الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري متعثر في البعثة

عسكري متعثر في البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار1
    محتار1

مبتعث جديد New Member

محتار1 الولايات المتحدة الأمريكية

محتار1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • ذكر
    • ----, ----
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 05:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مشاركة لي وآمل من الله ثم منكم إفادتي لما فيه الخير ولو انكم في موقفي شو تعملوا

أنا احد منسوبي قطاع الامن العام عريف وعندي زوجتي لها بعثة الى امريكا لمواصلة الدراسة الماجستير والدكتوراة

وتعثرت بعثتي قليلا لكن لو بغيت اجيبها جبتها بس ظهر لي بعض الامور وهي :

في حالة ابتعاث الزوجة ورافقها زوجها وهو موظف حكومي او عسكري لا يمكن له مواصلة الدراسة على حساب وزارة التعليم ومجال عملي لا يعطي منحة دراسية وانا ارغب بمواصلة الدراسة كون هذه الفرصة جتني والحياة فرص

ثانيا انا منتسب في جامعة الملك عبدالعزيز وبقي ليه سنة في الجامعة وبعثة زوجتي وصلت مالحل ياخوان تكفون ياهل الخبرة تاجيل ماني ما اجل

هل يمكن مواصلة الدراسة مع زوجتي إذا قدمت استقالة من عملي كون الواحد يرجع ب لغة إن شاء الله وشهادة .

وهل فيه احد عمل هذه الطريقة من قبل وتيسرت اموره

علماً ان عندي رغبة قوية في تقديم الاستقالة لاني درست جميع احوالي الوظيفية والمستقبلية . وجدت تقديم الاستقالة افضل
    ولابد فيه سلبيات وإجابيات .

ما الحل أنا محتار والله

بقي استشارة أهل الخير

والاستخارة .
  2. لا تتحتار وأنا أخوك ..

أنطل البدلة .. ورح مع زوجتك ... وكمل دراستك ... وأن شاء الله ترجع بأقل شيء ما جستير ..

بس .. قبل ما دام باقي لك سنة في الجامعة .. كمل هالسنة باللي هي به .. اهم شيء يكون معك شهادة .. عشان تستغل الوقت في دراسة اللغة ومن ثم الماجستير ..

بعدين .. إذا رجعت للعمل .. وكان فيهم خير وظفوك ملازم أول .. أو الخيارات قدامك كثيرة وبإمكانك تنقى الوظيفة اللي تناسبك إن شاء الله

مع تمنياتي لك بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.