الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل بإمكاني الزواج من عسكري

مساعدة هل بإمكاني الزواج من عسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هتــــاف
    هتــــاف

مبتعث جديد New Member

هتــــاف اليابان

هتــــاف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى ****** , بجامعة ******
    • أنثى
    • ******, ******
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
    الحمد لله تعينت معيده وزي ماأنتم عارفين لازم أروح للبعثة لكن مشكلتي أني احترت بينكم بين مؤكد ومنفي لإمكانية مرافقة الموظف العسكري لي ،أنا أبغى أتأكد من هذي النقطة قبل لاأخذ أي قرار لإنه بصراحه أغلب المتقدمين لخطبتي موظفين في قطاع عسكري فما أدري هل يوجد كلام أكيد حول إمكانية المرافقة ؟
    2-وأبغى اسأل هل أي موظف عسكري بإمكانه المرافقة يعني سواء كان في الأمن العام أو الأمن الخاص أو أي قطاع آخر ؟
    3-وهل المرافقة ممكن تكون في صالحه أو أنه راح يتضرر وإذا مثلا قدم إستقالة ورجع هل من الممكن أنهبعد العودة يرجع لعمله ؟

معليش كثرت الأسئلة لكن أرجو الإفــــــــــــــــــادة وأن ظني فيكم مايخيب
    ((ولكم مني خالص الدعوات ))
  2. حبيبتي اولا استخيري تانيا في كذا موضوع انفتحو واتناقشو فيهم وفي كذا مرافق مبتعث عسكري وجابو قبول انتي عشان تاخدي الكلام الاكيد راسلي الوزارة او يروح احد من طرفك بوكدا تكوني متاكدة من الكلام والله ييسرامرك ويتمم لك ع خير.
    7 "
  3. وعليكم السلام
    هذا الي اقدر افيدك فيه

2-وأبغى اسأل هل أي موظف عسكري بإمكانه المرافقة يعني سواء كان في الأمن العام أو الأمن الخاص أو أي قطاع آخر ؟
    اي موضف عسكري لايمكنه المرفقه لجميع القطاعات حسب نظام خدمة الافراد

3-وهل المرافقة ممكن تكون في صالحه أو أنه راح يتضرر وإذا مثلا قدم إستقالة ورجع هل من الممكن أنهبعد العودة يرجع لعمله ؟
    المرافقه راح تكون في صالحه اذا اكمل تعليمه وتعين في عمل افضل من السابق
    وبالنسبه لو مادرس ورجع اكيد انه متضرر بسبب تعقيد اجراء اعادة الخدمه
    وحسب مدة الانقطاع سوف تنزل رتبته العسكريه ويخسر بعض سنوات الخدمه
    غير ذالك ضياع الفتره الذي قضاها بالخارج من فترة خدمته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتــــاف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
    الحمد لله تعينت معيده وزي ماأنتم عارفين لازم أروح للبعثة لكن مشكلتي أني احترت بينكم بين مؤكد ومنفي لإمكانية مرافقة الموظف العسكري لي ،أنا أبغى أتأكد من هذي النقطة قبل لاأخذ أي قرار لإنه بصراحه أغلب المتقدمين لخطبتي موظفين في قطاع عسكري فما أدري هل يوجد كلام أكيد حول إمكانية المرافقة ؟

معليش كثرت الأسئلة لكن أرجو الإفــــــــــــــــــادة وأن ظني فيكم مايخيب
    ((ولكم مني خالص الدعوات ))
    ا
    هلين هتاف
    اول شي الرجوع لله سبحانه صلي الاستخاره
    ثاني شي مو كل واحد بتقدم لك سوى عسكري او غيره انه يوافق
    بعدين الزواج اكمل للدين مافيه اتزوج اول غيرك ماأحد تقدم له يعني احمدي الله وانشالله تلقين واحد مدني يكون عنده طموح زيك ويروح معك او يكون ضابط احسن من الفرد شوي وعشان يكون في بالك الفرد ماراح يسمح له النظام الفرد عندنا تحت الموس يعني مايقدر يسوي شي اذا الاجازه الخارجيه مايخذاه الا بواسطه وهي من حق اي فرد فما بالك بأنه يروح ويتفرغ او يلحق بالعربي ماافيه الفرد ماراح يطلع الا اذا شاء رب العالمين يعني بواسطه جامده تغير النظام
    7 "
  5. Dr.M.A.K** حارس مبتعثة **خالد S5
    أشكركم من كل قلبي على إضافاتكم ومعلوماتكم ونصائحكم وجزاكم الله عني خير الجزاء ...

أخ خالد بالنسبة لأمر الزواج أنا ماأقصدت أن أي أحد أقبل فيه لكن في حالة أني أقتنعت بشخص راح تبقى نقطة واحدة هي وظيفته وإمكانية مرافقته لي وبعد كلامكم ،هذي نقطة ممكن تقدم أو تأخر بمجرد أني أعرف إنه عسكري
    THANKS
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled 222
    الله يوفقك ان شالله
    ولا في شي يعيق المرافقة بس اهم شي يكون العسكري منضبط وصاحب اخلاق عالية وفي العمل ماراح احد يقصر معه

شكرا لك
    الله يكتب لنا التوفيق أجمعين
    7 "
  7. هتاف انا زوجي عسكري واتمنى انه يفصل ويكمل معي ببريطانيا ..ندمت انه عسكري ..اذا خيرتي بين امرين فابعدي عن العسكري قد ما تقدرين -لأنه مو بس بالنسبه للبعثه ولكن فيه امور كثيره تتعقد مع العسكري مثل السفر للخارج حتى للسياحه-اما اذا كان المتقدم لكي متفهم ويحب التعليم فتزوجيه بدون تردد لأنه احيانا تتزوجين شخص ميسره امور عمله بس هو مخه مقفل ..وبالنسبه للمرافقه انا بسافر بسافر ومع زوجي العسكري الفرد غصب عن الكل (ابي قانون الجذب يعمل) ههههههه والحين كثير عسكر راحوا بدون واسطات لأن الأمر صار ضروره ....الله يوفقك ويكتبلك الخير مع العسكري او غيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.