الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير بخصوص مشاكل المبتعثين بما فيهم المرافقين العسكريين

تقرير بخصوص مشاكل المبتعثين بما فيهم المرافقين العسكريين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_dhay346
    abu_dhay346

مبتعث مستجد Freshman Member

abu_dhay346 مدغشقر

abu_dhay346 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى مدغشقر , تخصصى التجارة الالكترونية , بجامعة ......
    • ......
    • التجارة الالكترونية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 03:50 AM

اليوم جايب لكم خبر حلووووووووووو بعد تجاوب صاحب الصحيفة (( سالفه طويله عريضة )) وتكفل الله يجزاه الخير بوضع جزء مخصص من موقع الصحيفة اليوم فلا تبخلووو شاركو بالموضوع

http://www.nabbaa.com
  2. الله يعطيك العافيه يااااذيب والله ماقصرت
    وانا شااركة بالرد وانشالله انه ينعرض واتمنى من كل االمرافقين والمبتعثات انهم يشاركون زي ماالواحد يكتب موضوع يكتب زيه هناك لو بسطرين فقط وبالتوفيق للجميع
    7 "

3. فعلا نبي نظام يسمح لنا بمرافقة زوجاتنا المبتعثات

والله قمة الظلم

واشكر صحيفة نبأ على تفاعلها مع هموم المبتعثين

[مبتعثه تنتظر الموافقه ع المرافق] [ 20/01/2010 الساعة 7:26 مساءً]
    اتمنى اصواتنا توصل للمسؤلين لأنه فعلاً قمة الظلم انهم ما يسمحو لأزواجنا العسكر يرافقونا......
    يا رب تفرجها عليناااااااااا
    [حلم عسكري] [ 21/01/2010 الساعة 4:28 صباحاً]
    حلم اني اقدم شي لأم عيالي واحقق لها مستقبل ويتحقق طموحها اتمنى انهم ينظرون للفرد مثل الضابط واكثر الافراد راضين لو بدون رااتب ومتنازلين عن المسابقه في الرتبه
    اول شي احب ان اشكر ابو متعب وقول الله يطول عمرك ماقصرت وسويت كل شي لتحقيق اي حلم لأي بنت من بناتك انهم يتعلمون في اكفئ الجامعات بس للأسف ماذا عن زوجة العسكري المسكينه التي لاتعلم ان زوجها فرد وانا الفرد لايسمح له بالمرافقه للدراسه لأنه فرد والفرد لدى الـــ؛؛ حدث ولاحرج وهذا الموضوع له اكثر من 5 سنوات تحت الدراسه من عام 1425 تحديدا وانتظرنا كثيرا حتي اتى المجلس العسكري الذي عقد الشهر الماضي وتفألنا كثيرا وكنت اقسم انه اتى الفرج ولاكن صدمنا بالنقطه رقم 7 بالمجلس بأن العسكري يرافق مع أحد اقربائه الي الخارج للعلاج فقط مع العلم بأن هذه الماده مذكوره في نظام الافراد من عام 1393 هـ وليس متأكد من التاريخ وهي الماده 36 مما تحطمت كل الاحلام
    هل تعلم بأن احد المرافقين قدم أوراقه على احد الضباط في ادارته قال له ماذا تريد أن اناديك لو رافقة مع زوجتك وعدت بشهاده اناديك بالدكتور الجندي أول فلان
    هل تعلم بأن في الملتقي الخاص بالعسكرين فيه شباب متوقفه زواجاتهم على ان يرافق مع خطيبته بعد الزواج واذا لم تحدث المرافقه لزم يطلقها
    هل تعلم بأن في افراد طلعو الي الخارج منها امريكا وكندا بالواسطه بنفس نظام الضباط
    هل تعلم ماذا تكون نفسية هذا الفرد الذي يكتب هذا الرد اذا منع من المرافقه
    اتمنى ان في المرحله السادسه ان يضعون شرط من شروط الابتعاث
    يمنع منعن باتً قبول من مرافقها عسكري اقصد من مرافقها فرد من حماة الوطن

يامرافقين ويامبتعثات اتمنى منكم المشاركه بكل مالديكم من مشاكل لعلها تثمر هذا اللي فوق رد بس ثلاثه على الموضوع هذا الرابط شدو حيلكم

هموم وقضايا المبتعثين والمبتعثات لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لجميع المراحل ... غلاء المعيشة، تأخر المكافأت، حضانات الاطفال، مكاتب القبولات - مكتبة الأخبار - صحيفة نبأ الإخبارية - powered by Infinity
    7 "
  4. ياخوان ابي احد يفيدني الله يجزاكم الجنه

أنا عسكري و زوجتي تبي تكمل ماستر يعني تبي تقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين
    لكن عندي بعض الأسئلة اللي مدوختني :
    1- في حالة قبول زوجتي هل اقدر ارافقها في الابتعاث ؟وكيف اقدم اوراقي ووين ؟

2- لو تيسر لي ورافقتها هل اقدر اكمل انا بعد دراستي للبكلريوس ؟

3- هل يجب علي اني اجيب لها قبول ثم اقدم طلبي للبرنامج ؟

وباقي اسئلتي بعد ردكم
    7 "
  5. [QUOTE=نقطة تحول;1639285]ياخوان ابي احد يفيدني الله يجزاكم الجنه

اذا انقبلت زوجتك عاد تقدم وعلى حسب ريسك وقطاعك بعد بس مافي الا نظام واحد للأفراد وهو الأحاق لسفاره للدوله المبتعث زوجتك لها وهذا الشي صعب الا اذا فيه واااااااااااو
    اذا رحت هناك وانت مرافق لك حق انك تدرس المعهد على حساب الوزاره مع زوجتك وبعدها تجيب قبول من احد الجامعات وتقدمها على الوزاره وانشالله انك تحقق مبتغاك
    اذا قدمت على الابتعاث المرحله السادسه ورحت مع زوجتك بعد التعب اللي حنا فيه وماقد صار شي من جهت عملنا عاد يصير خير لك ومايحتاج انت تجيب قبول لزوجتك
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  6. [QUOTE=خالد S5;1640161]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة تحول
    ياخوان ابي احد يفيدني الله يجزاكم الجنه

اذا انقبلت زوجتك عاد تقدم وعلى حسب ريسك وقطاعك بعد بس مافي الا نظام واحد للأفراد وهو الأحاق لسفاره للدوله المبتعث زوجتك لها وهذا الشي صعب الا اذا فيه واااااااااااو
    اذا رحت هناك وانت مرافق لك حق انك تدرس المعهد على حساب الوزاره مع زوجتك وبعدها تجيب قبول من احد الجامعات وتقدمها على الوزاره وانشالله انك تحقق مبتغاك
    عزيزي من شروط الابتعاث ان لايكون المبتعث موظف حتى المرافق يجب ان يكون لديه تفرغ كامل (أجازة بدون راتب) فالمرافق ماله الا دراسة المعهد فقط (ياليتك تتأكد قبل لا تجاوب)
    اذا قدمت على الابتعاث المرحله السادسه ورحت مع زوجتك بعد التعب اللي حنا فيه وماقد صار شي من جهت عملنا عاد يصير خير لك ومايحتاج انت تجيب قبول لزوجتك
    اتمنى اني افدتك
    ياليتك تتأكد قبل لاتجاوب على احد الاعضاء لانك اذا جاوبته خطأ ستضعه في موقف مؤسف وتضيع وقته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.