الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ا رجوا التوضيح لاهنتم

ا رجوا التوضيح لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABOMAJED
    ABOMAJED

مبتعث جديد New Member

ABOMAJED السعودية

ABOMAJED , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • خريج
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 21st, 2010, 06:26 PM

انا مقدم على بعثة لأستراليا الماستر وبعد موافقة المرجع طلب مني افادة عن التخصص من التعليم العالي والمشكلة الموظف يقول ان الافادة بتكون سلبية لان البعثات موقفة عن استراليا السؤال هنا هل الكلام هذا صحيح علما اني تبع الخدمات الطبية بوزارة الدفاع ارجوا التفاعل وهل يمكنني الحصول على البعثة من دون تلك الافادة علما ان الجامعة معترف بها وليست من قائمة الجامعات الموقوفة لتكدس الطلبة وجزيتم الف خير.
  2. ولله ياخوي ماعندي خلفيه كاملة بس المثل يقول الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح يعني غير الدوله لامريكا وريح بالك بلا استراليا بلا بريطانيا اعرف كثير ضباط وتحديدا بوزارة الدفاع ماعندهم الا استراليا او بريطانيا طيب امريكا وش فيها . ربي يوفقك ياغالي
    7 "
  3. عزيزي بالنسبة للافادة او بالاحرى اعتراف بأن الجامعة معتمدة

على حد علمي بالقوات البحرية ان وزارة التعليم افادت بأنه يكتفى الرجوع للموقع الخاص بالوزارة وطباعة اعتراف جامعة من موقع وزارة التعليم العالي

والله يوفقك
    7 "
  4. اخي العزيز
    على حد علمي المطلوب خطاب من التعليم العالي يوضح ان الجامعه معترف فيها من ناحبة التخصص وان التخصص لا يدرس بالمملكه اذا اعطاك ذا الخطاب خلاص امورك الباقيه من قبل قوتك يوافقون ويرتبطون ماليا والله يوفقكك
    7 "
  5. ابو ماجد كيفيك

الحل بسيط جدا

ادخل على موقع التعليم العالي وادخل على الجامعه اللي انت مقدم عليها واعمل طباعه للصفحه وقدمها لمرجعك

فيه خطاب من التعليم العالي ان الموقع اللي في النت معتمد انا زملائي في البحريه عملو نفس العمل مجرد انهم عملو طباعه لللصفحه اللي انت تبيها وقدمها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.