الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى نصيحه من العسكر المبتعثين ...لا تخذلوني

أبغى نصيحه من العسكر المبتعثين ...لا تخذلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fulla94
    fulla94

مبتعث مستجد Freshman Member

fulla94 أيرلندا

fulla94 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى SMP , بجامعة UCD
    • UCD
    • SMP
    • أنثى
    • Dublin, dublin 18
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 14th, 2010, 10:12 PM

الحقوني ....مرررررره مقهوره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الملحقية رفضت طلبي لدراسة اللغه .......مع إني مرافقه مع زوجي اللي مبتعث من قبل القوات البحريه و مستوفيه جميع الشروط و أوراقي كامله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و أول ما وصلت بريطانيا و كلمت الملحقية قالولي ابسط شئ انك تاخذين لغه و هذا من حقك ...اش صار ما أدري ؟؟فين راح حقي اللي يقولون عليه ؟؟؟

و المشرف تبع مرافقين الجهات الحكومية :لؤي عويضه ..عجزت أتصل عليه ..ما يرد و يحولوني لمصري ما عنده سالفه .اي شئ أسألوا عنه يقول ::معرفش..طيب ليه ترد يا بن الناس ؟؟؟؟

مررره مقهوره و انا كنت مخططه اخلص اللغه و أقدم على الماستر ..حسبي الله و نعم الوكيل ..
    يقولون المادة ماأدري رقم كم تقول ما عاد فيه الحاق ....

دلوني اش اسوي ؟؟؟؟؟؟
    هل في أمل في الإلحاق ؟؟؟

..القهر ان معدلي يدخلني بعثة خادم الحرمين و لكن بريطانيا كانت مقفله قلت بلاش اقدم و ادخل في دوشه مالها آخر علشان احول لبريطانيا ...طلعت هذه النهايه

لكن أملي في الله كبير و إن شاء الله ينصرني ......
  2. غريبة !
    المشرف الجديد لمبتعثي وزارة الدفاع (اللي هو المصري اللي تقولين عليه ) جدا خلوق وفاهم ويحب يساعد
    وقبل فترة واحد من زملائي مقدم اوراق زوجته عشان اللغة وعادي ماقالوا له شيء
    اكيد ان في الموضوع ان !

الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. اختى الفاضلة انا قبل ثلاث ااسابيع مدخل زوجتة لغة ارسلت لهم قبول معهد الجامعه وعطوني الضمان المالي على طوول
    انا مستغرب من كلامك
    بس ترا الان المشرف عن زوجات الضباط المبتعثين هو نفسه مشرف زوجك
    اهم شيء انت جيب لهم قبول اللغة من المعهد او الجامعة اللي تقبلك و
    7 "
  4. و الله ياجماعه رحت الملحقية ...و قالولي ما دام زوجك مكتوب في قرار ابتعاثه دورة تدريبيه مالكم شئ عندنا ...حتى لو مدتها 4 سنوات ...
    قدمت طلب فتح ملف دارسين على حسابهم ..و انا عندي قبول المعهد قالولي لازم تجيبي قبول الجامعه و تخلصي اللغة و الترم الاول من الماجستير بعدين نرفع اوراقك للإلحاق ....و يمكن يوافقون ويمكن لا ...يعني قمة الاحباط ....
    ادعولي ربي ييسر أموري و الله حرام تروح علي 3 سنوات بدون دراسه ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.