم طلب ابتعاث وتقريبا كملت اوراقي لكن واحد نصحني اني ادرس الجامعه بولاية والمعهد بولاية ثانية << معهد ELS
    وسويت هالشي جبت لي قبول جامعة بولاية انديانا والمعهد في كاليفورنيا

السؤال هل يسمحون الخدمة المدنية يوافقون على كذا ؟

السؤال الثاني : هل من اللازم مصادقة قبول المعهد من المحلقية والا بس يكتفي قبول الجامعه خصوصا ان الملحقية (ادارة الاعتماد الاكاديمي ) طلعوا روحي على بال ما ردوا علي ويوم ردوا قالوا المعاهد اختصاص ادارة ثانية

السؤال الثالث : اكتشفت بالصدفه ان المعهد موقف للتكدس وش وضع الخدمة المدنية مع التكدس << شغل حووووسه

الله يعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن7777
    السلام عليكم

انا بقدم طلب ابتعاث وتقريبا كملت اوراقي لكن واحد نصحني اني ادرس الجامعه بولاية والمعهد بولاية ثانية << معهد ELS

السؤال الثاني : هل من اللازم مصادقة قبول المعهد من المحلقية والا بس يكتفي قبول الجامعه خصوصا ان الملحقية (ادارة الاعتماد الاكاديمي ) طلعوا روحي على بال ما ردوا علي ويوم ردوا قالوا المعاهد اختصاص ادارة ثانية

السؤال الثالث : اكتشفت بالصدفه ان المعهد موقف للتكدس وش وضع الخدمة المدنية مع التكدس << شغل حووووسه

الله يعطيكم العافيه
    عزيزي الأخ ..و عليكم السلام.. إذا كنت تريد أي مساعدة لقبول لغة ، قبول جامعي ، والخيارات الدراسة، خدمات التأشيرات والإسكان في أي بلد أو دولة ... الاتصال بي ... أنا سوف تساعدك....0566457007

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن7777
    يا ناس واحد يعبرني

قولو اي شي , اللي يقدر يفيدني بأي استفسار يساعدني تكفون
    عزيزي الأخ ..و عليكم السلام.. إذا كنت تريد أي مساعدة لقبول لغة ، قبول جامعي ، والخيارات الدراسة، خدمات التأشيرات والإسكان في أي بلد أو دولة ... الاتصال بي ... أنا سوف تساعدك....0566457007
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن7777
    السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه
    1ـ جواب السؤال الأول: نعم مسموح
    2ـ جواب السؤال الثاني: لا , لا يلزم مصادقة قبول المعهد ويكتفى بمصادقة القبول الجامعي فقط .
    3ـ جواب السؤال الثالث: ليس هناك مايمنع

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.