الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عسكري محتار يا انتصار يا انتحار..أنقذووووني

استفسار عسكري محتار يا انتصار يا انتحار..أنقذووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طاب طموح
    طاب طموح

مبتعث جديد New Member

طاب طموح الصين

طاب طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الصين , تخصصى علوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم
    • ذكر
    • الرياض, وهان
    • الأردن
    • Dec 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 03:39 PM

تكفون يالنشاما سالفتي عويصة انا عسكري ونويت التحق بالبعثة في الصين وفي نفس الوقت ما ابغى افرط في الوظيفه الا اذا جات البعثة والحين واحد من النشاما في الصين ارسلت له اوراقي مترجمه وخدمني في قبول الجامعه وراح يجيبه لي بعد اسبوع وراح اقوم بالخطوات التاليه:
    1/اذا جاني القبول من الجامعه بأخذ اجازة خارجيه واروح للقنصليه الصينيه استخرج تأشيرة طالب واظبط اوراقي الباقيه المطلوبه
    2/اسافر عالصين واذهب للملحقيه وافتح ملف فيها اني ادرس على حسابي واني متواجد في الصين للدراسة على حسابي
    3/ارجع عالسعوديه في وظيفتي وانتظرلما تجي بعثتي
    (استفساري):
    هل القنصليه الصينيه راح يدرون اني عسكري؟
    هل يلزم الكشف الطبي من السعوديه وهل فيه اوراق لازم اسويها من الوزارة قبل مااروح واذا فيه هل يستفسرون بالكمبيوتر وممكن يعرفون اني عسكري؟
    هل اذا رجعت عالسعوديه تدري الملحقيه اني طالع من الصين وهل طلوعي يحرمني البعثه؟
    اذا جات البعثة وانا في السعوديه هل يمكنني ترتيب امور فصلي من العسكريه وتعديل المهنه وقد يستغرق من 3اسابيع الى شهر وهل تأخيري هذا الشهر قد يحرمني البعثة لا سمح الله يعني لازم اجي بعد صدور قرار البعثه على طول او عايدي اخلص اموري بعدين اروح؟
    تكفون افيدوني وراح تكسبون الاجر وياليت تكونوا متاكدين وراح ادعيلكم واسف على الاطاله...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاب طموح
    مشكورين على الردود وعلى حسن التعاون في هذا القسم...... كيف الحال؟
    استغرب انك عسكري بس على العموم لاتنقد على ملتقى العسكر عمرك فالعسكرية قد مشت امورك بسهوله انا زيك عسكري وصدقني ان كل النظام ضد العسكري يعني بنصحك اذا انت من الجندي وحوولها مستقبلك ازين روح والله يوفقك بس حكاية اجازه خارجية الي متى بتكون اجازتك شهر شهرين سنه وش الفايده راح ينكشف امرك بعدين اللي اعرفه انك راح تحتاج لسفاره السعوديه هنالك باي صوره كانت وفي شي اسمه استخبارات وفيه شي اسمه برنت كامل يعني لالا توجع راسك اذا ناوي على الطموح فشلها من راسك وافصل واذا خايف او مركزك زين وامورك بتمشي اجلس بالعسكريه الله يوفك اللي طاب طموح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاب طموح
    تكفون يالنشاما سالفتي عويصة انا عسكري ونويت التحق بالبعثة في الصين وفي نفس الوقت ما ابغى افرط في الوظيفه الا اذا جات البعثة والحين واحد من النشاما في الصين ارسلت له اوراقي مترجمه وخدمني في قبول الجامعه وراح يجيبه لي بعد اسبوع وراح اقوم بالخطوات التاليه:
    1/اذا جاني القبول من الجامعه بأخذ اجازة خارجيه واروح للقنصليه الصينيه استخرج تأشيرة طالب واظبط اوراقي الباقيه المطلوبه
    2/اسافر عالصين واذهب للملحقيه وافتح ملف فيها اني ادرس على حسابي واني متواجد في الصين للدراسة على حسابي
    3/ارجع عالسعوديه في وظيفتي وانتظرلما تجي بعثتي
    (استفساري):
    هل القنصليه الصينيه راح يدرون اني عسكري؟
    لا يدرون ولا من حقهم يدرون......كلمة عسكري في كمبيوتر الاحوال والجوزات
    هل يلزم الكشف الطبي من السعوديه وهل فيه اوراق لازم اسويها من الوزارة قبل مااروح واذا فيه هل يستفسرون بالكمبيوتر وممكن يعرفون اني عسكري؟
    الوزاره ماتدري لانه لايوجد بأجهزة الكمبيوتر برنامج مركز المعلومات الوطني
    هل اذا رجعت عالسعوديه تدري الملحقيه اني طالع من الصين وهل طلوعي يحرمني البعثه؟
    والله مالي فكره لكن اعتقد ان الملحقيه راح تعين لك مشرف يتابع عالاقل كل شهرين
    وذالك بمراسلة المعهد او الجامعه التي انت مسجل فيها
    غير كذا قبل موافقة الالتحاق بالبعثه الملحقيه راح تشوف نتائج دراستك وتقيمك خلال طول العام الذي تزعم انك درسته
    اضن الحيله غير ناجحه...
    اذا جات البعثة وانا في السعوديه هل يمكنني ترتيب امور فصلي من العسكريه وتعديل المهنه وقد يستغرق من 3اسابيع الى شهر وهل تأخيري هذا الشهر قد يحرمني البعثة لا سمح الله يعني لازم اجي بعد صدور قرار البعثه على طول او عايدي اخلص اموري بعدين اروح؟
    بالنسبه لامور فصلك اذا كانت خدمتك اكثر من 4سنوات فعادي الوضع خلال شهر
    وانت حرآ طليق

تكفون افيدوني وراح تكسبون الاجر وياليت تكونوا متاكدين وراح ادعيلكم واسف على الاطاله...
    الله يوفقك يعينك
    اقترح عليك اذا كنت انسان طموح وتبحث عن العلم
    بأن تقدم استقالتك وتدرس على حسابك اول سنه ومن ثم
    بأذن الالتحاق بالبعثه
    7 "
  4. شكرا على المرور ولكل من تفاعل معي..
    حارس مبتعثه انا اخوي مدرس وقدم الحاق بعثة في ملحقية بريطانيا ورجع للسعوديه شهرين الين جات بعثته
    - انا عسكري وخدمتي ثلاث سنوات ونصف ومادري كم المدة اللي افصل فيها يعني لوغبت سبع ايام مايجي قرار فصلي وبعدها اعدل مهنه والا لا افدني يا حارس مبتعثه الله يجزاك..
    7 "
  5. الله يعينك ياطاب طموح انت وضعك مزري انت زي الي ساكن في الحدود الشمالية ويبغى يروح الجنوب من غير مايمر على نقطة تفتيش والله اذا كان تبغى احد يفيدك بخصوص الفصل فترى ترجع على مديرك في العمل لازم يسوون محضر اتصال ويسئلون زملائك في العمل عن وضعك واحتمال بعد اسبوعين او ثلاثه يرفعون فيك طبعاً وانهاء خدماتك ماتجي من مرجعك تجي من فوق معاملة وبعدين تجي انت تخلي طرفك من عندهم عشان تاخذ خطاب تعديل مهنه للاحوال المدنيه وبكذا اطلع على المطار انت حر طليق واطلب العلم ولو كان في الصين ولكن استخير ولاخاب من استخار ولاندم من استشار وشد حيلك ياطاب طموح انا الي عرفته ان الاستقاله يبغالها واسطه عشان تمشي بسرعه ويطبلون منك الاسباب والمبرارت يعني الله يخارجنا ويخارجك على خير.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاب طموح
    شكرا على المرور ولكل من تفاعل معي..
    حارس مبتعثه انا اخوي مدرس وقدم الحاق بعثة في ملحقية بريطانيا ورجع للسعوديه شهرين الين جات بعثته
    - انا عسكري وخدمتي ثلاث سنوات ونصف ومادري كم المدة اللي افصل فيها يعني لوغبت سبع ايام مايجي قرار فصلي وبعدها اعدل مهنه والا لا افدني يا حارس مبتعثه الله يجزاك..
    ماشالله عليه اخوك حظه طيب ... الله يوفقه
    تقدر تدخل على قسم الدارسي على حسابهم الخاص في المنتدى
    وتسفسر منهم افضل
    لاني حسب ماقريت من مواضيع الشباب ان الطالب ينتظر على الاقل يخلص اللغه ويطلع قبول تقريبا سنه ثم يتم اللحاقه

وبالنسبه لموضوع الفصل ... اقولك انتبه منه لانك لو فصلت بسبب الغياب راح تتعب كثير جدا لحتى تعدل المهنه ممكن ما تتعدل
    الافضل تنتظر 6شهور وتقدم استقالتك نظامي وتكتب انك تبي تكمل تعليمك
    اذا انت ماتقدر تصبر ها6شهور .جرب وقدم معروض بطلب
    استثناء من قائد المنطقه واذكر السبب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.