الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مجبراً اخاك لا بطل

مساعدة مجبراً اخاك لا بطل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو دانه الغامدي
    ابو دانه الغامدي

مبتعث جديد New Member

ابو دانه الغامدي أستراليا

ابو دانه الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى في علم الغيب , بجامعة مرافق تحت الاجراء
    • مرافق تحت الاجراء
    • في علم الغيب
    • ذكر
    • ملبورن, الغربيه
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    انا احد افراد وزارة الداخلية الامن العام (صف ضابط وكيل رقيب) وخدمتي 8سنوات وابلغ من العمر 28 عاماً وحصلت على المؤهل الجامعي اثناء العمل بنظام الانتساب تخصص علم اجتماع بتقدير جيد
    وزوجتي معيدة مبتعثة لجامعة رميت في ملبورن بإستراليا ولم يتبقى سوى القرار التنفيذي للابتعاث ومن ثم السفر بعد شهرين وبضعة ايام من كتابة الموضوع لقد طرقت باب العمل ورفعت لي عدة معاملات الا انها تيتي تيتي زي مارحتي جيتي رحت وتناقشت مع المسئولين بخصوص موضوعي لايجاد حل لوضعي الذي بات هم ملقى على كاهلي واتضح بأن نظام خدمة الافراد لايسمح بذلك الا للضباط والموضوع لايزال قيد الدراسة بالنسبة للافراد فوصلت الى حل وارغب في ان استشيركم (وماخاب من اسشار وماندم من استخار)
    انا الان مقدم على حل مجبر عليه لاني انسان طموح وحلمي ان اواصل دراستي والحل هو(الاستقالة) علماً بأني اطلعت على نظام خدمة الافراد في المادة (58) ونصه ان الفرد يعاد الى الخدمة اذا لم تتجاوز مدة تركه للخدمة سنه ويعاد براتبه ورتبته السابقه وتعطى له بدلاتها وعلاواتها فأذا زادت عن سنه ولم تتجاوز الثلاث يعاد بالرتبه الادنى من رتبته السابقة ويعطى اول مربوطها اما اذا زادت عن ثلاث سنوات ولم تتجاوز الخمس سنوات فيعاد برتبه ادنى من رتبته برتبتين ويعطى اول مربوطها اما اذا زادت عن ذلك فيرجع برتبة جندي ويعطى اول مربوطها واطلاعي فقط على نص المادة المذكورة في حالة الفشل لاسمح الله هل تنصحوني في ذلك ارجوكم الرد على موضوعي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,

2. هلا اخوي
    انت وضعك والله محير لو انك عريف كان قلت لك افصل مافيه كلام
    ولكن الماجستير له مستقبل افضل من وكيل رقيب بالف مره
    وفي نفس الوقت ماتحرم زوجتك من مستقبلها..
    اقولك.... توكل على الله وافصل
    وربك يرزق من يشاء
    تحيـــــاتي
    7 "
  3. لا لا تفصل وأنا أخوك ...

أخذ لك إجازة إعتيادية .. إستتثنائية .. مرضية ... اللي هي !!

بعدين جرب ... مشى معك الوضع الحمد لله وبارك .. ما مشى لا سمح الله وظيفتك في جيبك.

يا أخي الماجستير ما عاد يسوى شيء الآن ... حاملي هذه الشهادة في إزدياد (خاصة بعد برنامج خادم الحرمين).. كثير الآن معهم ماجستير وفي تخصصات جيدة ومع ذلك ما حصلوا وظيفية ...

لا تفهم الطموح غلط .. الطموح أنك تأمن مستقبل عيالك وأسرتك وتعمل على أن يعيشوا حياة كريمة بقدرته سبحانه وتعالى.

فكر في الموضوع جيداً .. قد تكون ظروف غيرك تختلف عن ظروفك .. لذا لا تسمع من أحد ... وأنا أول واحد فيهم !!

أنت وحدك من يقدر ويحكم على ظروفك .. بعدين أستخر الله قبل كل شيء.

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. اولاً احب ان اتقدم لكم بالشكر والتقدير على كل نصيحة ومشورة ذكرت منكم يا حارس مبتعثة ويا not alone ويا master2005 كل واحد منكم دلا بدلوه بين مؤيد ومعارض ومؤيد لكن المشكلة انه حتى الاجازات موقفة طيب ايش الحل اشرب خل انا جاري الي قدامي يحكيني يقول انا سافرت وكملت الدراسة ورجعت دكتور السعودية ودخلت على الشباب الي كانو معاية في نفس المكتب حصلتهم ياكلون فول وتميس في نفس المكان وقلت بعد مرور خمس سنوات وانتم تاكلون الفول والتميس في نفس المكان قالوا وبعد عشرين سنه تحصلنا في نفس المكان يعني مكانك سير انا خايف بعدين اندم بعد مرور الزمن وضياع فرصة لعلها جاءت على طبق من ذهب لكن لا اعلم من اين تؤكل الكتف في هذا الموضوع لكن الاستخارة في صحن الكعبة هي الحل وفقكم الله الى مايحب ويرضى,,,
    7 "
  5. اخوي ليش الاجازات موقفة انت ابسط حقوقك انك تقدم اجازة خارجية لمدة شهر و بعدين تمدد و بعدها قدم استثنائي اربع شهور و اذا ما كان عندك رصيد قدم اجازة استثنائية و شوف نفسك و يكون في علمك زوجي كلم مسؤول كبير في الداخلية و قال له افصل ايش تبغى في الوظيفة الي اقصاها رئيس رقباء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما تنفع بريال و الله الحرية و الدراسة حل رائع يلعن العسكرية و يومها استعباد و بزيادة افراد الداخلية الواحد ما يسافر الا بنمرة و استمارة و الله استعباد يحس الواحد انه مملوك و ربي يوفقك و يحقق لك طموحك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي007
    اخوي ليش الاجازات موقفة انت ابسط حقوقك انك تقدم اجازة خارجية لمدة شهر و بعدين تمدد و بعدها قدم استثنائي اربع شهور و اذا ما كان عندك رصيد قدم اجازة استثنائية و شوف نفسك و يكون في علمك زوجي كلم مسؤول كبير في الداخلية و قال له افصل ايش تبغى في الوظيفة الي اقصاها رئيس رقباء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما تنفع بريال و الله الحرية و الدراسة حل رائع يلعن العسكرية و يومها استعباد و بزيادة افراد الداخلية الواحد ما يسافر الا بنمرة و استمارة و الله استعباد يحس الواحد انه مملوك و ربي يوفقك و يحقق لك طموحك

يا اخت سالي 007 يعني زوجك كلم واحد في الداخلية ولا لقي حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني ايش الحل هل من الممكن ان ادرس لو حصلت على الاجازة من العمل هناك طيب بعد السته الاشهر مجبر اني ارجع السعودية وبكذا اهجول المسكينه واجلس حجر عثره قدام مستقبلها المشكله انه مافي احد راضي يفهمني من اهلي كلهم يقولون لاتستقيل وتخسر وضيفتك وتلعب على ورقه يانصيب النمره والاستمارة تعبتني الواحد اذا جاء يقدم على اجازة خمسة ايام يلف الادارة مكتب مكتب عشان ياخذها والله تعبت ليت الحل ينشري واشتريه وارتاح.
    7 "
  7. شف وانا اخوك شي في يدك ولا شي تحتري في الغيب

يعني انت حط اصعب الاشياء الي يمكن تصير
    مثل لو انك ما جبت الشهاده وزوجتك جبتها هذي فضيحه
    مثل لو محد جبها منكم يعني تعبتم على غير فايده
    مثل كلام الناس وش يقولون عنك ترك وظيفته وراح ورى زوجته
    مثل جبتها انت وهي جبت الشهاده انت تدري ان فيه جامعين ما لقوا وظايف يعني ما تدري وش بيكون بعد 4 سنوات بعد اللغه وش بيكون وضع الوظايف

انا ما احطمك ولاكن انت لا تحط افضل شي في بالك فكر في اصعب شي
    فيه امو كثير ما ذكرتها لك
    ولاكن فكر ثم فكر ثم فكر ولا تقرر في مستقبلك ومستقبل اولادك الا بعد تفكر ومشوره
    بس لا تاخذ كلامي اني عدوا لك او ابي احطمك انا ناصحك مثل ما انصح اخوي
    7 "
  8. الوضع تغير بشكل الكبير يعني الماجستير معاد يأكل عيش والله ياجماعة الناس من اقرباء رجعوا وبالشهادة الماجستير
    ومحصلوا شي تخيلوا بعضهم رجع الماجستير الموارد البشرية وبعضهم حاسب الألي ويالله عليك الحساب
    المشكلة برنامج الملك عبدالله راسل فوق 20 الف يدرسون ماجستير بالله كيف راح تلقي محل لنفسك
    صح بعضهم يقول ارزاق ومدري ايش اقولكم كلامك صح !! بس يااخوي لا تخاطر الى انت حاسب لنفسك
    واذا رتبة وكيل رقيب متعجبك روح فر وشوف عدد البطالة الجامعيين شي يضرب براس بعضهم اعرفهم دخلوا دورة
    جندي تعرف وش معني جندي ورمي الشهادة خلفة عارف ان زوجتك تبي تبي تكمل بس في الحلول
    اذا مقدرت ابد وقف نصيب والحظ دور احد اخوانها او شف لك حل وسط ..

لا تفهم كلامي ان رجال الحسود لن صراحة توجع وتعور راس ولا تتوقع الناس كلهم اغنياء بالعكس
    انت تعرف صح وتعرف وضعك وتعرف وش انت عليه ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.