الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المرافقه هل تقدر تدرس لغه او لا؟

استفسار عن المرافقه هل تقدر تدرس لغه او لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S3A
    S3A

مبتعث مستجد Freshman Member

S3A غير معرف

S3A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى not , بجامعة not
    • not
    • not
    • ذكر
    • not, saudi
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 12:44 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني انا عسكري مبتعث لدراسه اللغه فهل اقدر الحق اهلي معاي بالدوره ولا لا علما ان مدة الدراسه تقريبا 6 شهور و اش المطلوب اذا كان ممكن؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3A
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني انا عسكري مبتعث لدراسه اللغه فهل اقدر الحق اهلي معاي بالدوره ولا لا علما ان مدة الدراسه تقريبا 6 شهور و اش المطلوب اذا كان ممكن؟
    اخوي انا سمعت من واحد ثقة ان العسكري اذا ابتعث من جهة عمله لمدة من 6 شهور فاكثر يحصل على الاتى 1 يستلم راتبة في السعودية زي ماهو ما عدى بعض الاصناف تسقط من راتبه مثل صنف الحاسب الالي والمرابطه ،، ويصرف له راتب شهر اساسي اول ما يبتعث وتذكرة ــ ويصرف له راتب في الدولة المبتعث اليها على سبيل المثال اذا كانت ماليزيا يومية الرقيب تقريبا 185 ريال سعودي اضربها في 30 ،، والزوجه لها راتب مرافقه تقريبا نصف راتبك الاساسي او يزيد ، والطفل له راتب 800 او 1000 ريال سعودي الله يعز الحكومة ،، اما من ناحية الزوجة اذا كانت دراسة 6 شهور والله لو اجيب لها مدرسة تدرسها في الشقة واجيب مربية بعد تلعب الطفل ،،،،، اتمنى اني افتدك بشي واتمنى احد يشارك ويفيدنا انا واياك باي معلومها ـ..... , والله يوفقك ويوفقك الجميع ،،،،، تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيب
    اخوي انا سمعت من واحد ثقة ان العسكري اذا ابتعث من جهة عمله لمدة من 6 شهور فاكثر يحصل على الاتى 1 يستلم راتبة في السعودية زي ماهو ما عدى بعض الاصناف تسقط من راتبه مثل صنف الحاسب الالي والمرابطه ،، ويصرف له راتب شهر اساسي اول ما يبتعث وتذكرة ــ ويصرف له راتب في الدولة المبتعث اليها على سبيل المثال اذا كانت ماليزيا يومية الرقيب تقريبا 185 ريال سعودي اضربها في 30 ،، والزوجه لها راتب مرافقه تقريبا نصف راتبك الاساسي او يزيد ، والطفل له راتب 800 او 1000 ريال سعودي الله يعز الحكومة ،، اما من ناحية الزوجة اذا كانت دراسة 6 شهور والله لو اجيب لها مدرسة تدرسها في الشقة واجيب مربية بعد تلعب الطفل ،،،،، اتمنى اني افتدك بشي واتمنى احد يشارك ويفيدنا انا واياك باي معلومها ـ..... , والله يوفقك ويوفقك الجميع ،،،،، تحياتي

مادري اش علاقة كل الي انت قلته بسوالي؟؟
    بعدين عشان اصحح معلوماتك راح يحسب اول شهر لك انتداب و الباقي ينزل راتبك الاساسي فقط طول مدة الدورة و اذا كنت مبتعث لجهة مدنية راح يصرف لك فقط انت الراتب اليومي الي زي ماقلته انت و بس

اما مسالة ان المرافقة يصرف لها شي او الطفل فهذا كله خطاء و لايصرف اي شي غير لك انت بس مالهم علاقه لا زوجه و لا طفل الا في التذاكر و في العلاج لا قدر الله

برضه اعيد سوالي عليك
    اش علاقة كل هذا في استفساري؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزة
    الله يعطيك العافية اخوي رقيب
    لكن اللي اعرفه ان بعض القطاعات تختلف بالنسبة لدراسة اللغة
    لان بعض القطاعات تلحق مبتعثيها بوزارة التعليم العالي
    ودمتم بخير
    مشكور على تجاوبك اخي العزيز
    و بعد بحث و تمحيص و جدت انه فعلا هذا الي يصير اولا تلحق على وزارة التعليم العالي و بعدها يصر على نظامهم اذا يمشون الموضوع او لا علما انه بالنظام مسموح و لكن لها ستين اعتبار لازم تجاوبك عليه الملحقيه عشان يشوفون كم دورتك و متى راح يبدون الدراسه و و و

مشكور اخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3A
    و بعد بحث و تمحيص و جدت انه فعلا هذا الي يصير اولا تلحق على وزارة التعليم العالي
    انا بعثتي انشاالله بعد العيد والضابط المسئول عن الدورة اعطاني نفس الكلام لكن اخي s2a لو تتفضل مشكور وتعلمني مصادرك والاماكن اللي ممكن اخذ منها الخبر اليقين اكون لك من الشاكرين لأنه مثل منت عارف بعض الزملاء بالقطاعات لوتقوله وش اسمك قال (سري للغاية)
    ودمت بحفظ الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3A
    مادري اش علاقة كل الي انت قلته بسوالي؟؟
    بعدين عشان اصحح معلوماتك راح يحسب اول شهر لك انتداب و الباقي ينزل راتبك الاساسي فقط طول مدة الدورة و اذا كنت مبتعث لجهة مدنية راح يصرف لك فقط انت الراتب اليومي الي زي ماقلته انت و بس

اما مسالة ان المرافقة يصرف لها شي او الطفل فهذا كله خطاء و لايصرف اي شي غير لك انت بس مالهم علاقه لا زوجه و لا طفل الا في التذاكر و في العلاج لا قدر الله

برضه اعيد سوالي عليك
    اش علاقة كل هذا في استفساري؟؟
    حياك الله اخوي سؤالك كنت بساله في المنتدى يعني انا ابي نفس المعلومة اللي انت تبغاها بعدين انا اضفت معلومات من واحد ثقه وحتى المنتدى هاذا حصلت فيه معلومات ان المبتعث يصرف له ولزوجته ولاربعه من اطفاله ~ اما من ناحية وش دخل الكلام اللي انا قلته بسؤالك ~~ اقولك وسع صدرك اخوي خذ اللي تبي واللي ما تبيه خله,وبنتظر انا واياك احد يعلق عليه ويفيدك ويفديني ويفيد الجميع ~ وكل شي جايز ~~~ تحاتي للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيب
    انا اضفت معلومات من واحد ثقه وحتى المنتدى هاذا حصلت فيه معلومات ان المبتعث يصرف له ولزوجته ولاربعه من اطفاله

طيب ياعزيزي انا اقولك ان الي يصرف عليهم هم اهل المبتعث من وزارة التعليم العالي

يعني بالعربي اي واحد مبتعث الا العسكر لا
    7 "
  8. اهلا وسهلا بك .... اللي فهمت انك مبتعث من قبل عملك لمدة ستة أشهر فقط يعني لاينطبق عليك ماينطبق على المبتعثين العسكريين الذين هم تحت إشراف الملحقية الثقافية التابعة لوزارة التعليم العالي .... وليس لهم سوى تذاكر ذهاب واياب وبدل علاج فقط .... تمنياتي لك بالتوفيق ورحلة موفقه ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.