الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف حكومي للبعثة

موظف حكومي للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايجابي 1
    ايجابي 1

مبتعث جديد New Member

ايجابي 1 غير معرف

ايجابي 1
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

May 2nd, 2015, 05:56 AM

اخواني الأعزاء لدي استفسار
    انا مقدم على بعثة خارجية من وزارة الصحة وجبت قبول من امريكا وعديت الجيمات والتوفل والحمد لله قبول نهائي وارسل لى الجامعة نماذج اصدار الفيزا F1 وايضا I-20 للمرافقين
    سؤالي الى الأن اجراءات الوزارة تبدوا طويلة وباقى مفاضلة الادارات وبعد ذلك يتم ارسالها لادارة التدريب والابتعاث بوزارة الصحة( وبعد ان يتم ترشيحي للبعثة) ترفع لوزارة الخدمة المدنية لاستخراج قرار الأبتعاث في حالة تم قبولى للبعث
    يعني لحد الان مش متأكد هل تمشي اوراقي في الأبتعاث او لا؟؟؟
    سؤالى هل اكمل مع الجامعة واصدر الفيزا وفي حالة تأخر اصدار قرار الأبتعاث حيث من المفترض تبدأ الدراسة فى شهر القعدة فهل هناك مشكلة لو تأخرت فى الذهاب للأمريكا لاني سمعت ان فيوا الدؤاسة ليس لها وقت محدد وممكن تحضر فى اي وقت لبلد الأبتعاث ؟؟؟؟ واذا رفض طلب البعثة بعد ان تم اصدار الفيزا ولم اذهب للأمريكا فهل هناك مشكلة تترتب على ذلك ؟؟؟
    شاكر ومقدر تعاونكم
  2. بالنسبة للفيزة بامكانك تنتظر اكثر لان الاجرائات ممكن تطول وقد تحتاج الى تاجيل القبول خصوصا ان قبولك لم يبقى عليه الا 4 شهور
    انتظر حتى تتضح لك الصورة وبالبنسبة لاستفسارك الثاني اذا حصلت على الفيزة ولم تسافر لايترتب عليك اي شيئ يعني عادي
    انا مر علي منتدى خاص لموظفين الصحة حول الابتعاث وهذا الرابط
    ملتقى التدريب والإبتعاث - ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية
    واكيد راح يفيدك اكثر وتقدر من خلال المواضيع تتعرف كم الاجرائات تاخذ من وقت
    لاتنساني من دعائك لتيسير امور ابتعاثي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.