الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق وموعد السفر بعد5شهور وش اسوي

انا مرافق وموعد السفر بعد5شهور وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن العلا
    ابن العلا

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن العلا الولايات المتحدة الأمريكية

ابن العلا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة tichnical colge
    • tichnical colge
    • محاسبه
    • ذكر
    • taif, الغربيه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 05:50 PM

السلام عليكم انا من منسوبي القوات الجويه ومرافق لزوجتي المبتعثه وموعد السفر في شهر 5 والله ماني عارف ايش اسوي هل احد جاله قبول عشان يعطينا بادرة امل شي يحير اظن حتى اجازات موقفه الله المستعان افيدونا جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العتيبي
    الله يعينك ما فيه حل الا اذا كان عندك واسطه قويه ولا هي اي واسطه

مافيه نظام يخدم الافراد

فيه نظام يخدم الظباط وهو الاستيداع

انا من كم شهر اشوف ردودك على المواضيع وفي البدايه كنت انتقد ردودك واحس عندك مرض او انك متحطم او شيء كذا بس بعد ما قراة وتفحصة النظام العسكري وجدته عقيم ومالومك على الي تتقوله

والله انك صادق فالفرد لا يحق له اي شي بالوطن غير انه يموت شهيد فقط

اما يرافق انسي

يصوت بمجلس اي شيء انسي

وانا اقولك بالفم المليان انا مرافق لزوجتي (((بالووووووووووووووووووووووواسطه))

لا يوجد نظام يسمح للفرد يرافق يكفي انه مسموح له يكون موطن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري رتبة مستشار
    انا من كم شهر اشوف ردودك على المواضيع وفي البدايه كنت انتقد ردودك واحس عندك مرض او انك متحطم او شيء كذا بس بعد ما قراة وتفحصة النظام العسكري وجدته عقيم ومالومك على الي تتقوله

والله انك صادق فالفرد لا يحق له اي شي بالوطن غير انه يموت شهيد فقط

اما يرافق انسي

يصوت بمجلس اي شيء انسي

وانا اقولك بالفم المليان انا مرافق لزوجتي (((بالووووووووووووووووووووووواسطه))

لا يوجد نظام يسمح للفرد يرافق يكفي انه مسموح له يكون موطن
    حلوه عندي مرض مقبوله منك
    بعدين انا ردودي ماجات من الهوا زي ماقلت تفحصت النظام وسالت ناس لهم اقدم مني ولعلمك حتى المدراء يسعون لتحطيمك دائما لكن ان شاء الله تمشي الامور كويس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العلا
    حلوه عندي مرض مقبوله منك
    بعدين انا ردودي ماجات من الهوا زي ماقلت تفحصت النظام وسالت ناس لهم اقدم مني ولعلمك حتى المدراء يسعون لتحطيمك دائما لكن ان شاء الله تمشي الامور كويس
    اهلين اخوي

انت عندك لبس بالموضوع انا اقصد عبدالرحمن العتيبي

اما من ناحية المدير والرئيس يحب انك تبقي فرد وما يبيك تجيب شهاده وتتطور وتحول الى وظيفه مدنيه مستقبلا يعني حب استعباد للفرد

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.