الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا ردوا علي؟؟؟؟؟؟؟؟

لو سمحتوا ردوا علي؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبيبرالورد
    عبيبرالورد

مبتعث جديد New Member

عبيبرالورد غير معرف

عبيبرالورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • طالبة
    • أنثى
    • قريبا ان شاء الله, قريبا ان شاء الله
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

July 6th, 2009, 05:32 PM

انا ابي اقدم على المرحلة الخامسة لكن هناك مشكلة ابي احد يجاوبني
    انامرافقي زوجي ان شاء الله بس المشكلة انه عسكري (عريف)بحرس الحدود هل يسمحلها انه يكون مرافق لي او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    تكفون ردو ياهل الاختصاص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيبرالورد
    انا ابي اقدم على المرحلة الخامسة لكن هناك مشكلة ابي احد يجاوبني
    انامرافقي زوجي ان شاء الله بس المشكلة انه عسكري (عريف)بحرس الحدود هل يسمحلها انه يكون مرافق لي او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    تكفون ردو ياهل الاختصاص
    ان شاء اللة اختي الكريمة

انتي قدمي ولا راح تخسري شيء وبعدها يقدم زوجك على مرجعة ويشوف اسهل الطرق اللي تخلية يرافق معاكي ...

توكلي على اللة سبحانة وتعالى
    7 "
  3. ما ابغى احطمك و لكن لن يسمحوا له لانه لا توجد لهم نظام يسمح لهم بالسفر للخارج جميع القطاعات العسكرية الاخرى تسمح للضباط و الافراد و انا قصدي القوات المسلحة اي وزارة الدفاع و الطيران و الحرس الوطني الا الداخلية تسمح فقط للضباط بنظام الاستيداع و انا لي مشاركة بعنوان المرافق العسكري الشرح الكامل اطلعي عليها انا اتكلم من معاناة و من تجربة و الى الان انتظر من شهر 2 الماضي المفروض طالعه بعثة الى الان و انا أجل هذا ما يمنع انه يقدم و ربك يسهل اعرف عسكريين كثير افراد قدموا استقالتهم طبعا كلامي من واقع معاناه ما خلينا و لا بقينا و الله مسؤولين كبار بالدولة و بالداخلية قالوا النظام ما يسمح يعني الشغلة مو حرس الحدود او المرور او الجوازات او الشرطة او المباحث الشغلة في نظام الافراد و هذه نسخة منه اطلعي عليها و انا جالسة ادعي الاسبوع الي قبل الماضي اقر مجلس الوزراء تغيير في بند نظام الافراد و هو الجمع بين علاوتين و ان شاء الله يسمحوا للافراد بالاستيداع و ربك يسهل للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.