الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار والله بلشه..يااهل الفزعه تعالو

حوار والله بلشه..يااهل الفزعه تعالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رافينا
    رافينا

مبتعث مستجد Freshman Member

رافينا المملكة المتحدة

رافينا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى احياء , بجامعة نوتنغهام
    • نوتنغهام
    • احياء
    • أنثى
    • نوتنغهام, انجلترا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 10th, 2010, 04:13 PM

اصدر قرار ابتعاثي لبريطانيا ,,وزوجي عسكري فرد ..طبعا عندما ذهب لعمله قبل صدور القرار واستفسر فردوا عليه انهم مايدرون وش الاوراق المطلوبه لانه اول واحد بقسمه يطلب الحاق وطبعا انا قرأت في منتداكم الجميل انه يحق له الالحاق بصفه غير دوبلوماسيه ,,المهم ماطلو فيه حتى اعطوه ورقه لواحد زميله سبق وقدم ورد عليه قائد المنطقه انه لا يرفع اوراقه الا بعد استنفاذ جميع اجازاته الاستثنائيه والاعتياديه..انا صدمت وتحطمت لأني لا استطيع الذهاب بدون زوجي فأبي رجل مسن وماعندي اخوه
    وعملي يجبرني على الابتعاث الخارجي ...المشكله:
    1-على بال ما يخلص اجازاته وبعدها نرفع الاوراق متى راح يجي الرد؟وهل مضمونه الموافقه؟
    2-عنده قرض بالبنك وش نسوي لو اخذ اجازه استثنائي ؟
    3-دراستي بتبدأ بعد 3 شهور؟وهذي ثاني سنه بعد المماطله انا خلاص ابي ادرس؟
    4-هل ممكن يروح معي اجازه خارجيه ويقدم اوراقه من الملحقيه هناك؟وعلى مين يرسلها على دوامه؟ام الوزاره بالرياض ومن عندهم يخاطبون عمله؟
    ارجوووووووووووووكم من يستطيع يساعدني والله يكسب فيني اجر عظيم وماراح انساه اذا رجعت
  2. اختي الامور سهااالة لالالا تعقدينها المهم يرفع اوراقه و يرفق افادة انك مبتعثة و ان زوجك فلان الفلاني هو المرافق لك شرعا الى دولة الابتعاث طبعا لالالا تفكري و لا 1% انك تكتبي صغة غير دبلوماسية و من هذا الكلام لان هذا شغل عمله خليكم واضحين بخطابكم و يكتب افيدكم ان وزجتي قد تم ابتعاثها و ارغب بمنحي اجازة لكي ارافقها في دولة الابتعاث و فقط و ما ادري اي وزارة اذا الدفاع متساهلين في ادارة الملحقين العسكريين هنا بالرياض و اذا الداخلية الله من فوق سبع سماوات يفرجها علينا و عليكي من قرف الداخلية بس اذا الداخلية ترى عادي جدا يقدم اجازة خارجية و اذا نتهت يمددها و حسب رصيده و بعدها يطلب تمديد استثنائي اربعة اشهر بدون راتب المهم لا تغلطي غلطتي و تجلسي تنتظري قرارات الداخلية انا جلست اجل في بعثتي سنة و لا طلعت بنتيجة خلي يطلع معاكي اجازة خارجية و ربي يسهلها و ترى الحرس الوطني متساهلين البلاء كله بالداخلية الله ينصرنا على ظلمهم و ادعي ربك و بالنسبة للتمديد فاكس يرسله على عمله و خلصنا من هناك و الزبدة اذا الضباط الي حوله متساهلين و ما عندهم حسااااااده ترى عادي الامور زينة بيرفعوا طلب تمديده و تمشي الامور عسل و اذا غير كذلك الله يعينه و خليه صامت يعني لا يشرح لكل العسكر موضوعه و كل من هب و دب ترى في ناس و بالاخص في بيئة العمل ذو الوجهين يقابلوك بوجه و ينخروا من وراكي المهم ربي يوفقك و ادعيلي
    7 "
  3. اختي سالي شكرا شكرا على تنبيهي في الخطاب اللي اوجهه...وانا زوجي تابع لوزارة الدفاع مو الداخليه بس الله يفرجها عليك يارب ..يعني اللي افهمه منك انه اروح واتوكل على الله باجازه خارجيه؟؟وبعدين ارفع الاوراق من هناك ؟
    7 "
  4. الاخت رافينا اولا اتمنى لكي ولزوجك التوفيق
    ثانيا: انا اؤيد ما تفضلت به الاخت سالي بالفعل الامور في الداخليه اصعب من وزارة الدفاع وانا عانيت منهم كثير ولكن اقترح عليكم تطلعون ولا تفوتون فرصة العمر وامامك خيارات اما انكم بعد ماتوصلون ترفعون للملحقيه هناك وتشرحين ظروفك للملحق لانه اذا الملحق سوى توصيه على اوراقكم من هناك اعتبري الموضع باذن الله منتهي يرفعونها لعمله وتتيسر. او ان زوجك ياخذ بنظام الاستيداع وحاليا يدرسونه بسبب كثرة الشكاوي من زوجات العسكر والعسكر الي برضه مرافقين لزوجاتهم فلا تفقدي الامل ,,,,,,,,,,
    الله يسهل امركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافينا
    أخ فارس شكرا على تطمينك لي ويارب يفرج همك ويفتح لك ابواب رزقه

اهلين
    هذا اول موضوع ارد عليه

وزارة الدفاع والطيران فيه امر من الامير سلطان بن عبدالعزيز يتضمن الموافقه لافراد وزارة الدفاع والطيران ((وعدم الرجوع الينا في مثل هذا الامر مستقبلاً))

زوجك يرفع اوراقه وبالتوفيق مقدماًًًً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري رتبة مستشار
    اهلين
    هذا اول موضوع ارد عليه

وزارة الدفاع والطيران فيه امر من الامير سلطان بن عبدالعزيز يتضمن الموافقه لافراد وزارة الدفاع والطيران ((وعدم الرجوع الينا في مثل هذا الامر مستقبلاً))

زوجك يرفع اوراقه وبالتوفيق مقدماًًًً
    شكرا اخ عسكري مستشار ....وهذه بشرى حلووووووووه ربي يوفقك ويفتحلك ابواب رزقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.