الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وربي محتار ابي مساعدتكم

وربي محتار ابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطئ الامل
    شاطئ الامل

مبتعث جديد New Member

شاطئ الامل الأردن

شاطئ الامل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 9th, 2009, 05:11 AM

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,,,
    هاذي اول مشاركة لي بهذا المنتدى الرائع والجميل
    واتمنى من الاخوان افادتي ودائما باب الامل مفتوح باذن الله للجميع
    مابي اطول عليكم:
    انا موظف عسكري برتبة عريف من منسوبي وزارة الدفاع والطيران بالشمالية الغربية وحصلت على على درجة البكالوريس من جامعة الملك عبدالعزيز عن طريق الانتساب تخصص ادارة عامة بتقدير جيد والله اني دخت سبع دووخات من هالجامعه وطبعا كانت تكاليفها الدراسية جدا متعبة ومكلفه عموما كما تعلمون درست طلبا لتحسين الوضع الوظيفي وهو حق مشروع لكل انسان طموح ولكن اخبرت من قبل مرجعي انا شهادتي الجامعية ماراح تنفعني الا بالترقية يعني كانك يبو زيد ماغزيت ولكن الان ابي اكمل دراسة الماجستيرر ولو على حسابي فابي اعرف شلون طريقة
    التقديم واخذ الموافقة لان الوقت يمر وبصراحه كل مااسال مرجعي يقولو ماندري مافيه ومانتوقع انه فيه دراسة ماجستير وربي تعبت ابي الجواب اللي يريحني لاني ابي اعرف شلون طريقة التقديم والله يوفق الجميع

انتظر ردكم
  2. فالك التوفيق انا انصحك بالفصل واكمال دراستك لمرحلة الماجستير ولكن عليك اختيار الدول التي تكون تكاليف الدراسة فيها منخفضة فبعض الدول تجد ان مرحلة الماجستير لمدة سنتين لا تكلف اكثر من 16 الف اما تكاليف المعيشة فانت مازلت عزوبي فيمكنك السكن في سكن الجامعه وهو منخفض التكاليف وبامكانك انهاء البرنامج في سنه تقريبا والعوده بشهادة الماجستير او الدكتوراه ومن ثم الحصول باذن الله على وظيفة افضل من البقاء في العسكرية برتبه عريف
    7 "
  3. عزيزي
    اعطيك العلم من الاخير
    صعب جدآ او مستحيل انك تكمل تعليمك وانت على رأس العمل
    لا على حسابك ولا على حساب الدوله
    اذا كان طموحك عالي وعزيمتك للعلم قويه
    فنصيحتي
    قدم استقالتك
    واذا مليت من الدراسه
    عادي
    ارجع وقدم على اعادة الخدمه العسكريه للرتبه للي كنت عليه
    الشغله مو سهله
    بس الحل الوحيد

بالتوفيق
    7 "
  4. اشكرك حارس مبتعثه على مرورك الكريم

لكن انا على يقين انه لكل مشكله حل بس الموضوع يبي له وعي ودراية تامة من حيث طريقة التقديم والاسلوب

الامثل لحل مشكلتي وان شاء الله احد يفيدني وخيار الفصل مو ضمن حساباتي لسبب بسيط لعدم وجود دخل لي اعتمد

عليه فانا كملت دراستي الجامعية وتقريبا كلفتني فوق ( 70.000) ريال وانا دفعت المبلغ بعد اعتمادي على راتبي فقط

اتمنى من الاخوة والاخوات يفيدونا والله لايحرمكم الاجر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.