الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات الحرس الوطني-الرياض

بعثات الحرس الوطني-الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The-Contradictory
    The-Contradictory

مبتعث مستجد Freshman Member

The-Contradictory الولايات المتحدة الأمريكية

The-Contradictory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSc , بجامعة GMU
    • GMU
    • MSc
    • أنثى
    • Fairfax, VA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 2nd, 2010, 04:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي ..صباح/مساء الخير... الحمدلله انقبلت بابتعاث مستشفى الحرس بالرياض(قسم البحوث) .. عندي كم سؤال للي عنده خلفيه عن بعثات الحرس :

1- مرافقي ابوي(الله يحفظه) ومش موظف بالحرس .. هو مدرس متقاعد .. هل ينصرف له راتب مرافق او لا ؟ وكم رواتب المبتعثين من قبل الحرس والمرافقين؟
    2- سالفة.. مهلة لمده سنة وانا اجيب القبول لنفسي ماقد سمعت بها بالحرس بس طلبوا هالشي مني .. وش اسوي وهل لازم اجيب توفل ويفيدني لو بقدم على بريطانيا او استراليا مش شرط امريكا ؟
    3- اختبار التوفل .. سهل صعب ولا اخذ ايلس ؟

اللي يعرف عن بعثات الحرس اي شي وايش ميزاتها اثناء وبعد الدراسه .. وعن اوضاع البنات مع اولياء امورهم هناك ياليت يفيدوني ويساعدوني ولكم مني دعوة بظهر الغيب الله يجزاكم خير ... !!
  2. الله يوفقك وترجعين بالشهادة ورافعه الراس
    للاسف ماعندي معلومه عن ابتعاث الحرس الوطني , أكيد الحرس جدا ممتاز من ناحية المميزات
    اثناء الابتعاث وبعد التخرج . الراتب جدا طيب . فرصه لتحقيق الطموح .
    ان شاء الله الاخوان والاخوات اللي عنده فكرة او معلومة ماراح يقصرون ابد .
    بالتوفيق .
    7 "
  3. الله يوفقك
    وحسيت من كلامك ان اللي متعبك الخوف وبس
    عشان كذا ثقي بالله وأمريكا فيها جو اجتماعي مناسب ببعض المدن
    وكثير عدوا التوفل وهم ميح يعني مو صعب كثير يبغاله اجتهاد
    والقبول سهل بس توكلي على الله يقويك
    7 "
  4. ابوريماس ومتفوقه الله يعطيكم العافيه على ردرودكم الطيبه .. طمنتوني الله يطمنكم باللي يسركم .. واما من ناحية أمريكا فماأظن الوالد مش مقتنع حاليا فيها.. برضو ودي بأحد قد ابتعث من قبل الحرس أوأي أحد يعرف عن ابتعاث الحرس يفيدني أكثر من هالناحية .. وبعدين الحمدلله قبولي فيها اعتبره هديه من رب العالمين ويسره لي ..دعواتكم (:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.