الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي فزعكتم

تكفون ابي فزعكتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطئ الامل
    شاطئ الامل

مبتعث جديد New Member

شاطئ الامل الأردن

شاطئ الامل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 22nd, 2010, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء انا في حيرة من امري

وابي تعاونكم معي وانا شايف المنتدى قاعد يتكلم عن المرافقه في البعثه متجاهلين امور كثيره مهمه واعتقد ان المنتدى

اشمل ويفيد جميع اخواننا في القطاع العسكري عموما ً مشكلتي كالتالي :

1. انا تخرجت من الجامعه تخصص ادارة عامة وانا على راس العمل ولله الحمد ورفعت معاملتي عن طريق مرجعي
    طالبا الموافقه لي لمواصلة دراسة الماجستير خارج المملكه وتمت الموافقه لي وذلك عن طريق قائدي المباشر
    ولكن عندما وصلت لقائد المنطقة كتب عليها دراسة داخل المملكة علما باني فرد عسكري.
    المطلوب : هل يجيز النظام دراسة الافراد للماجستير وماهي الطريقه .
    رجاء تكفون اللي عنده معلومه اكيده عن وضعي لايبخل علينا لاني محتار بامري .
  2. ابد ،، الرجال قدم اوراقه بطلب اكمل دراسة الماجستير وتمت الموافقة على طلبه ،، وهذه تعتمد على عدد المقاعد المحددة للقطاع من الجهة التي سوف تتم الدراسة بها ، يعني اذا المقاعد كثيرة في تلك السنه ممكن انهم يخلون الفرد يواصل الماجستير، واذا انها قليلة للضابط الاولوية ، على حد علمي
    والله اعلم
    7 "
  3. ا
    هلين شاطئ

زين انهم وافق لك لان عندي واحد من الزملاء ورتبته رقيب اول رفضوا انهم يفرغونه لدراسة الماستر وهو ذكي حاول يجيب

الحاق على مكة عشان يكمل في جامعة ام القرى لانه فيه رتبة عسكرية يقرب له بمكة يعني وضعك انت احسن بكثير زين

انهم وافقو لك الله يوفقك
    7 "
  4. انا االلي وافق لي رئيسي المباشر فقط اما قائد المنطقة رفض رفضا قاطعا كاني والعالم الله اني بدرس على حسابه وربي قمة الظلم

هم دائما الضباط النظام دايما بصالحهم والفرد كل الاوامر والتعليمات ضده حتى لو طلب ابسط حقوقه مااراح ياخذها الا بعد حب خشووم

ورجاااوي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.