الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master2005
    شكراً خالد ... خلاص أنت ما خليت شيء .. دعواتي لك بالتوفيق أينما كنت

بالنسبة لي أفضل شيء لي الإجازة الدراسية .. ولكن المشكلة كيف يمكن إقناع الملحقية لدفع تكاليف الدراسية؟

هل يصرف للضابط في إجازة دراسية راتب مرافق (مع راتب زوجته) من قبل وزارة التعليم العالي؟

شكراً مرة أخرى .. وآسف على كثرة الأسئلة.
    اخي العزيز في حالة الاجازة الدراسية
    لك اربع سنوات فقط وراتب اساسي مع بدل سكن ويصرف لك تذاكر انت واهلك فقط لاغير
    اما راتب المرافق الذي يصرف من وزارة التعليم لا تستحقه حسب النظام الا في حالة الاستيداع
    لان اول ما تاتي الموافقة لزوجتك على الابتعاث تطلب ادارة الابتعاث اوراق الموافقة للمحرم من المرجع وسيوضح فيه اذا كان استيداع او الحاق او اجازة دراسية وبناء عليه ادارة الابتعاث تصرف لك راتب المرافق .
    7 "
  2. اخوي خالد جزاك الله خير ويسرلك امورك

عندي استفسار بالنسبة للعسكري الفرد زوجته مبتعثه وهو ويعمل بقطاع يتبع لوزارة الداخلية

لو تم الحاقة للملحق العسكري بدون اي مزايا مالية (( يعني بدون عمل في المحلق العسكري )) حسب قرار الالحاق

س - هل يقدر ينضم للبعثه مع زوجته ويدرس معها ,؟

شاكر ومقدر لك جهدك ,,, وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكونت
    اخوي خالد جزاك الله خير ويسرلك امورك

عندي استفسار بالنسبة للعسكري الفرد زوجته مبتعثه وهو ويعمل بقطاع يتبع لوزارة الداخلية

لو تم الحاقة للملحق العسكري بدون اي مزايا مالية (( يعني بدون عمل في المحلق العسكري )) حسب قرار الالحاق

س - هل يقدر ينضم للبعثه مع زوجته ويدرس معها ,؟

شاكر ومقدر لك جهدك ,,, وجزاك الله خير
    ويجزاك خير ويسر الله امرك اخوي
    اذا تم الحاقك بهذه الطريقة يعني انت ضمنت انك فرغت للدراسة ولكن ليس بشكل رسمي
    ماباقي لك الا شي واحد وهو موافقة وزارة التعليم العالي على ضمك للبعثة ولن تضمك للبعثة الا اذا كنت مفرغ من الوظيفة بشكل رسمي لانها تعتمد على ورق رسمي ولكن ياخوي خاطبهم او اتصل فيهم واشرح لهم الوضع عسى ان يوافقو على ضمك للبعثة وهذا ممكن يصير او اذا طلبو منك اوراق تثبت انك مفرغ حاول مع الملحقية ممكن تحصل على ورقة تشير انك تستطيع الدراسة
    اخوي ولو ماحصل فانا اقولك شد حيلك وادرس على حسابك لان هذه فرصة ماتتفوت والله يوفقك انت وزوجتك
    7 "
  4. السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه خالد ع التفصيل بخصوص خدمة الضباط من حيث الاستيداع او الايجازه الدراسيه .

ابي استفسر عن القبول في الجامعه .... ماستر ....... وشهادة الضباط بكالوريس علوم عسكريه هل يشرط بالقبول معدل وتخصص معين .

اذا كان عنك فكره بالموضوع ابي الله لايهينك شرح مفصل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishal11
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه خالد ع التفصيل بخصوص خدمة الضباط من حيث الاستيداع او الايجازه الدراسيه .

ابي استفسر عن القبول في الجامعه .... ماستر ....... وشهادة الضباط بكالوريس علوم عسكريه هل يشرط بالقبول معدل وتخصص معين .

اذا كان عنك فكره بالموضوع ابي الله لايهينك شرح مفصل .
    في الحقيقة بحثت في الموضوع هذا كثير ولا اجد الى اجابات عامة
    بالنسبة لبكالويوس علوم عسكرية ماتقدر تكمل ماجستير الا في تخصصات امنية
    او في جامعات تقبل بس لازم تدرس ساعات معينة من فصل دراسي واحد الى سنة واحدة بعد ذلك تكمل ماجستير سنتين
    وتختلف من جامعة الى جامعة وحتى بالنسبة الى المعدل يختلف القبول من جامعة الى جامعة
    ارجو اني افدتك ولو بشي بسيط والباقي لازم تبحث فيه بنفسك واذا وجدت شي افدنا فيه وكلنا نكمل بعض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العتيبي
    اخوي خاالد

الماده 38 صح انا معك موجوده بس الاعاره داخل القطاع يعني من كتيبه الى كتيبه او من منطقه الى منطقه
    يعني الاعاره داخليه وليس خارجيه
    انا سألت فيها كثير وهذا الي قالوا لي
    هلا والله وغلا اخوي عبدالرحمن
    معلومتك خاطئة 100 بالمية
    وياليتك تقرا المادة 38
    ولا تسمع من قال وقيل
    7 "
  7. عزيزي

انا والدي كان ملحق عسكري فـ امريكا لمده 5 سنوات

هل يمكن ان يتم الحاقه مره اخرى لمرافقه المبتعثه ؟؟..

ام ان الالحاق مره واحده فقط ~

و دولة هولندا تتبع لاي ملحقيه من الدول االاوروبيه ؟..

و جزاك الله خير ~
    7 "
  8. هل يمكن ان يتم الحاقه مره اخرى لمرافقه المبتعثه ؟؟..
    لايوجد فقرة في النظام تحدد مدة الالحاق او عدد مرات الالحاق يعني لايوجد مايمنع الحاقه مرة اخرى.
    و دولة هولندا تتبع لاي ملحقيه من الدول االاوروبيه ؟..
    بانسبة لهذا السؤال جاري البحث عن الاجابة واول مااجدها راح ابلغك فيها
    7 "
2 من 73 صفحة 2 من 73 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.