الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من حلول للمرافقه ياعسكر

هل من حلول للمرافقه ياعسكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن العلا
    ابن العلا

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن العلا الولايات المتحدة الأمريكية

ابن العلا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة tichnical colge
    • tichnical colge
    • محاسبه
    • ذكر
    • taif, الغربيه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كلمت قائد وحدتي باني بقدم الحاق لامريكا لاني مرافق مع زوجتي رد علي
    ( المرافق لا يتم الموافقه عليه) وسألته عن نظام الاستيداع قال هذا للضباط
    يعني انا رقيب اول بالجوية خدمتي 12 سنه مافيه لنا طريقه اتمنى احد يفيدنا بالطرق الممكنه ولا يأس مع الحياة

والله احباط ياجماعة الخير
    بس مع ذلك بنحاول بشتى الطرق والوسائل وعسى الله ان يوفقنا انه على ذلك قدير
    واتمنى التوفيق لكل عسكري مرافق
  2. عزيزي قائد وحدتك اللي ذكرت يبي يحبطك بس لانه مو من صلاحيته انه يلحقك هو للخارج ، صلاحيته فقط اذا بيسوي خير فيك ((انه لامانع من الاستغناء عن خدماتك لمرافقة زوجتك ))

انت اول شي تسوي طلب لمرجعك المباشر وترفق الاوراق اللي توضح انك مرافق مع زوجتك

وبعد كذا مرجعك يرفع خطاب للوزارة مضمونه : انه لامانع لدينا بعد موافقتكم من مرافقة الفرد المذكور لزوجته

يعني اول خطوة هي موافقة مراجعك المباشر ،، والباقي عند الوزارة والله يعينك عليهم

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العلا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كلمت قائد وحدتي باني بقدم الحاق لامريكا لاني مرافق مع زوجتي رد علي
    ( المرافق لا يتم الموافقه عليه) وسألته عن نظام الاستيداع قال هذا للضباط
    يعني انا رقيب اول بالجوية خدمتي 12 سنه مافيه لنا طريقه اتمنى احد يفيدنا بالطرق الممكنه ولا يأس مع الحياة

والله احباط ياجماعة الخير
    بس مع ذلك بنحاول بشتى الطرق والوسائل وعسى الله ان يوفقنا انه على ذلك قدير
    واتمنى التوفيق لكل عسكري مرافق
    ياعزيزي اول ماتحصل على الافادة من ادارة الابتعاث اكتب معروض طلب الحاقك للملحقية العسكرية لمرافقة زوجتك وارفق افادة التعليم العالي والقائد المباشر بدوره يرفعها للجهة المختصة للنظر في طلبك واذا حصل رفض لاسمح الله علطول حضر على قائد القوات الجوية
    7 "
  4. طيب يااخوان لو سمحتو انا زوجي ضابط بالقوات المسلحه
    وحيكون مرافقي لامريكاعشان ادرس الماستر لمدة3 سنوات تقريبا
    و طبعا لسا ماجاء قرارالابتعاث لكن سؤالي هل اذا جاء قرار الابتعاث يطلب الحاق؟؟ولا استيداع؟؟ وياليت تبينون لي الفرق بينها
    وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكونت
    عزيزي قائد وحدتك اللي ذكرت يبي يحبطك بس لانه مو من صلاحيته انه يلحقك هو للخارج ، صلاحيته فقط اذا بيسوي خير فيك ((انه لامانع من الاستغناء عن خدماتك لمرافقة زوجتك ))

انت اول شي تسوي طلب لمرجعك المباشر وترفق الاوراق اللي توضح انك مرافق مع زوجتك

وبعد كذا مرجعك يرفع خطاب للوزارة مضمونه : انه لامانع لدينا بعد موافقتكم من مرافقة الفرد المذكور لزوجته

يعني اول خطوة هي موافقة مراجعك المباشر ،، والباقي عند الوزارة والله يعينك عليهم

بالتوفيق
    شكرا يا اخي كلامك يبث الامل من جديد وعسى الله يفرجها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled 111
    ياعزيزي اول ماتحصل على الافادة من ادارة الابتعاث اكتب معروض طلب الحاقك للملحقية العسكرية لمرافقة زوجتك وارفق افادة التعليم العالي والقائد المباشر بدوره يرفعها للجهة المختصة للنظر في طلبك واذا حصل رفض لاسمح الله علطول حضر على قائد القوات الجوية
    شكرا لك واتمنى التوفيق للجميع لكن متى الواحد يقدر يتحصل على خطاب من الوزارة انا سمعت انه بعد 3 شهور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العلا
    شكرا لك واتمنى التوفيق للجميع لكن متى الواحد يقدر يتحصل على خطاب من الوزارة انا سمعت انه بعد 3 شهور
    انا سالت شخصيا واحد الموظفين قال تحصل على الافادة بعد مايطلع قرار الابتعاث يعني بعد الدورة الالزامية ان شالله
    7 "
  8. السلام عليكم
    ممكن تقدر تاخذ ورقة من الوزارة على ان زوجتك مرشحة للابتعاث و انت المرافق وتقدمه حق العمل
    بس انا مادري اخذت هذي الورقة في الملتقى يعني قبل مااخذ قرار الابتعاث
    و الله الموفق للجميع
    بس يريت احد يقدر على وزارة الداخلية عشان الكل يستفيد بذات الافراد الوضع يجيب الهم و العقد بس الله فوق الجميع
    7 "
  9. ابن العلا قبل ان تقدم على اي شيئ تذكر ان من شيم بعض القاده العسكريين للأسف الحسد والبغض للفرد

فأعد العده وبالطرق النظاميه لتنال حقك وبالنظام

مجرد مخاطبتك له شفويا هذا اكبر خطاء

انتظر لحين صدور الافاده النصيه من وزارة التعليم العالي

وبعد ذلك تقدم بخطاب رسمي او ما نسميه رغما عنا (معروض)

وهو مجبر بأن يرفع لجهة الاختصاص وانتظر الإجابه

وانا سأسير على نفس الخطى وان شاء الله نفيد بعض في مثل هذه المواضيع

يعجبني تفائلك واصرارك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  10. ياجماعة الخير انا زوجي فرد بالحرس الوطني قبل فترة يمكن اربع اشهر او اكثر صدر قرار جديد

من الامير متعب يحق للفرد مرافقة زوجته في مده تتراوح 10 سنوات بشرط التنازل عن وظيفته

بالمدينه الي هو فيها يعني اذا رجع يرجع على وظيفته لكن ممكن يحولوه مدينه تانيه هاذا الي فهمته من زوجي

وكمان يوقفوا الراتب ويصير يستلم راتب مرافق ..

وعند زوجي القرار محتفظ بصورة منه عشان نحطه بعيون كل من يرفض طلبه ...

وان شاء الله ربي يسخرلنا ولد حلال يواق على طلب الاجازه .....

قولووووووووووووووووووووووووووووووووو اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.