الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقيه بعثه الموظف الحكومي

ترقيه بعثه الموظف الحكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحمدلله والشكر له
    الحمدلله والشكر له

مبتعث مجتهد Senior Member

الحمدلله والشكر له الولايات المتحدة الأمريكية

الحمدلله والشكر له , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة OU
    • OU
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Eastern, MI
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 10th, 2015, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا موظف حكومي مبتعث من إحدى الوزارات إلى الولايات المتحدة الأميركية لمرحله الماجستير , كما أنني بعد توفيق من الله قد حَصلتُ على قبول لمرحلة الدكتوراه
    وقد طلبتُ ترقيه بعثه من بوابه سفير وقد رُفضت إرسال المعامله الى جهه عملي و السبب ان على الموظفين المبتعثين التواصل مع الجهه مباشرة لطلب الترقيه بعيداً عن الملحقيه بناء على كلام مسئول الموظفين الحكوميين الجديد!!
    ، مع العلم ان جميع زملائي الموظفين المبتعثين أُرسلت طلبات ترقيه ابتعاثهم إلى جهه عملنا عن طريق بوابه سفير !!!
    ومع ذلك قد تم التواصل مع سعادة مدير عام التطوير الاداري والإبتعاث بالوزاره وقد طلب سعادته مني أن يُرسل الطلب من قِبل الملحق الثقافي، وذلك بناء على ما تشترطهُ وزارة الخدمة المدنية للأخذ بمرئيات الملحق الثقافي في بلد الابتعاث عن مستواي الدراسي و القبول الجامعي إذا كان من الجامعات و التخصصات الموصى بها من قِبل وزارة التعليم العالي أم لا.

والى الان انا احاول اتصل في كل المسئولين في الملحقيه ولم اجد تجاوب الا من نائب الملحق الذي طلب مني ارسال له ايميل والى الان لم يأتيني أي رد!!

يا شباب انصحوني وش اسوي ابغاهم بس يرسلون طلب الترقيه الى جهه عملي وش الحل؟؟ جهه عملي تنتظر طلب الترقيه من الملحقيه .
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم
    نبارك لك التخرج مقدما وعقبال الدكتوراه
    افضل حل لك انك تدق سلف وتطلع للملحقية وخصوصا انك مو بعيد عنهم
    وبحسب ماسمعت من كثير بان الملحق العيسى متفهم جدا ، فلا يردك الا مكتبه وان شاء الله تتيسر امورك
    بالتوفيق
    7 "
  3. نعم انا موظف رسمي وتم ابتعاثي من قبل جهة العمل.
    المعذرة على عدم الايضاح
    اقصد هل من شروط ترقية بعثة الموظف للدكتوراه ان يكون قد اكمل مرحلة الماجستير دون الحصول على تمديد؟
    او ان هذا الشرط كان خاص ببرنامج خادم الحرمين؟
    لاني انا موظف مبتعث واحتمال امدد وحاليا اسعى للحصول على قبول دكتوراه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ridha616
    نعم انا موظف رسمي وتم ابتعاثي من قبل جهة العمل.
    المعذرة على عدم الايضاح
    اقصد هل من شروط ترقية بعثة الموظف للدكتوراه ان يكون قد اكمل مرحلة الماجستير دون الحصول على تمديد؟
    او ان هذا الشرط كان خاص ببرنامج خادم الحرمين؟
    لاني انا موظف مبتعث واحتمال امدد وحاليا اسعى للحصول على قبول دكتوراه
    إن شاء الله إن لا يؤثر ذلك على ذلك!
    إذا اكتملت لديك كل شروط الترقيه كذلك!!
    عموما اعقلها وتوكل وقدم عليها و جرب ذلك!!!

https://ar.sacm.org.au/?page_id=2177
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.