الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله تم الموافقة على مرافقة زوجي العسكري لي بدون راتب

الحمد لله تم الموافقة على مرافقة زوجي العسكري لي بدون راتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خدالقمر
    خدالقمر

مبتعث مستجد Freshman Member

خدالقمر أستراليا

خدالقمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer science , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • Computer science
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 26th, 2010, 12:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي بحمده تتم النعم

وصلت اليوم الموافقة على مرافقة زوجي لي (عسكري جندي أول بالحرس الوطني )

الاجراء كان روتيني والمعاملة أخذت شهرين تقريبا
    المرفقات :
    1- معروض تقريبا نص صفحة فقط يشرح الغرض من المعاملة بتحديد تاريخ بداية الدراسة وفين وليش والامور هذي.
    2- قرار الابتعاث
    3- إفادة (مهم ينكتب فيها بداية الدراسة ومدة الابتعاث واسم الزوجة ونوعية دراستها وفين )
    4- الفيزا
    5- القبولات (بالنسبة لي لغة وماستر )
    6- صورة من التذكرة ومحدد فيها تاريخ السفر

وبس

في بداية إجراءات المعاملة كنا متوترين من اللي نقراه في المنتدا ، لكن رئيس زوجي في العمل قال هذا من حقك أهم شي ما تتعدا 10 سنوات ، وسيبك من كلام المنتديات وفعلا ما دخلت على هالقسم نهائيا

اهم شي يكون هناك متابعة للمعاملة فين راحت وعند مين علشان يقولكم ايش ناقص فيها وما ترجع لأن لو رجعت مشكلة وممكن تتعطل
    وعلى فكرة كمان وافقو لغير زوجي أثنين في نفس اللحظة

والله يوفق الجميع وتسهل معاملاتهم ياااااارب

تحديث :

وهذا نص القرار اللي جاء في الموافقة :

ولموافقة صاحب السمو الملكي نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية شرحا برقم(433/ش د) وتاريخ 17/03/1430هـ على خطاب الهيئة رقم 601/ ص2 وتاريخ 17/03/1430هـ بالأخذ بما جاء بمذكرة الإدارة العامة للشؤون القانونية رقم (370/11) وتاريخ 30/08/1429هـ بتطبيق المادة (20) من لائحة الاجازات بنظام الخدمة المدنية لمرافقة الافراد لمن يعولون شرعا للدراسة وذلك لعدم وجود نص نظامي في نظام خدمة الافراد ولائحتة التنفيذية يعالج الامر وعملا بالفقرة (اولا) من قرار مجلس الوزراء الموقر رقم(59)وتاريخ 29/06/1401هـ والتي جاء فيها "الاخذ بنظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية... في الخدمة المدنية والخدمة والخدمة العسكرية "واستنادا للمادة(20) من لائحة الاجازات المدنية فانه ..
  2. الله يوفقك دنيا واخرة ويبشرك بالخير انا بعد زوجي جندي اول وان شاء الله بنبدا بالاجراءات قريبا ...

يالله انتم السابقون ونحن اللاحقون بس بسألك زوجك يوم وافقولوا ماقلولو تتنازل عن رقمك ....

يعني يوم ترجعو بالسلامه يوظفوه بأي منطقة او بمنطقتة ؟؟؟؟؟ ان شاء الله تكوني فهمتي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى تشكيلية
    الله يوفقك دنيا واخرة ويبشرك بالخير انا بعد زوجي جندي اول وان شاء الله بنبدا بالاجراءات قريبا ...

يالله انتم السابقون ونحن اللاحقون بس بسألك زوجك يوم وافقولوا ماقلولو تتنازل عن رقمك ....

يعني يوم ترجعو بالسلامه يوظفوه بأي منطقة او بمنطقتة ؟؟؟؟؟ ان شاء الله تكوني فهمتي ...
    مشكووورة ياقلبي على الدعوة الحلوة والله يسهل لكم المعاملة
    نعم خلوة يتنازل عن رقمة وممكن يوظفوه بأي منطقة بس زوجي يقول هذا لو رجعت لهم عسكري ودة يكمل دراسته
    7 "
  4. مشكورة حبيبتي وانا بعد ودي زوجي يكمل وان شاء الله ربي يوفقنا وياكم يارب ....

وربي يسهلنا امورنا وييسرلكم طريقكم ومرة مشكورة حبيبتي والله فرحتيني كثير الله يسعدك دنيا واخرة ...

لأنه بجد الي بالمنتدى يحبطوا وزوجي من قبل قالي هالكلام بس يوم اشوف كلام الي بالمنتدى اتحبط وانتي جيتي واكدتيلي انو فيه امل ...

وان شاء الله نخلص اوراقنا ونقدمها ...

بس بسألك ادري زودتها يعني لازم بالمعامله نرفه قرار الابتعاث ما تكفي الافادة لاني اخاف اطبعه بدري وتتاخر او شي معاملتنا ...

واسفه على كثرة الاسئله
    7 "
  5. ايوة لازم قرار الابتعاث بس رفعت قرار الابتعاث بعد ما مشت المعاملة تقريبا شهر وبعدين قالو انو ناقص قرار الابتعاث ورحت الجامعة وطبعته وأرفقه زوجي فراحت على طول المعاملة لوكالة الرياض واخذت يمكن ثلاث اسابيع

وقرار الابتعاث مدة صلاحيته بس ثلاث شهور انتبهي لايرفع زوجك المعاملة الا قبل دراستك ب شهرين

وبالتوفيق ياقلبي
    7 "
  6. الف مبروك لزوجك فبلك لانه فعلا انجاز
    الله يوفقكم ويوفق الجميع
    ابي اسألك بعض الاسأله

1 اشلون اخذتي قرار الابتعاث وهل انتي مبتعثه على المرحله الخامسه
    2 هل انتي ضمن برنامج خادم الحرمين او عن طريق جامعه
    3 وهل القرار المرفق هو قرار ابتعاث او افاده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد S5
    الف مبروك لزوجك فبلك لانه فعلا انجاز
    الله يوفقكم ويوفق الجميع
    ابي اسألك بعض الاسأله

1 اشلون اخذتي قرار الابتعاث وهل انتي مبتعثه على المرحله الخامسه
    2 هل انتي ضمن برنامج خادم الحرمين او عن طريق جامعه
    3 وهل القرار المرفق هو قرار ابتعاث او افاده
    الله يبارك فيك وعقبال الكل يااااارب
    جـ1ـــ و جــ2ــ / أنا معيدة مبتعثة من جامعة الملك عبدالعزيز وأخذت القرار من إدارة البعثات
    جــ3ــ / القرار هو قرار ابتعاث وكذلك إفادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.