الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي اساله وياليت الاخ خالد يجاوب عليهااااا اذا يعرف
    زوجي تبع وزارة الداخليه (وكيل رقيب) جاني ابتعاااااث لامريكا لمده سنتين ونص وتاشيرتي طلعت بس المشكله بزوجي
    رفع اوراقه وقالوا مافيه نظام ينص على الحاق الفرد لسفاره السعوديه هناك او للملحقيه
    وانااا في حاله لايعلم فيها الا الله من هالسالفه دراستي راح تبدا بعد شهر
    وزوجي مااعرف ايش وضعه المشكله اذا انرفض اكيد ماراح اروح هناك
    مافيه الا اجازه من غير راتب وهذي مستحيل ديون زوجي اكثر من راتبه فياليت الي يعرف حل يدلني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss oxygen
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي اساله وياليت الاخ خالد يجاوب عليهااااا اذا يعرف
    زوجي تبع وزارة الداخليه (وكيل رقيب) جاني ابتعاااااث لامريكا لمده سنتين ونص وتاشيرتي طلعت بس المشكله بزوجي
    رفع اوراقه وقالوا مافيه نظام ينص على الحاق الفرد لسفاره السعوديه هناك او للملحقيه
    وانااا في حاله لايعلم فيها الا الله من هالسالفه دراستي راح تبدا بعد شهر
    وزوجي مااعرف ايش وضعه المشكله اذا انرفض اكيد ماراح اروح هناك
    مافيه الا اجازه من غير راتب وهذي مستحيل ديون زوجي اكثر من راتبه فياليت الي يعرف حل يدلني
    اهلين اختي العزيزة
    بكل اختصار
    المادة 36
    يجوز الحاق الفرد من قوة الى قوة اخرى تابعة لنفس الجهة او من منطقة الى اخرى او من سلاح الى سلاح اخر او من وحدة الى وحدة اخرى لمدة لاتزيد عن سنة قابلة للتجديد لسنة اخرى وذلك بناء على مقتضيات مصلحة العمل او لظروف طارئة.

المادة افادت بجواز الحاق العسكري بشكل عام ولم تحدد داخل المملكة او خارجها بل اعتمدت على مصلحة العمل او لظروف طارئة وانت ظرفك طارئ ومثلك مثل اي عسكري الحق لان زوجته مبتعثة واولهم صديقنا مجنونها

اما اذا مرجعك مايبي يتساعد معك فهذا شي ثاني لان العسكرية كذا قد يرى مرجعك ان المصلحة العامة اهم من ظرفك الطارئ يعني المادة وضعت بهذا الشكل ليقرر صاحب القرار حسب المصلحة

انصحك بشي واحد اذا قائدك المباشر ماتفاهم بالموضوع اطلع للي بعده حت تصل الى الهرم واذا لم تجد قبول فمعنى ذلك ان المصلحة العامة اهم من ظرفك
    ارجو اني افدتك
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    كنت سابقا احد افراد وزاره الداخليه وبلخصوص في قطاع قوات الطوارئ كنت احمل ربته جندي وحاول الكثير والكثير ولم اجد حل غير الفصل وفصلت والحمد الله الان انا توي لي اسبوع واصل امريكا وانشاء الله راح اكمل الدراسة ودعواتكم
    بكل صراحه الي يعجبوني والي احسهم متحمسين لهذا الموضوع والي عاجبني بكل كلامه هو عبد الرحمن العتيبي وابشرك يا عتيبي المثل يقول اعقلها وتوكل وانا عقلتها هههههههههههه
    7 "
  4. السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية على مجهودكمالرائع وتسلم الانامل اللي تريحنا بخبرتها ولا تبخل فيها على احد وهذا ان دل دل على ان الدنيا فيها ناس كثير قلوبها من ذهب وتحب لغيرها الخير ...
    اخواني انا لي استفسارات انا زوجي عسكري في حرس الحدود جندي اول ولسى يدرس حاليا الثانوي ليلي كيف وضعه ابيه يدرس لغة او اذا قدر يكمل دراسته وهوحاليا ثاني ثانوي هل يقدر يكملها بره ويدرس لغة وممكن بكالوريوس؟
    وهل في ملحقية عسكرية باايرلندا؟
    وش هي نوع الاجازة اللي يقدم عليها وهل هي اجازة بدون راتب ؟
    وكيف وضع استخراج الفيزا له وطفلنا هل تختلف بما انه عسكري؟؟
    واسفه على الاطالة ولكن الله يكتب اجركم ويفرج لكم كرب في الدنيا والاخرة ويفتح لكم ابواب رحمته ورزقه ...قووولوا امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تولينا
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية على مجهودكمالرائع وتسلم الانامل اللي تريحنا بخبرتها ولا تبخل فيها على احد وهذا ان دل دل على ان الدنيا فيها ناس كثير قلوبها من ذهب وتحب لغيرها الخير ...
    الله يعطيك العافية وماسوينا الا الواجب
    اخواني انا لي استفسارات انا زوجي عسكري في حرس الحدود جندي اول ولسى يدرس حاليا الثانوي ليلي كيف وضعه ابيه يدرس لغة او اذا قدر يكمل دراسته وهوحاليا ثاني ثانوي هل يقدر يكملها بره ويدرس لغة وممكن بكالوريوس؟
    اسئلة صعبة بصراحة ولكن يقدر يدرس لغة اما بكالوريوس لازم الشهادة الثانوية اما يكمل الثانوية برا فخليه يتصل بالملحقية ببريطانيا ويتاكد
    وهل في ملحقية عسكرية باايرلندا؟
    اعتقد لا الملحقية ببريطانيا وهي قريبة من ايرلندا
    وش هي نوع الاجازة اللي يقدم عليها وهل هي اجازة بدون راتب ؟
    يرفع طلب الحاق على بريطانيا ويوضح فيه الظرف الطارئ وهو مرافقة زوجته ويحرك الواسطات شوي
    وكيف وضع استخراج الفيزا له وطفلنا هل تختلف بما انه عسكري؟؟
    لاتختلف ابدا
    واسفه على الاطالة ولكن الله يكتب اجركم ويفرج لكم كرب في الدنيا والاخرة ويفتح لكم ابواب رحمته ورزقه ...قووولوا امين
    واي سؤال احنا جاهزين
    7 "
6 من 73 صفحة 6 من 73 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.