الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله علي الموافقة لي بمرافقة زوجتي

الحمدلله علي الموافقة لي بمرافقة زوجتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوبتال
    ابوبتال

محظور

ابوبتال غير معرف

ابوبتال , ذكر. محظور. , تخصصى دبلوم , بجامعة جامعة تكنولوجية سيدني
    • جامعة تكنولوجية سيدني
    • دبلوم
    • ذكر
    • سيدني, استرالية
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

June 8th, 2009, 10:49 AM

اخواني العسكر المرافقين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا الحمدلله علي الموافقة لي بمرافقة زوجتي لدولة استرالية ولكن عندي استفسار بسيط وهو هل يوجد ملحق عسكري في استرالية وادا كان يوجد ملحق عسكري هل استطيع ان الحق في الملحق العسكري وكيف الاجرأت تتم وماهي الاوراق الضرورية لرفع المعاملة وهل توجد مزايا مالية للعسكري المرافق كراتب اساسي او ممكن ان يكون الراتب الدي كنت استلمة في السعودية يصرف لي علما اني عندما اتتي الموافقة قالو لي الموافقة بدون راتب اوخدمة والبعض الاخر يقول براتب وارجو من لدية علم ان يفيدني في الموضوع ولكم جزيل الشكر والتقدير.
  2. هلا أخوي
    أول شي الف مبروك الموافقة على مرافقة زوجتك
    وثانيا حسب علمي طبعاً بعد ماأتصلت على وزارة الدفاع والطيران أفادوني انه لايوجد ملحق عسكري في أستراليا
    فماكان أمامي الا أن اطلب استيداع لمدة سنه وبعدين أجدد قرار الأستيداع سنة ثانية فقط والسنة الأخيرة إجازة بدون راتب
    المميزات :نصف الراتب الأساسي هو راتبي حالياً والخدمة محسوبة برضة حسب ماأفادني شؤون الضباط في عملي
    ارجو أن اكون افدتك 00000 بالتوفيق
    كومبو : مرافق مبتعثة استراليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبو
    هلا أخوي
    وثانيا حسب علمي طبعاً بعد ماأتصلت على وزارة الدفاع والطيران أفادوني انه لايوجد ملحق عسكري في أستراليا
    فماكان أمامي الا أن اطلب استيداع لمدة سنه وبعدين أجدد قرار الأستيداع سنة ثانية فقط والسنة الأخيرة إجازة بدون راتب
    المميزات :نصف الراتب الأساسي هو راتبي حالياً والخدمة محسوبة برضة حسب ماأفادني شؤون الضباط في عملي

100 % . بالنسبة للضباط .

فإذا كنت صف ضابط مانوع الموافقة التي حصلت عليها حتى نستطيع ان نخبرك بالمعلومات الصحيحة .

ومبروووووك وعقباااال الوصول والتخرج ان شاء اللة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبتال
    صف ضابط ( رقيب) في الحرس الوطني السعودي الموافقة جات لمدة ثلاتة سنوات

ابو بتااال

الموافقة 3 سنوات لو تخبرني هل تم الحاقك بالصفة الدبلوماسية او بدونها او الموافقة جاتك كاجازة بدون راتب . وضحلي لو سمحت حتى استطيع افيدك
    7 "
  5. أنا عسكري بالأمن العام وزوجتي جالها بعثه في إستراليا ورفضوا مرافقتي لها هل يوجد في نظام خدمة الأفراد ما يسمح لي بمرافقة زوجتي أرجو الرد علي من يملك الإجابة بأسرع وقت لأن الوقت ضيق وانا أحتاج لمن يساعدني إذا بالإمكان بنص النظام حتى تكون حجتي قوية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu7ala
    أنا عسكري بالأمن العام وزوجتي جالها بعثه في إستراليا ورفضوا مرافقتي لها هل يوجد في نظام خدمة الأفراد ما يسمح لي بمرافقة زوجتي أرجو الرد علي من يملك الإجابة بأسرع وقت لأن الوقت ضيق وانا أحتاج لمن يساعدني إذا بالإمكان بنص النظام حتى تكون حجتي قوية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thread111540.html

في هذا الرابط ستجد مشاركتي تجاوب على سؤالك و الله يعين يمكن يصدر قرار قريب مو قبل اسبوع اصدر مجلس الوزارء في يوم الاثنين فرار السماح للفرد بالجمع بين علاوتين اي تم تعديل نظام الافراد في هذه المادة و هذا نظام الافراد مرفق و ربي يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبو
    هلا أخوي
    السلام عليكم
    بس حبيت اذكرك الخدمة في الاستيداع مهي محسوبة
    يعني اذا جيت تتقاعد ما يحسبون فترت استيداعك في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.