الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت نفسيا اسافر ولا مااسفربلييييييييزادخلو

تعبت نفسيا اسافر ولا مااسفربلييييييييزادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اماااسي
    اماااسي

مبتعث جديد New Member

اماااسي غير معرف

اماااسي , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اسلامي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • اسلامي
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 03:23 AM

ياجماعة الخير جت لزوجي دوره سبع شهور في امريكاولاية تكساس منطقةسانتانطونيو وعندي ولد وبنت لسى مايدرسوواناطبيعتي خواافه ولاادري اروح ولا ماروح ياليييت الي عنده اي معلومه عن المنطقه لايبخل علي فيهامن ناحية الأمن والسكن غالي ولا لاوكيف الجو هناك واول مانوصل من المطار وش رح نسوي لان زوجي ماقد طلع خارج السعوديه الله يفرج هم من يردعليه
  2. شوفي اختي

انا اقول روحي وان شاء الله مافيه خوف بحكم تجربتي انا وعائلتي ومدينة سان انتونيو مدينة حلوة ومليانة سعوديين

فلا تخافي ماراح تحسوا بالغربه وبالنسبة للسكن مو غالي يعني من 600 الى 900 $ والامور متيسرة هناك

لا تعطوا الموضوع تضخيم كل شي مرتب وامن وامان والحمدلله

واي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO_QUSI
    شوفي اختي

انا اقول روحي وان شاء الله مافيه خوف بحكم تجربتي انا وعائلتي ومدينة سان انتونيو مدينة حلوة ومليانة سعوديين

فلا تخافي ماراح تحسوا بالغربه وبالنسبة للسكن مو غالي يعني من 600 الى 900 $ والامور متيسرة هناك

لا تعطوا الموضوع تضخيم كل شي مرتب وامن وامان والحمدلله

واي استفسار انا حاضر
    الله يجزااك الف خير على الردوانا قريت كثيرعن المدينه هذي الغالبيه يقولون زينه بس المشكله هل باقي في وقت ارووح معاه لاني ماسويت حاجه ودورته تبدا 8\12\1430 واذا مافي وقت ياخذني معاه فيه اجازه للدورات العسكريه خلال سبع شهور يمديه ياخذني معاه فيهاومشكوووور
    7 "
  4. انا من وجهة نظري ورأيي انك تروحين انتي واطفالك مع زوجك من البداية وان شاء الله يكون فيه وقت

اولا بسبب التكاليف والتعب اللي بيتحملها زوجك لاستقبالكم في مطار واشنطن

و اعتقد انه لايوجد اجازات غير يوم واحد فقط الا اذا كان زوجك سوف ياخذ اكثر من دورة فيبيصير عنده تقريبا اسبوع بينها

ارجو اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.