الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار باختصار بدون انتحار

استفسار استفسار باختصار بدون انتحار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو دانه الغامدي
    ابو دانه الغامدي

مبتعث جديد New Member

ابو دانه الغامدي أستراليا

ابو دانه الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى في علم الغيب , بجامعة مرافق تحت الاجراء
    • مرافق تحت الاجراء
    • في علم الغيب
    • ذكر
    • ملبورن, الغربيه
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 01:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رايح بعد شهرين اجازة اعتيادية من رصيد اجازاتي مدتها شهرين الى استراليا ok ولكن الي ابغى اعرفه هنا هل يحق لي اخذ اجازة الشهر الاعتيادي حق العام الحالي 1431 الان والسؤال الثاني هل اذا رحت هناك اقدر ادرس لغة وكيف اقدر اقدم على الاربعة الاشهر الاستثنائية بدون راتب وانا هناك في بلد الابتعاث بصراحة عندي في العمل مافي احد افادني في هذا الموضوع كونه غريب عليهم انه واحد يبغى يروح مع زوجته عشان دراسة اهم حاجة اسئل عنها هل انا اقدر ادرس هناك والا اقشر بصل واكبر المخدة بدون فايده وانا نفسي اكمل عشان اعرف راسي من اعفاسي بصراحة نظام يجيب الصمرقع تعبت من التفكير في هذا الموضوع ارجوكم من لديه حل ينورني الله ينور حياته اخوكم في الله ابو دانه.
  2. هلا بو دانه
    ايه تقدر تدرس المعهد واول ماتروح الملحقيه عشان تباشر لزوجتك قلهم ابي ادرس في المعهد هم راح يضبطون وضعك
    وموضوع الاجازات تقدر تاخذ اجازة السنه الجديده اذا كان اخر اجازه لك اعتياديه لها 6 اشهر تقدر تاخذها

اتمنا اني افدتك ...
    7 "
  3. اخوي خالد اسعد الله ايامك بكل خير واشكرك على المرور وسرعة الرد وافادتي في هذا الموضوع لكن كيف اقدم على الاربعة شهور الاستثنائية وانا هناك ليتك تفيدني برضوه في هذا الموضوع واكون لك من الشاكرين صدقني ماسهرت لين ذلحين الا وانا طفشان من هذا الموضوع كوني عسكري والعكسري مايقدر يسوي شيء الا من قبل المرجع التابع له في البداية.
    7 "
  4. المشكله عندنا شي اسمه القوى العامله او شئون الافراد
    وانا اسميها القوى الداااجه لايفقهون بشئ من قوانين خدمة الافراد

ابو دانه
    امورك تمااام الان دامك قدمت على الشهرين اعتيادي
    والباقي تسويه 4شهور استثنائي قبل السفر احسن واضمن لك
    ونظام هالاجازه حسب الماده 52من نظام الاجازات
    وتنص (يمنح الفرد اجازه استثنائيه بدون راتب تمنح حسب طلبه كاحد اقصى 4شهور)
    قبل لاتسافر بكم يوم ارفع طلب الاستثنائيه
    بعدها سافر

وعقبال مايتصلو زملاك

7 "
  5. اخوي حارس مبتعثه اشكرك على المرور الله يريح قلبك وويسر امرك ياشيخ انا من اليوم ورايح راح اسميك (مستشار شئون الافراد) والله انك صادق في القوى الهاملة ذبحتنا بالتحفظ على المعاملات الي في مصلحة الفرد تتنحفظ بالارشيف والي فيها ضرر تتوزع على المكاتب برجاء الاحاطة وابلاغ منسوبيكم بذلك الله ييسر الامور ويختار الخيره الطيبة لكل انسان طموح يبغى يرقى بمستواه المعيشي والاجتماعي.
    7 "
  6. ابو دانه بالنسبه للاجازه الاستثنائيه لي زميل في الداخليه شهر سته الماضي رفع باجازه استثنائيه من امريكا بعد انتهاء اجازته الشهرين

طبعا في البدايه عقدوه شوي وقال لازم تنزل ترفعها من السعوديه ( جنان) لكن عنده الشايب راح لقائد المنطقه وتم الرفع له

وقبله واحد لم تحدث له مشاكل رفع من امريكا ايضا لكن في النهايه كلهم رجعو السعوديه ويمدحون امريكا كثيير

والله ودي اروح اليوم قبل بكره شجعوني الشباب لها

باختصار هذا الحاصل احسبه صح من جميع النواحي لا تشتت نفسك اجعل لك هدف ولاتفكر بالباقي

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.