الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى عموم المرافقين العسكريين

الى عموم المرافقين العسكريين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled 222
    khaled 222

محظور

khaled 222 الولايات المتحدة الأمريكية

khaled 222 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 31st, 2010, 01:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو من عموم المرافقين العسكريين الذين تمت الموافقة لهم بمرافقة زوجاتهم الدخول هنا وتسجيل حضورهم وايضاح الطريقة التي اتخذوها للمرافقة.

طبعا يوجد اكثر من اربعة اعضاء حصلو على الموافقة حتى الان.
  2. مساء الخير على الجميع
    بالنسبة للمرافق العسكري هناك أمور لازم يعملها :
    1- قرار ابتعاث الزوجة
    2- قبول الجامعة
    3- ومعروض
    ويقدمها على مديرة أو قائدة وتعتمد على موافقتهم وترتفع حسب التسلسل الوظيفي بالنسبة لوزارة الدفاع والطيران ترتفع إلى قيادة القوات (البرية البحرية الجوية الدفاع الجوي ومدير الخدمات الطبية) ثم إلى هيئة الأركان العامة ومنها إلى مكتب الوزير للموافقة .
    • بالنسبة للإفراد يعاملون بالمادة (36) من نظام خدمة الإفراد وبأمر مساعد وزير الدفاع والطيران للشئون العسكرية اللي
    ينص على ( المرافقة بدون صفة دبلوماسية ولا مزايا مالية ) وطبعا لمدة سنة قابلة للتجديد .
    • بالنسبة للضباط عن طريق الإجازات أو نظام الاستيداع
    وان شاء الله يوافقون لكم جميع وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العتيبي
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

شركه هي فيه نظام يا خالد ما تجهلك العسكريه
    والنظام يقول 1+1=2
    اذا فيه نظام صريح يقول يحق للعسكري مرافقه زوجته لعرض الدراسه انا اكون معك
    اما اذا فيه واسطه
    هذا كلام ثاني
    باللهي رح لخالك اللواء خله يعلمك النظام
    وبعدين تعلم الادب وبعدها ادخل موضوعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightning
    مساء الخير على الجميع
    بالنسبة للمرافق العسكري هناك أمور لازم يعملها :
    1- قرار ابتعاث الزوجة
    2- قبول الجامعة
    3- ومعروض
    ويقدمها على مديرة أو قائدة وتعتمد على موافقتهم وترتفع حسب التسلسل الوظيفي بالنسبة لوزارة الدفاع والطيران ترتفع إلى قيادة القوات (البرية البحرية الجوية الدفاع الجوي ومدير الخدمات الطبية) ثم إلى هيئة الأركان العامة ومنها إلى مكتب الوزير للموافقة .
    • بالنسبة للإفراد يعاملون بالمادة (36) من نظام خدمة الإفراد وبأمر مساعد وزير الدفاع والطيران للشئون العسكرية اللي
    ينص على ( المرافقة بدون صفة دبلوماسية ولا مزايا مالية ) وطبعا لمدة سنة قابلة للتجديد .
    • بالنسبة للضباط عن طريق الإجازات أو نظام الاستيداع
    وان شاء الله يوافقون لكم جميع وبالتوفيق
    صح وهذا المعمول فية الآن ومطبق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled 222
    باللهي رح لخالك اللواء خله يعلمك النظام وهو لساتة يردد كلام خالة يعني الى الآن ماهو قادر يتخذ قرار بنفسة
    وبعدين تعلم الادب وبعدها ادخل موضوعي
    اخوووي خالد بدون واسطة وغيرها ولكن بعد توفيق رب العالمين الحقنا وسافرنا وتم التمديد لنا سنة أخرى والحمدللة .
    7 "
  6. اولا اشكرك على موضوعك اللي جاي عالجرح مثل مايقولون .....
    انا نفس وضعك ياللتفائل منهجي ..... موضوعي الان كله موقف على زوجي عسكري من الافراد في حرس الحدود ورحت الرياض ايام المعرض وجبت له الافادةعشان يقدمها لعمله رسل خطاب لعمله مرتين ورفضوها وهذه الثالثه ويارب يارب يارب يوافقون لان على قولتهم الثالثه ثابته والله يستر ... بس يااخ كيف اطلع قرار الابتعاث وانا زوجي حتى جواز سفر ماعنده وحاطه اخوي مرافق لي كاامور شكليه ولكن اخوي ماينفع يكون مرافقي لانه مو متفرغ لي اصلا عندكم ياجماعه حل ؟؟؟؟ لانه كلمة محبطه ومتحطمه ونفسيتي زفت شويه ولا تقولوا لي يفصل من العسكريه لانه مررررررررررره صعب قولولي وش الحل ؟؟؟؟ حتى لوكان احد منكم بيتلطف معي بالواسطه ماعندي ماااااااانع ابد !!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.