الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مبتعثه وزوجي عسكري ومو عارف ايش يسوي؟؟؟

أنا مبتعثه وزوجي عسكري ومو عارف ايش يسوي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيرل
    بيرل

مبتعث جديد New Member

بيرل كندا

بيرل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة اوتاوا
    • اوتاوا
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 27th, 2009, 02:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله,,
    أنا مبتعثه لكندا و زوجي عريف بالدفاع المدني وموعارفين ايش وضعه بالضبط خصوصا وانه فيه بعد يومين دورة اعدادية الزامية ..يعني مافيه وقت كافي لتجهيز أوراقه,,, بليييييييز اللي يعرف أي شئ بخصوص هذا الموضوع يفيدنا وجزاكم الله خير
  2. حياك الله اخت بيرل هاربر ومبروك البعثة
    ثانياً الدورة الإلزامية للمبتعث فقط وزوجك يقدر يروح معك من غير دورة
    ثالثاً بالنسبة لدراسة المرافق بإمكانه انه يدرس لغة فقط على حساب الملحقية ويصرف له راتب مرافق
    رابعاً والاهم : بالنسبة لشغله الموضوع اكل وشرب مع اعضاء المنتدى يعني اقرأي المواضيع وراح تلقين الجواب لكل اسئلتك انشالله واللي فهمته انا من قرأتي لها انه لازم يا يفصل يا يجيب واسطة شديدة قوي.
    هذا والله اعلم
    7 "
  3. ابو عزه والي يرحم والديك متأككككد ان المرافق يدرس لغه على حساب الملحقيه؟؟؟

انا زوجي عسكري بالدفاع وبعثتي على ايرلندا ومادري فيها ملحقيه عسكريه ولا لا

واذا مافيها يعني يفصل ومابيه يفصل ويضيع بسببي اذا يقدر يدرس لغه كيف نقدر نظمن التحاقه بالبعثه ان شاء الله؟؟؟ يعني نجيب له قبول ويحولونه مبتعث بدل مرافق؟؟؟

ولا انا احلم واخطط على الفاضي تككككفى طمني انا وزوجي في حييييره كبيره ومستقبلنا مجهول زياده على الي حنا فيه من صورة مظلمه للمستقبل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    ابو عزه والي يرحم والديك متأككككد ان المرافق يدرس لغه على حساب الملحقيه؟؟؟
    طبعاً متأكد انه يدرس لغة في البداية لكن يصرف له مكافأة مرافق
    انا زوجي عسكري بالدفاع وبعثتي على ايرلندا ومادري فيها ملحقيه عسكريه ولا لا
    اي دفاع ؟ وزارة الدفاع او الدفاع المدني وهل هو ضابط والا فرد؟
    واذا مافيها يعني يفصل ومابيه يفصل ويضيع بسببي اذا يقدر يدرس لغه كيف نقدر نظمن التحاقه بالبعثه ان شاء الله؟؟؟ يعني نجيب له قبول ويحولونه مبتعث بدل مرافق؟؟؟

ماخاب من أستشار كم خدمته والرتبة والمؤهل وهل عنده الإستطاعة يكمل دراسة بالعربي طموح والا زي اكثر العسكر سلبيين وحاسين انهم اقل من الناس ومهضومه حقوقهم
    ولا انا احلم واخطط على الفاضي تككككفى طمني انا وزوجي في حييييره كبيره ومستقبلنا مجهول زياده على الي حنا فيه من صورة مظلمه للمستقبل تفائلوا بالخير تجدوه
    الله يسهل على الكل يااااااااااااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزة

ثالثاً بالنسبة لدراسة المرافق بإمكانه انه يدرس لغة فقط على حساب الملحقية ويصرف له راتب مرافق
    متأكد يا أبو عزة من النقطقة هذي ... طيب لو كان عنده لغة وحاب يكمل دراسات عليا ماجسير أو دكتوراة هل يوافقون ويدفعون عنه المصاريف أم لا

ولك جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرل
    السلام عليكم ورحمة الله,,
    أنا مبتعثه لكندا و زوجي عريف بالدفاع المدني وموعارفين ايش وضعه بالضبط خصوصا وانه فيه بعد يومين دورة اعدادية الزامية ..يعني مافيه وقت كافي لتجهيز أوراقه,,, بليييييييز اللي يعرف أي شئ بخصوص هذا الموضوع يفيدنا وجزاكم الله خير
    اولا_ ياخذ افاده من وزارة التعليم العالي يفيد انك مرشحه وزوجك المرافق الشرعي

ثانيا_ يرفع معروض بطلب اذن مرافقه او اجازه ويرفق معه الافاده

ثالثا_ اذا لم يوافقو عليه خله يروح عند مساعد الداخليه الامير محمد بن نايف وربك كريم

واشوف انه يفصل ويكمل دراسته افضل وحتى لو هون ويبي يرجع لشغله بعد الفصل يقدر حسب النظام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.