الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري ومعي جواز امريكي..فيه حالات مشابهه؟؟!!

عسكري ومعي جواز امريكي..فيه حالات مشابهه؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maj4000
    maj4000

مبتعث مستجد Freshman Member

maj4000 كندا

maj4000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى سلامه , بجامعة FESTI
    • FESTI
    • سلامه
    • ذكر
    • تورنتو, ontario
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 5th, 2010, 09:33 PM

السلام عليكم اخواني.
    بكل اختصار انا عسكري ولدي جواز امريكي بحكم الولاده في امريكا.. واخطط على ابتعاث لأمريكا وان شاء الله تسهل الامور...المهم..
    اذا كان في احد مشابه لحالتي ارجوا توضيح طبيعة الاجراءات اللي مر فيها وطريقة افهام المرجع بأنه لديه جواز امريكي وعدم ممانعة المرجع من ذلك...حتى لو فيه احد تعرفه وحالته زي حالتي ارجوا موافاتي بها للضروره القصوى لإستيضاح كل المعلومات المطلوبه ....
    والف شكر لكل من ساعد ومن لم يتمكن من المساعده..
    تحياتي*
  2. يا مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابو عريب
    كفشتنا اجل...وحشتنا يا الجار..عسى امورك زينه والدوفره شغاله ...الله يوفقك ان شاء الله..
    الخال والله ما يعرف وش لون الجواز السعودي..عشان يعرف وضعي..
    بالتوفيق يا الغالي...وسلامك ان شاء الله واصل
    تحياتي
    7 "
  3. مرحبا اخوي maj4000
    اقول الله يلطف بحالنا......ههههههههه
    والله انا وضعي مثل وضعك، والله انا علمت مرجعي و ما قالوا شي، و حتى لو انت قلت عادي.وش ذنبك اذا انت مولود في امريكا؟؟!!
    ما دام انك ما رحت للسفارة الامريكية و سويت عندهم قسم انك متنازل عن الجنسية الامريكية فانت لا تزال امريكي ما فيها كلام.
    بعدين فكر فيها......كان ما قبلت في العسكرية و صدقني، كثييييييييير زي حالتنا تماماً، الوضع ان شاء الله OK و الحكومة متفهمة الوضع.
    الله يوفقنا وياك يالغالي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.