الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ارجاء الدخول هام جدا للعسكرين

تقرير ارجاء الدخول هام جدا للعسكرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد الموضوع

المصوتون
34. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • انا مؤيد للمطالبة

32 94.12%
  • غير مؤيد

2 5.88%
  1. الصورة الرمزية قطرة المسك الصافي
    قطرة المسك الصافي

مبتعث مستجد Freshman Member

قطرة المسك الصافي أيرلندا

قطرة المسك الصافي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Biotechnology , بجامعة NUIG
    • NUIG
    • Biotechnology
    • أنثى
    • دبلن, دبلن 1
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 18th, 2010, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخواني واخواتى زوجات العسكرين والعسكريين ـ
    هل كتاباتنا في هذا المنتدى سوف تسمح للعسكرين بالبتعث ومرافقة زوجاتهم .
    هل كل من افتا وكتب عن الأنظمة العسكرية .. قدم شئ جديد ( طبعا يشكر كل من قدم جهد في ايصال المعلومة )
    هل وصل صوتنا للمسئولين .. أم انه يتكسر امام مدير القطاع الذي يحمل ابناءه الجنسية الامريكية وغيرها وسوف يتقعد براتب لايقل عن 15000 وفيلا .
    هل يستطيع عسكري فيكم ان يتخطى المراجع طبعا مستحيل .
    هل تجراء عسكري منكم بطلب حقوقه كـأنسان يرغب في تطوير ذاته وتطوي دخلة
    هل تجراء عسكري بأن يطلب حقوقه في الحياة العامة حتى ابسط الامور وكانه لايستحق العيش في هذه الوطن
    هل تسطيع ان تعيش بعد التقعد حياة كريمة وترتاح

ـــــــــــ

كل هذه الاجابات هي (لا)

اذا لماذا السكوت لماذا لانجتمع ونقوم برفع خطاب للملك عبدالله بن عبدالعزيز أو وزير الداخلية علماً بأن هذا الموضوع تحت الدراسة من عام 1427هـ
    ارجو من الجميع ومن له العلاقة بالموضوع المشاركة ولادلاء بدلوه في الموضوع
    ومشاركتنا في ايصال صوتنا للمسئولين حتى وإن لم يستطع العسكري المشاركة وهو لن يفعل اتمنى من زوجات العسكريين وانا واحده منهم ايصال صوتنا لخادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره بإي طريقه ولمن لديه الحل ارجو ان يفيدنا بالتجمع في احد مواقع النت وشرح موضوعنا والمطلبه بحقوق ازواجنا في المجمتع وكفاهم اذلال واهانه كما ذكر الاخ نقطه تحول في موضوعه لايستطيع ان يستأجر شقه لنه عسكري فهل هذا يعقل ؟؟
    ولكم تحياتي
  2. كلامك واقعي ولكن غير منطقي في ظل الظروف الراهنه

للأسف نحن نعيش في غابه كبيرها يأكل صغيرها ..

الغريب في الأمر ان عسكريي اليوم ليسوا كعسكريي الأمس

عسكريي اليوم في بعض الأحيان اصبحوا متفوقين اكاديمياً عل ضباطهم ..

وبالرغم من ذلك لازال الاستنقاص منهم وعدم إعطائهم حقوقهم هو السائد

انا احمل شهادة الباكلوريوس في تقنية المعلومات وتم رفض منحي الإجازه !!!

وكأنهم هم من سيصرفون علي او كأن أمن الدوله توقف على محمد !!

بالنسبه لحديثك عن الرفع للمقام السامي .. فتأكدي ان الرفع للمقام السامي ليس لي ولك بل لعلية القوم بالرغم من انهم في غير حاجه

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

لا حول ولا قاوة الا بالله
    7 "
  3. كلامك واقعي وجميل اخي لكن بعدتلك العبارات هل من مجيب او هل من مردود ايجاب

طبعا لا ولا ولا لمـــــــــــــــــــــــاذا لاننا عسكر واه من كلمة عسكري اذا قلت انا عندي ظروف قال انت عسكري اذا قلت انا عندي
    دراسه قال انت عسكري
    العسكري (محروم)

اخي العزيز انا قبل حوالي شهر من الان قمت بأرسال برقيه للامير سلطان ولكن لا مجيب على تلك البرقيه وغيري كثير اصواتنا محدوده

وان سمعت لا وجود لمتلقي يساهم في مساعدة تلك الاصوات

اخيرا اذا كانت لكم طريقه معينه في ايصال اصوتنا فأنا معكم ولكن كيف

اخي العزيز شاكر لك طرحك المميز
    لك فائق التقدير والاحترام ودمت..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة المسك الصافي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخواني واخواتى زوجات العسكرين والعسكريين ـ
    هل كتاباتنا في هذا المنتدى سوف تسمح للعسكرين بالبتعث ومرافقة زوجاتهم .
    هل كل من افتا وكتب عن الأنظمة العسكرية .. قدم شئ جديد ( طبعا يشكر كل من قدم جهد في ايصال المعلومة )
    هل وصل صوتنا للمسئولين .. أم انه يتكسر امام مدير القطاع الذي يحمل ابناءه الجنسية الامريكية وغيرها وسوف يتقعد براتب لايقل عن 15000 وفيلا .
    هل يستطيع عسكري فيكم ان يتخطى المراجع طبعا مستحيل .
    هل تجراء عسكري منكم بطلب حقوقه كـأنسان يرغب في تطوير ذاته وتطوي دخلة
    هل تجراء عسكري بأن يطلب حقوقه في الحياة العامة حتى ابسط الامور وكانه لايستحق العيش في هذه الوطن
    هل تسطيع ان تعيش بعد التقعد حياة كريمة وترتاح

ـــــــــــ

كل هذه الاجابات هي (لا)

اذا لماذا السكوت لماذا لانجتمع ونقوم برفع خطاب للملك عبدالله بن عبدالعزيز أو وزير الداخلية علماً بأن هذا الموضوع تحت الدراسة من عام 1427هـ
    ارجو من الجميع ومن له العلاقة بالموضوع المشاركة ولادلاء بدلوه في الموضوع
    ومشاركتنا في ايصال صوتنا للمسئولين حتى وإن لم يستطع العسكري المشاركة وهو لن يفعل اتمنى من زوجات العسكريين وانا واحده منهم ايصال صوتنا لخادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره بإي طريقه ولمن لديه الحل ارجو ان يفيدنا بالتجمع في احد مواقع النت وشرح موضوعنا والمطلبه بحقوق ازواجنا في المجمتع وكفاهم اذلال واهانه كما ذكر الاخ نقطه تحول في موضوعه لايستطيع ان يستأجر شقه لنه عسكري فهل هذا يعقل ؟؟
    ولكم تحياتي

مرحبا

كل ما ذكر اعلاه صحيح

ولكن

طريقة التواصل هي البرقيه وفي الفتره الاخيره البرقيه ليست مجديه وليست بالكافيه لايصال مطالبكم بالرغم انها الشيء الوحيد الي ممكن يفعله اي فرد لو احتاج اي خدمه ومن اجل الا تحسب البرقيه تخطي مراجع ومن شدة انظمة العسكريه يتم ارسال البرقيه باسم الزوجه لكي لا يجني الفرد عواقب تخطي او تعدي المراجعز

لكي يصل شيء من اصواتكم ((لملك الانسانيه او لسطان القلوب)) لازم يكون لك ((اخ او عم او اب اووووو الخ)) يكون في منصب بالدوله ولو عنده منصب فمن الممكن يساعدك لوحدك فقط يعني يشوف له واسطه على مرجعك ويخلص امورك من تحت لتحت.

اعتقد الموضوع سهل صعب معقد ((متضارب) يعني 20 او 30 او 100 او 200 فرد(عسكري) ما بيوصل لهم صوت لازم يكونوا الف من الافراد وهذا مستحيل

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. مشكورين على التواجد والمشاركة
    وان شاء الله نقدر نوصل كل معاناة العسكر لملك الانسانية فهم ابناء هذا الوطن وهم حراسة وهم أمنه وامانه بعدالله وان شاء الله افيدكم في هذا الموضوع قريباً تحياتي للجميع
    7 "
  6. لازم الحجوة قوية و لما تتكلموا يكون بأسس واقعية اي تذكروا حقائق و ارقام انا عندي تعميم بخصوص السماح لافراد الحرس الوطني بتطبيق المادة عشرون من نظام الخدمة المدنية حتي يصدر تقنين من مجلس الخدمة العسكرية طيب نفس الشي انطبق على افراد وزارة الدفاع و الطيران المطلوب لماذا جميع الوزارات و القطاعات العسكرية اختاري التيسير لا التعسير حتى يصدر تقنين من مجلس الخدمة العسكرية الا وزارة الداخلية الموضوع يتججوا انه تحت الدراسة و عندي ورقة من اجتماع لجنة الضباط العليا و هي في سنة 1425 ه و ليس 1427 ظلم بظلم تطنيس بطانة فا................ة ما فكروا بالافراد و لا بأبسط حقوقهم و هي اجازة بدون راتب هل هذا جزاء من هم في وجه المدفع عند اقل خطر اللهم اصلح البطانة ترى الشغلة يبغالها تحرك انا راسلت الكاتب الصحفي خالد السليمان بحريدة عكاظ و كتب عن معاناتنا و ارجوا منكم التجمع حتى يصل صوتنا للصحافة ترى الكتاب فيهم الخير و البركة لكن ما يعرفوا معاناتنا و هذا واجبنا ترى الحقوق تؤخذ و لا توهب يعني لابد من معاناة و بالخطابات لابد من الاشارة الى عدم مساواتنا بالقطاعات الاخرى و لماذا تظلم وزارة الداخلية منسوبيها بحرمانهم من ابسط حقوقهم الوظيفية و يارب الفرج منك
    7 "
  7. آه آه آه

مـــالك الا الصــــــبر وش وداكــ لــــــه

نظام الأفراد لايسمح للفرد بمرافقة زوجته للدراسة

عبارة زهقت منها وكل يوم تتكرر على مسامعي

ولاكن هي فالاخير حرق مراكب يالفصل يانقعد على وضعنا

مااقول الا آسف ياازوجتي العزيزه انا عسكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.