الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااااااااام مبتعث جديد لنيوزلندا واحتاج مساعدتكم

هااااااااااااام مبتعث جديد لنيوزلندا واحتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسلاف
    ابوسلاف

مبتعث جديد New Member

ابوسلاف السلفادور

ابوسلاف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السلفادور , تخصصى امني , بجامعة الامنية
    • الامنية
    • امني
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ورمضان عليكم مبارك
    انا ياحبايبي عندي كذا سؤال وادري اني بغثكم بس مالكم الا الاجر في شهر الخير
    اولاً بقولكم وضعي والي يقدر يفيدني الله يجزاه الف خير
    انا رشحت لدورة لغة انجليزية في اوكلاند بنيوزلندا ولسى ما صدر قرار الابتعاث الى الحين من وزارة الداخلية
    انا رتبتي ملازم اولا والمفروض نقيب
    والدورة موعد بداية الدراسة في 5/10/2009
    1: وين القى مكتب في الرياض يخلص الفيزا لي وللمرافقين مع العلم اني لان اصطحب المرافقين في البداية وهل يمدي اخلصها ولا لا وهل ممكن اروح وبعدين اخلصها؟؟؟؟
    2: ماهي مستحقاتي المالية وهل يوجد زيادة 50% في بدل الابتعاث ؟
    3:هل بحسبون لي ابتعاث ملازم اول ولا نقيب وهل هناك اثر رجعي في حال حسبوا الاولى.
  2. أبو سلاف مساك الله بالخير تراني زميل لك وأبشرك صدر القرار وبعدين ترى هناك مكتب متعاقدة الوزارة معاه وراح يتصلون عليك ولولا اعتقادي بأنه يمنع وضع اسماء وأرقام مكاتب حسب قوانين المنتدى لوضعت لك رقم هاتفهم .
    وبالنسبة للجزء الثاني من سؤالك فأنا استفسر أيضاً نفس استفسارك على الرغم إنه وصلتني معلومات تؤكد صرف بدل الابتعاث للعسكريين بزيادة 50% ولكن ياليت إذا فيه أحد استلمها شخصياً يؤكد لنا المعلومة .
    أيضاً الجزء الثالث من سؤالك أخبرني أحد الزملاء بأنه عند صدور الأمر الملكي بترقيتك ترفع والأفضل انه بعد عودتك لمرجعك ترفع بطلب صرف الفروقات وتأتيك بأثر رجعي وهذه المعلومة أيضاً أتمنى ان يكون هناك احد مر بهذا الوضع يؤكد لنا أو ينفي

تقبل مروري أبو سلاف ونشوفك بنيوزيلندا إن شاء الله
    7 "
  3. الله يحيك يالحبيب انا اليوم سألت التدريب عن القرار وقالوا انهم خلصوا الميزانيات ولسا بيرسلون المعاملة الى الداخلية عشان يصدرون القرار.
    والمكتب الي متعاقدة معه الوزارة هل هم من بيخلص امور الفيزا؟؟؟؟
    لاني مرت مكتب في مخرج 5 ومكتب ثاني في سوق الاندلس وشفت طلبات الفيزا ومتأكد ان ما راح نقدر نجهزها في اقل من اسبوعين
    بمعنى ان موعد الدراسة راح يروح
    واخيراً اتمنى نتواصل بالايميل ولا بالجوال للفائدة دام الحال واحد
    والف شكر
    آمل التواصل عبر الإيميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط الملتقى) او الجوال
    7 "
  4. هلا فيك أبو سلاف بالنسبة للقرار هذا هو معي الآن طبعاً وصل بطريقة شخصية اليوم بالأمن العام وراح يرسل للتدريب ويخاطبون مراجعنا على فكره شكلك انت ع . م . ع . الشهراني إذا هو إنت تراك معي بجامعة أوكلاند وبداية الابتعاث 30/10/1430هـ .
    وإذا انت إ . ح . إ . بداية ابتعاثك 23/10/1430هـ بجامعة ماعرفت اقرأ اسمها

للإحاطة القرار صدر فقط (25) ضابط ويقولون فيه قرار ثاني
    7 "
  5. لاوالله يا اخوي مو انا الشهراني ولاني بالامن العام انا ع م ع والعائلة د اذا كان القرار الي معك فيه اسماء جميع القطاعات سهل تعرفني انا حددوا لي معهد اسمه امباسي اذا تعرفه وقالوا لي موعد بداية الدورة في 5/10/2009 يوافق 16/10/1430
    وابغى اسألك هل انت مع الضباط الي اخذوا دورة الثلاث شهور صباحية ام المسائية في اكادمية الفيصل؟؟؟؟؟
    وبعدين الله لايهينك وشو المكتب الي تعاقدة معه الوزارة لتخليص الفيزا لاني دخت على ذا الفيزا الله يعين.
    التدريب في الوزارة حسب كلام احد موظفينهم قالي انه المبتعث هو الي بيخلص الفيزا ومو هما ويوم قلت له انه يمكن ما يمديني اخلصها في ها الفترة رد علي وقال بامكانك السفر بدون فيزا وبعدين تغيرها من عندهم وانا والله محتار ومدري وش السوات في ها الفيزا والله لو تشوف طلباتها تحس انك بتسافر للمريخ مو دولة في الارض والمشكلة الادهى اني مدري وش المطلوب مني حالياً اجهز اوراق وطلبات الفيزا ولا انتظر اتصالهم والله انهم حيروني
    7 "
  6. أخوي أجل صراحة مدري عن وضعك دام قطاعك ماهو الأمن العام أما بالنسبة لزملاءنا اللي بالمعهد اللي ذكرت بداية الدراسة في 16/10/1430هـ اللي يوافق 5/10/2009 م ومكتوب اسم المعهد بالقرار ( Embassy CES )
    وبالنسبة للمكتب اسمه الوكالة الاسترالية للتعليم والتدريب وهو مسئول عن مبتعثي استراليا ونيوزيلندا ورقم الهاتف (012106995) بس عساهم ما يحذفون الرد عشان ذكرنا اسمه .
    تقبل مروري أخي أبو سلاف وبالتوفيق إن شاء الله .
    7 "
  7. انا كلمت المكتب وكلامهم إنهم هم يطلعون كل شي وإن شاء الله راح أراجعهم الأسبوع الجاي بعد ما يوصل القرار لمرجعي لأنهم طلبوا عدة طلبات لكن عشان اختصر عليك كلمهم وراح يفهمونك كل شي لأن كامل الأسماء وصورة القرار عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.