الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكـــري متـــوهــق ,,

عسكـــري متـــوهــق ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة للة
    العزة للة

مبتعث مستجد Freshman Member

العزة للة الولايات المتحدة الأمريكية

العزة للة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رعي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • رعي
    • ذكر
    • جدة, مشقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 05:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم

اولا- انا عسكري وابي اكمل دراستي انشاءالله بأمريكا انا جبت قبولاتي معهد وجامعه من ولاية مشقن اي مدينة بضبط ماني عارف والله وحجزت موعد في السفاة وموعدي قرب بعد 17 يوم الي ابي اعرفه يا جماعة الخير يوضح عند السفارة الأمريكية اني عسكري ولا لا لأنهم ااكيد بيسألني وش سويت بعد الثانوية فأنا والله متوهق ناس قالو ما يوضح عندة وناس قالو العكس فأنا ابي الأكيد لمن له الخلفية بهالموضوع وانا ناوي افصل بعد التأشيرة

ثانيا- اذا ان شاءالله اراد الله وطلعت هل بيضموني للبعثة يعني انا سمعت ان المرحلة الخامسة هي اخر مرحلة فما ادري انا طالع على حسابي

ثالثا-كثير ناس قالو لي اذا طلعت احجز على واشنطن قبل ما تروح المدينة الي بتدرس فيها وأول ما توصل روح للملحقية وافتح لك ملف والسبب يقول اذا راسلتهم على الأميل ما يهتمون بموضوعك كثر مو زي لمن تكون عندهم

وســـلامتكــم ..
  2. أهلاً وسهلاً أخي الكريم

أولاً : ما راح يسئولنك مثل هالسؤال وأن سألوا قل لهم كنت أعمل في أعمال حرة يعني بزنس

ثانياً : الضم للبعثة توافيق من الله ، لكن إذا كان عندك واسطة تكون حظوظك أكبر والله أعلم

ثالثاً : الأضمن لك تروح للملحقية بنفسك ولا تكتفي بالمراسلة ، لأن رعبنا ما ينمفع معهم إلا أنك توقف على روسهم وتنشبلهم نشبة

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.